Cochlear تُعلن عن نظام Nucleus(R) 6 – أكثر ذكاءً بصورة بسيطة في كل موقف سمعي

سيدني، أستراليا – (Marketwired – 8 أغسطس 2013) – أعلنت Cochlear Limited (ASX: COH)إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول السمع القابلة للزراعة، عن حصولها على اعتماد علامة CE(الجودة الأوروبية) لـ Nucleus 6، الذي يُمثل الجيل التالي من وحدات معالجة الصوت في الأجهزة السمعية المزروعة.

وجدير بالذكر أن Nucleus 6 يعتبر أول ابتكارات من نوعها تم تصميمها لتقديم نتائج متميزة بطريقة تجعل السمع أكثر سهولة للمستقبل – وذلك من خلال أصغر معالج صوتي في السوق.

وقد تم تصميم Nucleus 6 باستخدام منصة قطعة إلكترونية صغيرة (microchip) جديدة تمامًا تتميز بقوة تزيد خمسة أضعاف عن معالج صوتNucleus® 5  الذي يحتل الصدارة في السوق، ومن ثم فإن هذا الجيل الجديد يقدم:

SmartSound iQ معالجة صوتية متقدمة لتحسين الأداء في كل موقف سمعي

عملية أتمتة حقيقية من خلال عامل تصنيف متميز للحدث، يقوم بتحليل البيئة الصوتية ثم يقوم بتطبيق أفضل تكنولوجيا معالجة الصوت

توصيل لاسلكي مباشر بمعالج الصوت مما يتيح للعملاء الربط مع مجموع واسعة من أجهزة البلوتوث والأجهزة الصوتية

خاصية مساعدة سمعية متكاملة تمامًا موجودة في كل معالج صوت وذلك من أجل تحسين الأجزاء السمعية المتبقية من خلال المحاكاة السمعية

إمكانية تسجيل شاملة للبيانات مما يتيح مصدرًا ثريًا للمعلومات للمعالجين من أجل المساعدة في تحسين الأداء الفردي

أصغر معالج صوت في السوق

تحسين الأداء السمعي في كل موقف سمعي

تقدم Cohlear مع Nucleus 6 الجيل الثالث من معالجة المدخلات – وهو SmartSound iQ. حيث إنه من المعلوم أن المواقف السمعية المختلفة تتطلب تكنولوجيات معاجلة صوتية مصممة بصورة خاصة لتحسين الأداء السمعي. ومن ثم فإن SmartSound iQ يُقدم أوسع مدى من قدرات معالجة المدخلات المتاحة بما يشتمل على حلول جديدة لمعالجة ضوضاء الخلفية وضوضاء الرياح.

‘أكثر ذكاءً’ (‘Simply smarter’) من خلال أداء يعمل تلقائيًا

يُقدم Nucleus 6 أول عامل تصنيف من نوعه للحدث، SCAN، يعمل على تحليل البيئة الصوتية ويقوم بتطبيق أفضل حلول المعالجة الصوتية لتحسين الأداء السمعي. وفي الماضي، كان المستقبلين يتعين عليهم تغير البرامج يدويًا في البيئات الصوتية المختلفة. ولكن مع Nucleus 6 فإن هذا يتم تلقائيًا، ومن ثم فإنه لا يتعين عليهم التفكير في هذا الأمر بعد ذلك.

ويقول دكتور كريس روبرتس، رئيس Cochlear والمدير التنفيذي “من خلال Nucleus 6، فلقد اعتمدنا على تاريخ طويل من الابتكار في المعالجة الصوتية لكي نقدم للمستقبلين أفضل تكنولوجيا متاحة حتى يمكنهم السماع بصورة أفضل المواقف السمعية في العالم الحقيقي.”

توصيل لاسلكي حقيقي

يُقدم Nucleus 6 قدرات توصيل لاسلكي حقيقي. فبخلاف الحلول اللاسلكية الأخرى، فإنه يتم تدفق الصوت مباشرة إلى المعالج الصوتي لاسلكيًا من خلال مجموعة واسعة من مصادر البلوتوث والمصادر السمعية بدون الحاجة إلى ارتداء أجهزة وسيطة. كما تضم المجموعة الواسعة من ملحقات Cochlear السمعية اللاسلكية الجديدة وحدة تدفق تليفزيونية، ومايكروفون عن بعد، وماسك هاتف وسوف يتم طرحها بعد فترة قصيرة من إطلاق هذا الجيل الجديد.

