WWAN وSIM المزدوج في كمبيوتر المركبات يوفر دائما الاتصال على الأسطول

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان –  VTC 1010 – [الكمبيوتر المركبات من NEXCOM، يوفر الأداء، والموثوقية وقابلية اللازمة لبناء مركبة متصلة التي يمكن تلبية احتياجات إدارة أسطول المركبات. استنادا إلى المعالج E3800 من عائلة منتجات Intel® Atom™   ( التي تحمل الاسم الرمزي “خليج تريل) ،  VTC 1010  مع امكانيه التشغيل في نطاق درجة حرارة واسعة ، WWAN  المزدوج و SIM ، نظام تحديد المواقع المدمج مع اختياري dead-reckoning الذكي لإدارة الطاقة المركبة وأربعة التوسعات mini-PCIe  . مع VTC 1010  يمكن تسليم تكنولوجيا ذكية للصوت في الوقت الحقيقي (real-time  ) ونقل البيانات، تتبع السيارة والملاحة، والمراقبة بالفيديو النقال وكذلك عرض المعلومات في المركبات.

يدعم VTC 1010 معالج Intel ® Atom ™ E3815 أو E3827 ، و مع جيل السابع من Graphics Intel التي تقدم تحسينات كبيرة في مستوى أداء جهاز الكمبيوتر وكذلك الرسومات وقدرات وسائل الإعلام  . وهذا يتيح VTC 1010  لتلبية احتياجات الحاسوبيه المختلفة مع توفير قدرات تشغيل الفيديو3D المجسمة  وHD الكاملة لتعزيز تجربة الترفيه المعلوماتي في السيارة. وعلاوة على ذلك، فإن النظام على رقاقة (SOC)  من المعالجات يسمح التحقيق التصميم بدون مروحة مع التشغيل في درجة الحرارة واسعة من -30 إلى 70 درجة مئوية للاستخدام في بيئات القاسية في المركبات.

لتكيف التيار الكهربائي مع الظروف القاسية داخل المركبات،  تعملVTC 1010  مع الميزات قوة الاشتعال المدمج  لتأخيرon/off  والكشف عن الجهد المنخفض. وبالإضافة إلى ذلك، لتحمل قسوة من الصدمات والاهتزازات في مجال النقل وتوفير عملية موثوقة، VTC 1010  متوافقه علي شهادة MIL-STD-810G  و E13.

لضمان قابلية الجهاز،تعرض VTC 1010  مآخذSIM  المزدوجة للسماح التبديل السلس بين شبكات الناقل المختلفة لتقليل تكلفة التجوال. ويضم أيضا أربع فتحات mini-PCIe  التي يمكن تكوينها مع وحدات WWAN المزدوجة لمضاعفة عرض النطاق الترددي للاتصال الخلوي، في حين لا يسمح لتوسيع الشبكات المحلية اللاسلكية واتصالاتPAN  . مجهزة مع واجهة CAN bus 2.0B مع اختياري وظيفة OBDII، و فضلا عن دعم الايقاظ بواسطة WWAN ، يمكن أن VTC 1010 يوفر المراقبة عن بعد لتشخيص مركبة ويمكن تشغيل على طريق الرسائل القصيرة أو الاتصال الهاتفي للصيانة خلال اوقات خارح العمل.

بهدف تبسيط عمليات إدارة الأسطول، VTC 1010 مع وحدة GPS المدمج و دعم اختياري dead-reckoning تسمح للمشغلي الأساطيل لتتبع المركبات في الأنفاق أو المناطق التي يتم حظرها إشارات الأقمار الصناعية. كما أنها تدعم الاتصالات الصوتية في اتجاهين و الزر الحوادث لتوفير الاتصالات الصوتية في حالات الطوارئ والتنبيهات للسائقين، وتمكين مراكز السيطرة على الاستجابة على الفور للحالات العاجلة واتخاذ الإجراءات المناسبة.

  • بطاقة SIM  المزدوجة +  دعم وحدة WWAN المزدوجة
  • نظام تحديد المواقع المدمج ، واختياري dead-reckoning
  • إدارة الطاقة المركبة الذكي : الايقاظ على جهاز ignition ، RTC  الموقت والاتصال الهاتفي عن بعد
  • أربعة فتحات mini-PCIe
  • دعم الاتصالات الصوتية في اتجاهين
  • متوافقة مع شهادة MIL-STD-810G

 للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بموزع شركة حل تكنولوجي ذ.م.م. ( HAL TECHNOLOGY L.L.C. )

السيد مهرداد طاهر زادة على الرقم 7657 454 4 971 + أو العنوان الالكتروني : taher@hal.ae أو زيارة الموقع الألكتروني : www.nexcom.com   .

 نبذة عن نيكسكوم :

تم تأسيسها في العام 1992 و هي تتكون من 5 وحدات أعمال يتركز عملها على الأسواق العمودية التي تمتد عبر الكمبيوتر الصناعي و أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في المركبات و الوسائط المتعددة و الشبكات و وسائل الاتصال و الصناعات الأمنية الرقمية الذكية . و هكذا تقدم نيكسكوم خدماتها للعملاء في مختلف أنحاء العالم من خلال فروعها في البلدان الصناعية السبعة الرئيسية و نتيجة لذلك فقد تميزت نيكسكوم بقوتها في الأسواق العمودية بالنظر لمنتجاتها الصناعية الرائدة و التي تشمل أجهزة الكمبيوتر التي تتميز بقوتها و التي تعمل بدون مروحة ( NISE ) بالاضافة الى أجهزة الكمبيوتر المستخدمة داخل المركبات

 ( VTC ) و تطبيقات الأمن و الشبكات ( Network and Security Appliance – NSA ) و أجهزة العرض الرقمية

( NDiS ) .

تم تسجيل علامات تجارية Intel و Intel Atom لشركة Intel Corporation في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

  تصريح اخباري

ليين لين

مدير التسويق

البريد الألكتروني : liyinlin@nexcom.com.tw

هاتف :7786 8226 2 886 + تحويلة : 2110

 

 

Leave a Reply