Windsor Brokers Ltd تحتفل بنجاح تدشين GWAZY

ليماسول، قبرص، 5 نوفمبر/تشرين الثاني، 2013/بيه آر نيوز واير —

احتفلت ويندسور بروكرز Windsor Brokers Ltd بتدشين جووازيGWAZY، الطريقة الجديدة تماما في التداول والمنصة المبتكرة، الأسبوع الماضي في مقر الشركة بليماسول، قبرص.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131105/649148 )

Platform 1y Windsor Brokers Ltd تحتفل بنجاح تدشين GWAZY

Platform

لم يكد يمضي أسبوع واحد من تدشينها حتى بدأ اهتمام الناس بـجووازي GWAZY

 [http://www.windsorbrokers.com/en/content/gwazy ] وذلك فيما يبدو لأنهم متحمسون لفكرة التداول دونما القيود المصاحبة لمنصات التداول التقليدية المتصلة بالإنترنت. وربما يمثل ذلك مفاجأة لكثيرين لكن جووازي GWAZY تتيح للمتداولين فرصة التداول بدون فروق اسعار، وانزلاق الاسعار وطلب تغطية الهامش وإعادة التسعير والاستراتيجيات الصعبة و المصطلحات الفنية المالية المعقدة وتقدم لهم المنصة السهلة التي طالما تطلعوا إليها. ولكل من يدفعه الفضول إلى اكتشاف ماهية جووازي GWAZY يمكنه ذلك عبر العرض التجريبي المجاني عبر الرابط التالي [https://gwazy.windsorbrokers.com/ ].

مع جووازي GWAZY يتم مسبقا تحديد كلا من العوائد والمخاطر؛ وعليه فإن المستخدمين لا يجب أن يقلقوا بشأن أية مفاجآت غير سارة. وثمة ميزة أخرى أساسية هي القدرة على تحمل التكلفة حيث أن الحد الأدنى المتطلب لفتح حساب هو 100 دولار أمريكي فقط والمبالغ التي يمكن استثمارها محددة مسبقا بقيمة 10 دولارات ومضاعفاتها. كل ما على المستخدمين فعله هو اختيار الرمز ونسبة العائد المئوية ومبلغ الاستثمار والاتجاه (صعود أو هبوط) ثم الاستثمار… وهكذا، يتم إنجاز عملية الاستثمار!

علاوة على ذلك، فإن جووازي GWAZY

[http://www.windsorbrokers.com/en/content/gwazy ] تبدو آمنة جدا وسهلة الاستخدام. ويمكن للمستخدمين أن يدخلوا إلى المنصة القائمة على شبكة الويب من أي مكان وأن يروا اتجاهات السوق من القائمة الخاصة بالمراقبة Watchlist وأن يتداولوا ويتابعوا عملياتهم الاستثمارية في غضون ثوان. وتقدم جووازي GWAZY نظاما جديدا في الرسوم البيانية لتحليل السوق؛ والاتجاهات المتوفرة في قائمة المراقبة لا تقتصر وظيفتها فقط على تقديم تحركات السعر ولكن أيضا آخر المستويات المستهدفة التي كانت متوافقة مع كل رمز Symbol. وهذه تتغير تلقائيا بناء على اختيار العائد الذي تم تحديده، بحيث يتمكن المستخدمون من تحديد اتجاهات مختلفة لخيارات عائد مختلفة للرمز الواحد.

كما يستطيع المستخدمون مراقبة كافة أنشطة التداول والتعاملات من قسم التقارير Reports. ويشتمل قسم الاستثمارات المفتوحة Open Investments على كافة البيانات الضرورية وعرضا مرئيا لأداء كل تذكرة مفتوحة بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى المثيرة للمنصة.

Windsor Brokers Ltd معروفة بتميز خدمة عملائها ومنتجاتها وخدماتها التنافسية ، وثمة ما يشير إلى أن جووازي GWAZY ستؤسس قريبا قطاعا سوقيا جديدا للشركة.

نبذة عنWindsor Brokers Ltd

على مدار سنوات، أحرزت  Windsor العديد من الجوائز لما تقدمه من منتجات مبتكرة وخدمات وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل 10 شركات استثمار قبرصية من ناحية احتياطيات رأس المال عام 2013

Windsor Brokers Ltd هى شركة مرخصة ومنظمة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق والاسواق المالية CySec ومجازة في المنطقة الاقتصادية الاوروبية من قبل هيئة التصرفات المالية في المملكة المتحدة FCA ، ومسجلة لدى AMF في فرنسا وBa Fin  في ألمانيا .

جووازي GWAZY أحد المنتجات التي تقدمها شركة Windsor Brokers Ltd

لمزيد من المعلومات برجاء الدخول على الرابط التالي:  http://www.windsorbrokers.com/en/content/gwazy

للاتصال:
أولجا صليبا، Windsor Brokers Ltd،
هاتف: +357-25500516
بريد إلكتروني: olga.saliba@windsorbrokers.com
صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20131105/649148

المصدر: ويندسور بروكرز ليميتد

Leave a Reply