توصيل لاسلكي ثُنائي

يُمكن لملحقات Cochlear اللاسلكية كذلك تزامن صوت التدفق من أجهزة البلوتوث والأجهزة السمعية مباشرة إلى وحدات المساعدة السمعية  GN ReSound (والتي تشتمل على منتجات ReSound، وBeltone، وInterton) بالإضافة إلى المعالج الصوتي Nucleus 6. ومن ثم فإن هذا يُقدم حل ثنائي متكامل لهؤلاء الأشخاص الذين لديهم وحدات مساعدة سمعية مزروعة ووحدات مساعدة GN ReSound.

إمكانية مختلطة لتعزيز الأجزاء السمعية المتبقية

بالنسبة للعملاء الذين لديهم أجزاء سمعية متبقية في الأذن المزروع لديهم، فإن تجربة السمع لديهم قد تتحسن بصورة كبيرة إذا ما تم تكبير هذه الأجزاء السمعية المتبقية. ويتميز Nucleus 6 بهذه الخاصية الفريدة، حيث إن كل معالج صوتي يحظى بقدرة للعمل كوحدة سمعية شاملة بالإضافة إلى المعالج الصوتي السمعي المزروع، مما يقدم كل من عملية محاكاة كهربائية وسمعية متزامنة.

معرفة سريرية جديدة من خلال إمكانية تسجيل شاملة للبيانات

يشتمل نظام Nucleus 6 كذلك على مجموعة من الابتكارات الجديدة تم تصميمها خصيصًا للمعالجين. ومن بين المزايا الفريدة المتاحة في هذا القطاع، هي خاصة التسجيل الشاملة للبيانات، والتي تُتابع وتُسجل كيفية استخدام المعالج الصوتي وأنواع البيئات الصوتية المتاحة. ومن ثم يقدم سجل البيانات معلومات ثرية للمعالجين من أجل مساعدتهم في الحصول على مناقشات أفضل مع مرضاهم بما يمكنهم من الحصول على نتائج سمعية أفضل.

أصغر معالج صوتي في السوق

على الرغم من المجموعة الواسعة من المميزات الجديدة المتاحة في Nucleus 6، فإن كل هذا قد تم تقديمه من خلال أصغر معالج صوت BTE (يتم ارتداؤه خلف الأذن) في السوق. وحيث إن مقاومة المياه ذات أهمية لكل من أسلوب الحياة والاعتمادية، فإنه من خلال تقييم IP57، فلا يوجد معالج صوت BTE أكثر مقاومة للمياه من هذا المعالج. حيث إن كل معالج صوت الآن يضم تبطين دقيق (نانو) متطور مقاوم للمياه، مما يجعله أكثر اعتمادية حول الماء عن ذي قبل.

الخيار الرائد

تم تصميم نظام Nucleus 6 اعتمادًا على نفس المبادئ التي جعلت من Cochlear الشركة المفضلة للحلول السمعية للأجهزة السمعية على مدار أكثر من ثلاثين عامًا. واليوم فإنه عند اختيار حلول سمعية مزروعة، فإن سبعة من بين عشر أشخاص في العالم يختارون Nucleus من Cochlear نظرًا لما يتميز به من تكنولوجيا رائدة، واعتمادية فائقة والتزام مدى الحياة تجاه العملاء.

ويقول دكتور/ روبرتس “تظل Cochlear ملتزمة بأن تقدم لعملائها فرصة الحصول على أفضل تجربة سماع طوال حياتهم، بغض النظر عن الوقت الذي حصلوا فيه على زراعة الأجهزة السمعية.” ويضيف “إن Nucleus 6 متوافق مع كل الأجهزة السمعية Nucleus CI24RE وNucleus CI500 كما أن Cochlear تعمل بجد على ضمان إمكانية وصول عملائها الذين حصلوا على عمليات زراعة من قبل إلى هذه التكنولوجيا الجديدة.”

تجربة Nucleus 6

لقد قمنا بإعداد مقطع فيديو بعنوان Molly’s Day لمساعدة الأشخاص على رؤية وتقييم مزايا Nucleus 6. ولمشاهدة الفيديو، الرجاء زيارة www.cochlear.com/mollysday.

الاتصال الإعلامي

Corporate
Piers Shervington
+61 (0)2 9428 6555
pshervington@cochlear.com

European, Middle East and Africa
Heike Grahlow
+41612050469
hgrahlow@cochlear.com

لمزيد من المعلومات عن Cochlear ومنتجاتنا، الرجاء زيارة www.cochlear.com.

 

Leave a Reply