NSF الدولية تفتتح مكتبا أبوظبي لتلبية الطلب المتزايد للاختبار، وشهادة خدمات التدقيق

NSF الشرق الأوسط تقدم الاختبار المحلي والتدقيق وخدمات التصديق للصناعات المياه والأغذية والمشروبات والجودة (QMS) والبيئية (EMS) وشهادات نظم الإدارة

ابو ظبي، الامارات العربية المتحدة وآن أربور، ميشيغان الولايات المتحدة الأمريكية 29 مايو2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — -افتتحت NSF الدولية مكتب في أبوظبي ، هي منظمة دولية مستقلة تعنى بالصحة العامة العالمية والتي تكتب المعايير وتختبروتؤكد منتجات المياه والغذاء والعلوم الصحية، وصناعات السلع الاستهلاكية، لتحسين تلبية الطلب المتزايد على خدمات الاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق والاستشارات والتدريب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). NSF الدولية العاملة في الشرق الأوسط منذ أكثر من 25 عاما، مع أكثر من 1،000 شركة في المنطقة. قد اسست مكتب NSF الشرق الأوسط للمساعدة على تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل. NSF الشرق الأوسط يوفر التدقيق وخدمات تصديق المنتج للصناعات المياه والمواد الغذائية، فضلا عن شهادة الجودة ونظم الإدارة البيئية.

أبوظبي هي محور قيادة الابتكارات والتطورات في نوعية المياه ومعالجتها في منطقة الشرق الأوسط والشركات في المنطقة ستتمكن من الاستفادة من ما يقارب من 70 عاما من خبرة NSF العالمية في تطوير واختبار معالجة المياه وتوزيعها ومنتجات الترشيح للمياه. توافر موارد المياه العذبة المتجددة للفرد في منطقة الشرق الأوسط هي من بين أدنى المعدلات في جميع أنحاء العالم.لهذا السبب، يمكن للقادة الصناعة والوكالات الحكومية أن تعتمد على خبرة NSF العالمية، حيث أنها تزيد من جهودها الرامية إلى تحسين كفاءة مرافق المياه، وتطوير تكنولوجيات مبتكرة ودعم وتأكيد سياسات علوم المياه.

يمكن NSF الدولية كشركة رائدة في المياه، ونوعية المشروبات وإدارة نظم تسجيل وخبرة في معايير التطوير والاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق أن تساعد القطاعين العام والخاص في مواجهة التحديات، وكذلك التوسع في أسواق التصدير الدولية الجديدة.

برامج المياه NSF. وتشمل خدمات المياه الدولية الاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق لمكونات معالجة مياه التوزيع والمواد الكيميائية، وأنظمة الأنابيب البلاستيكية ، الأدوات والتجهيزات الصحية ، نقطة الاستخدام وشبكات المياه في نقاط الدخول. وضعت NSF الدولية معايير مياه الشرب الوطنية الأمريكية للكيماويات والمنتجات التي تأتي في اتصال مع مياه الشرب (60 ANSI/NSF: كيماويات معالجة مياه الشرب – الآثار الصحية؛ 61 ANSI/NSF: مكونات نظام مياه الشرب – الآثار الصحية)

كثير من المدونات السباكة الدولية، وكافة رموز الرئيسية في الولايات المتحدة، تتطلب أو تتقبل لهذه المعايير شهادة NSF للأنابيب ومكونات السباكة. في الواقع، اعتمد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة (QCC) مؤخرا معيار 61 ANSI/NSF القياسي  كشرط لصنابير المطبخ والحمام. وسوف تتمكن الشركات في منطقة الشرق الأوسط من الحصول على برنامج موافقة NSF للسوق العالمية لمساعدتهم على دخول أسواق التصدير الدولية الأخرى لتوزيع المياه والمنتجات المعالجة من خلال مساعدتهم على اجتياز عملية الموافقة على المنتجات ومنح الشهادات للمنتج لهذه البلدان.

NSF لسلامة الأغذية وجودة المشروبات. تقدم NSF الدولية مجموعة واسعة من التدقيق سلامة الأغذية وبرامج إصدار الشهادات في منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن برنامج شهادة المياه المعبأة في زجاجات. هذا البرنامج يختبر ويشهد ان منتجات المشروبات مقبولة للمتطلبات العالمية من هيئة الدستور الغذائي للأغذية والدواء الولايات المتحدة (FDA) ، والمعايير المحلية للتدليل على جودة وسلامة المشروبات والمياه المعبأة في زجاجات. يتمكن الجمع مع NSF بين شهادة المياه المعبأة في زجاجات و ISO والمبادرة العالمية لسلامة الأغذية (GFSI) ومرجعية محددة المعايير مثل SQF، BRC، IFS و22000 FSSC

. بالإضافة إلى اختبار وإصدار شهادات جودة وأنظمة الإدارة البيئية ، NSF الدولية هي الشركة الرائدة في توفير ضمان الجودة (QMS) ونظم الإدارة البيئية (EMS) عبر شركتها التابعة ISR- NSF المقبولة دوليا. يوفر NSF التسجيل ل 9001 ISO (الجودة)، 14001 ISO (البيئة)، 50001 ISO (الطاقة)، 18001 OHSAS (الصحة والسلامة المهنية)، RCMS (نظم إدارة الرعاية المسؤولة للصناعات الكيماوية) وغيرها من الشهادات العالمية للجودة ، والصحة والسلامة ، والمعايير البيئية.

