‫WEMIX تفتتح مكتب أبوظبي لقيادة النمو في المنطقة سريعة النمو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تمثل الخطوة التالية في استراتيجية التوسع العالمي
  • هي منصة الإطلاق للعمليات المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • تعلن عن نيتها للتعاون في المشاريع المتعلقة بالبلوكتشين

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2023 / PRNewswire / — شركة WEMIX ، الشركة الرائدة في كوريا لتطوير النظم الإيكولوجية القائمة على البلوكشين، أعلنت اليوم عن الخطوة التالية في خططها للتوسع العالمي وذلك مع إطلاق شركتها الفرعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ( MENA ). تقع WEMIX MENA LTD في سوق أبو ظبي العالمي ( ADGM ) – وهو مركز مالي دولي رائد معروف بأطره التنظيمية الشفافة والرائدة وعملياته الصديقة للأعمال والشراكات الاستراتيجية المحلية والدولية الراسخة، ومن المتوقع أن تقود WEMIX MENA LTD نمو عملياته وسط تطورات صناعة العملات المشفرة والبلوكتشين الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Wemix Officially Opens MENA Branch

“نحن نشهد اهتمامًا متزايدًا بالعملات المشفرة والبلوكتشين كمحركين رئيسيين للأعمال من القطاعين العام والخاص في أبو ظبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. “إن إطلاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو خطوة مهمة للاستفادة من الزخم في هذه المنطقة سريعة النمو، وسوف يلعب ذلك دورًا محوريًا في المساهمة في توسيع نظام البلوكتشين الإيكولوجي”، هذا ما قاله جيسون كيم، مدير WEMIX MENA LTD.

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي السوق الأسرع نموًا في العالم من حيث تبني العملات المشفرة[1]، بينما تركز أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بنشاط على توسيع نطاق أعمال البلوكتشين العالمية من خلال تنفيذ لوائح الأصول الرقمية في عام 2018 وتقديم سوق أبوظبي العالمي ( ADGM ).

النمو السريع في صناعة الألعاب والإيجابية من الحكومة نحو أعمال البلوكشين جعلت المدينة هي الخيار الأفضل لشركات تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تتطلع إلى توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تم تعزيز مكانة المدينة المتنامية من خلال إطلاق جمعية MEA & Asia Crypto & Blockchain Association (MEAACBA) في أبو ظبي في نوفمبر 2022[2]. من المتوقع أن تساعد مجموعة الصناعة في تسهيل تطوير أنظمة البلوكتشين المشفرة لتكون سهلة الوصول إليها وشفافة ومتوافقة. وفي جميع أنحاء المنطقة، تقوم الحكومات أيضًا بتنفيذ سياسات مؤيدة للبلوكشين وتتطلع إلى التركيز على مشاريع الابتكار الرقمي بما في ذلك النظم الإيكولوجية للأعمال القائمة على البلوكشين وخدمات الأصول الرقمية.

كما أضاف كيم “نحن نهدف إلى أن نكون مرتكزًا لكل من شركات البلوكتشين الكورية التي تتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى الوكالات الحكومية المحلية والشركات والعلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المهتمة بالمشاريع المتعلقة بالبلوكتشين” “هذه ليست سوى الخطوة الأولى لـ WEMIX في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهناك خطط لفتح مكاتب إضافية في المنطقة مع مواقع محتملة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.”

نبذة عن WEMIX

WEMIX هي منصة ألعاب بلوكتشين تم تطويرها بواسطة WEMIX Pte. Ltd ، وهي توفر الخدمات التي تشمل محفظة عملات مشفرة، التبادل اللامركزية، سوق الـ NFT ، برنامج تخزين عملة WEMIX وبوابة اللعبة. WEMIX Pte. Ltd . هي شركة تابعة لشركة Wemade ، المطور والمالك لـ The Legend of Mir” IP ، وهي لعبة ناجحة للغاية تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. للمزيد من المعلومات قم بزيارة  www.WEMIXnetwork.com  

[1] Chainalysis ، أكتوبر 2022

[2]  MEAACBA  launch ، نوفمبر 2022

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1992714/MENA.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1867226/wemix_logo_Logo.jpg

Recent post's