آي تي سيك ومايل2 (علامة تجارية) يستقدمان تدريبات أمن الإنترنت لمنطقة الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في24 أبريل/نيسان، 2013/بي آر نيوز واير/ایشیانیت باکستان –

أعلن اليوم معهد آي تي سيك### IT SEC### ، المعهد الوحيد المتخصص في تدريبات أمن الإنترنت في الشرق الأوسط، شراكته مع منظمة مايل2### Mile2### (علامة تجارية) الشهيرة في مجال تدريبات أمن تكنولوجيا المعلومات.

وكجزء من هذا التعاون، سيقوم آي تي سيك باستقدام أحدث الدورات التدريبية والإبتكارات في مجال تدريبات أمن تكنولوجيا المعلومات والخدمات الإستشارية إلى دولة الإمارات ودول أخرى في مجلس التعاون الخليجي، حيث أعرب أمير كولاه زادة المدير العام بمعهد آي تي سيك عن الحاجة لمزيد من أمن تكنولوجيا المعلومات في المنطقة وكيف يمثل آي تي سيك المصدر لهذا الأمر.

يقول كولاه زادة “إن أمن تكنولوجيا المعلومات دائما ما كان يمثل قضية هامة في هذا الجزء من العالم ، وبشكل أكبر في الوقت الحالي ، بعد أن أثبتت مؤخرا دراسات أجريت هذا العام أن 35 % من جرائم الإنترنت ترتكب ضد البنوك والخدمات المالية ، و65 % منها يرتكب ضد هيئات حكومية”.

نتيجة لذلك، يوضح السيد كولاه زادة أن هناك وعيا متجددا إزاء أمن تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصا دولة الإمارات، وهو ما أدى لزيادة طلب المزيد من الفرص من قبل المنظمات لإحكام تدريب موظفيها المتخصصين في أمن تكنولوجيا المعلومات في مجالات اختبار الإختراقات، وأمن نظم المعلومات، والتعافي من الكوارث، والأدلة الجنائية الرقمية، والتعامل مع الحوادث، والأدلة الجنائية للشبكة وتطبيقات أمن شبكة الإنترنت.

ويضيف كولاه زادة “بالعمل مع مايل2، نستهدف تدريب أفراد الأمن في المنطقة ليصبحوا قادرين على الوفاء بالمعايير العسكرية والحكومية والخاصة بالشركات”.

وسوف تعقد التدريبات في تيكوم دبي، وستعرض الموضوعات التالي ذكرها:

– ### ISSO ### موظف أمن نظم المعلومات المعتمد.
– ### PTE ### مهندس اختبار الإختراقات المعتمد.
– ### PTC ### مستشار اختبار الإختراقات المعتمد.
– ### DRE ### مهندس التعافي من الكوارث المعتمد.
– ### DFE ### محقق الأدلة الجنائية الرقمية المعتمد.
– ### NFE ### مهندس الأدلة الجنائية للشبكة المعتمد.
– ### SWAE ### مهندس تطبيقات أمن الإنترنت المعتمد.
– ### IHE ### مهندس التعامل مع الحوادث المعتمد.

وتعد تلك هي المرة الثانية التي يشارك فيها السيد كولاه زادة في تدريب المحترفين في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات من منظمات مثل تي دي آي سي ### TDIC ### ومركز التجارة العالمي بدبي ، و### ENOC ### وإي هوستينج داتا فورت ### eHosting DataFort ### وإنجازات لنظم البيانات ### Injazat Data Systems ###.

نبذة عن آي تي سيك ### IT SEC ###

أنشئئت آي تي سيك عام 2013 واتخذت من دبي مقرا لها، وهي منظمة عالمية تلتزم باستقدام أفضل مبتكرات وأحدث ما تم التوصل إليه من التدريبات الخاصة بالممارسين لأمن الإنترنت حول العالم ، وبوصفها شريك لمايل2 (علامة تجارية)، تعد آي تي سيك الهيئة المسئولة تدريبات أمن الإنترنت في الشرق الأوسط ، وتعمل مع العديد من المنظمات الكبرى لتعزيز معايير أمن تكنولوجيا المعلومات حول العالم.

نبذة عن مايل2 (علامة تجارية)

تأسست مايل2 في أعقاب هجمات الحادي عشر من سبتمبر، وهي شركة متخصصة في تطوير وتعزيز الشهادات الإحترافية المحايدة للشركات في مجال أمن الإنترنت ، وتدير مايل2 الإختبارات الخاصة بشهاداتها عبر نظام ### MACS ### (نظام مايل2 للتقييم والشهادات) عبر موقعها الإلكتروني ### http://www.mile2.com ### ، كما تقدم مايل2 خدمات التأمين على المعلومات التي تفي بالإختصاصات العسكرية والحكومية واختصاصات القطاع الخاص والإختصاصات المؤسسية ، وبقيامها بتلك المهام ، أصبحت مايل2 المعيار الفعلي للمنظمات والجيوش حول العالم ، وحاليا ، تمتلك الشركة نحو 100 موقع تدريب حول العالم.

للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني
### http://www.mile2.com ###

للمزيد من المعلومات، برجاء التواصل مع:
ديلوكشي توماس دانينك
مدير التدريب في آي تي سيك
هاتف رقم: ### +97143697577 ###
أو عبر البريد الإلكتروني: ### d.dunnink@itsec.ae ###
موقع الكتروني:### http://www.itsec.ae###

mailto:ITsecglobal@gmail.com [ITsecglobal@gmail.com ]

مصدر: آي تي سيك

Related Post
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its

Leave a Reply

\