قيادة NSF الشرق الأوسط. وسوف يرأس NSF الشرق الأوسط في الشرق الأوسط من قبل المهندس مصباح ضناوي ، وهو خبير في توزيع المياه من حيث جودة المنتج والاختبار وإدارة نظم الجودة والبيئة. وقبل انضمامه إلى NSF الشرق الأوسط ، عمل المهندس ضناوي في كثير من شركات تصنيع الأنابيب في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط في مجال ضمان الجودة الرائدة وظائف هندسية. حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة أريزونا، ودرجة الماجستير في التكنولوجيا الصناعية والرياضيات من جامعة ولاية تكساس، وهو قائد فريق معتمد لمراجعة شهادات نظم إدارة الجودة 9001 ISO ونظم الإدارة البيئية 14001 ISO

كمدير إقليمي ل NSF الشرق الأوسط ، وسيقوم المهندس ضناوي على مساعدة نمو NSF في برامج الاختبار وإصدار الشهادات لمعالجة وتوزيع المياه في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي (GCC) وشمال أفريقيا. كما انه سوف ينسق خدمات الاختبار وإصدار الشهادات في الغذاء وصناعة المشروبات في منطقة الشرق الأوسط ، وكذلك نظم إدارة خدمات التصديق على القطاعات الرئيسية، بما في ذلك العقارات والإنشاءات، الصناعات الدوائية، والطاقة (الغاز الطبيعي والنفط والبترول)، والنقل و تعدين

“وقد وفرت NSF الدولية لاختبار وإصدار الشهادات وخدمات التدقيق للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي منذ ما يقرب عن 25 عاما. تأسست NSF الشرق الأوسط في أبو ظبي لتساعدنا على خدمة أفضل لدينا للعديد من العملاء في المنطقة “، وقال كيفان لولر، الرئيس والرئيس التنفيذي، NSF الدولية.    “NSF الدولية لديها تاريخ طويل وخبرة عالمية كبيرة في تقديم خدمات التدقيق وإصدار الشهادات للغذاء والصناعات مياه الشرب، وتوفير الجودة والاعتماد نظم الإدارة البيئية. شهد سوق منطقة الشرق الأوسط نموا سريعا للصادرات، إلى جانب الهدف لإنتاج منتجات آمنة ذات جودة عالية للاستهلاك المحلي، ازداد الطلب المحلي على هذه الخدمات. من خلال هذا المكتب، وسوف تستمر NSF الشرق الأوسط لمساعدة الشركات في المنطقة ضمان جودة المنتجات والمواد الخاصة بهم من خلال إظهار الامتثال للمعايير الدولية والإقليمية “.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات NSF الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني NSF  NSF’s Website أو اتصال بالمهندس مصباح ضناوي على middleeast@nsf.org أو +971 2 644 3341. ويتم تشجيع العملاء الحاليين NSF إلى مواصلة العمل مع نقطة الاتصال الحالية من NSF.

ملاحظة المحرر: لإجراء مقابلة مع ممثل NSF الدولية، يرجى إرسال بريد إلكتروني غريتا هولاهان في houlahan@nsf.org  أو اتصال 5723 913 734 1+ ، أو الاتصال بالمهندس مصباح ضناوي كما ذكر أعلاه.

حول NSF الدولية: NSF الدولية هي منظمة مستقلة عالمية تكتب المعايير وتختبر وتشهد عتى منتجات المياة والغذاء والعلوم الصحية، وصناعات السلع الاستهلاكية للحد من الآثار السلبية على الصحة وحماية البيئة (nsf.org). تأسست في عام 1944، تلتزم NSF لحماية صحة وسلامة الإنسان في جميع أنحاء العالم. تعمل في أكثر من 150 بلدا، وهي معتمدة من قبل المعهد الأمريكي المعايير الوطنية (ANSI)، وقد تم التعاون مع منظمة الصحة العالمية منذ عام 1997 في جودة المياه وسلامتها، وسلامة الأغذية والبيئات المغلقة. وتشمل الخدمات NSF العالمية للمياه (NSF’s Global Water services) في الاختبار وإصدار الشهادات والتدقيق لمكونات البلدية معالجة المياه والمواد الكيميائية، وأنظمة الأنابيب البلاستيكية، صحية والتجهيزات، ونقطة الاستخدام وشبكات المياه في نقاط الدخول والمرشحات. وتشمل NSF خدمات الطعام العالمية (NSF Global Food services) المعتمدة تدقيق سلامة الأغذية، والتدريب وإصدار الشهادات (بما في ذلك GFSI) في جميع القطاعات سلسلة التوريد، وكذلك شهادة للمعايير العالمية والمحلية للمياه المعبأة في زجاجات والمشروبات. NSF التسجيلات الاستراتيجية الدولية (NSF International Strategic Registrations (NSF-ISR)) تقدم أنظمة إدارة التسجيلات شامل للمعايير المقبولة دوليا لضمان الجودة لكثير من الصناعات، بما في ذلك 9001 ISO (الجودة)، 14001 ISO (البيئة)، 50001 ISO (الطاقة)، 18001 OHSAS (الصحة والمهنية سلامة)، 22000 FSSC (طعام)،RCMS وغيرها.

Leave a Reply