The Royal Apollonia: فندق أسطوري يُولَد من جديد

نيقوسيا – قبرص – 20 يونيو 2013 / PRNewswire

فندق The Royal Apollonia المسمى على اسم “أبولو” المعروف قديمًا بإله الضوء والشمس بمدينة ليماسول القبرصية يفتح أبوابه بعد عملية ترميم كاملة ساحرة مثلت ميلادًا لأول فندق خمس نجوم بمدينة ليماسول.

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130620/621699 )

ENPRNPRNE Apollonia  The Royal Apollonia: فندق أسطوري يُولَد من جديد

بفضل موقع فندق The Royal Apollonia في قلب المنطقة السياحية النابضة بالحياة بمدينة ليماسول، ومع وجود شاطئه الخاص الرملي المعزول والفريد؛ يعد هذا الفندق أكثر فنادق الخمس نجوم تمركزًا في وسط هذه المدينة، ليكون بمثابة واحة من الاسترخاء والضيافة البهية الحقة من أجل إجازات لا تُنسى.  وهو يضم الآن مناطق عامة مشرقة تم ترميمها بشكل كامل لتحفك بالترحاب بتجهيزاتها الأنيقة وألوانها غير البراقة وإطلالتها التي لا يحجبها شيء عن زُرقة البحر المتوسط اللامتناهية.

وقد أُعيد بناء جميع غرف الفندق البالغ عددها 204 وأعيد تصميمها بحيث توفر لك الفخامة والاسترخاء وكافة وسائل الراحة التي تتوقعها من أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم التي تم تجديدها مؤخرًا في مدينة ليماسول. وتشتمل الغرف الفاخرة المصممة بعناية على شرفة متسعة فيها حمام جاكوزي، لتعيش فيها أجمل أوقات الاسترخاء في الهواء الطلق وفي ظل المناظر الخلابة. وتمنحك الأجنحة الصغيرة والعادية جوًا من الرحابة والضيافة الفاخرة وتنساب بين جنباتها اللمسات الأنيقة. كلمة “Cos’ Altro” والتي تعني حرفيًا شيئًا فريدًا ومتميزًا هي اسم المطعم الإيطالي الجديد كليًا والذي يشكل إلى جانب مطعم Akakiko الجديد للمأكولات اليابانية والآسيوية والمطعم الرئيسي المجدَد كليًا وكذلك بوفيه الهواء الطلق “Thalassaki” المحبوب كثيرًا زيادة في عدد المطاعم في فندق The Royal Apollonia لتصل أربعة. ويشبه تصميم حمام السباحة علامة اللاتناهي والتي تتناسب مع مساحته البالغة 523 مترًا مربعًا ويشتمل على بار لحفظ المشروبات باردة أثناء النزول إلى المياه. كما أن حمام السباحة للأطفال الجديد كليًا وزحلوقاته المائية وألعابه المرحة الصغيرة يجعل من فندق The Royal Apollonia ذي الخمس نجوم فندقًا مثاليًا للعائلات. وعلاوة على ذلك، فإن إضافة مركز السبا رفيع المستوى والخدمة التي تهتم بأدق التفاصيل والمطبخ متعدد الأطباق تُكمل التجربة الفريدة التي يقدمها فندق The Royal Apollonia، وهذا يفسر اسمه السماوي العريق وكلمة “Filoxenia” التي تشتهر بها قبرص ألا وهي إكرام وفادة الضيوف!

تفضل بزيارة www.theroyalapollonia.com للاطلاع على المزيد من المعلومات وشاهد معرض الصور على http://www.theroyalapollonia.com/en/photo-galleries

المصدر:  Louis Hotels

MICHALIS MARATHEFTIS, GROUP COMMUNICATION MANAGER, info@louishotels.com, +357-(225)88218

Leave a Reply