8 Investments تختار SEI لتقديم خدمات التعهييد لصناديق التحوط

قرار الاختيار جاء بناء على المؤهلات الرئيسية التي تمتلكها شركة SEI لما لديها من تقنيات لأعمال التسوية النقدية اليومية وإمكانياتها الالكترونية في التعاملات التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (Marketwire -12 سبتمبر 2012) أعلنت اليوم شركة SIE  – (NASDAQ: SEIC) عن أنها قد وقع الاختيار عليها من قبل شركة C8 Investments للقيام بتقديم خدمات التعهييد لعمليات الاستثمار لصناديق التحوط التي أطلقتها الشركة حديثاً ضمن نطاق تعاملاتها وبإنشاء صناديق التحوط من قبل فريق من الخبراء المعتمدين في قطاع الاستثمار، فقد عمدت شركة C8 نحو الاستعانة بشريك للخدمات التعهييد لديه من الإمكانيات قدرة على دعم التعاملات التجارية الإلكترونية وتقديم تسوية نقدية بومية لدعم وتطوير الاستراتيجيات المنظمة للتجارة بالشركة. وتعد هذه الشراكة هي من أحدث الشركات ضمن سلسلة خدمات التعهييد والاستعانة بالمصادر الخارجية التي يتم إرسائها على شركة SEI إذا يسعى مدراء الاستثمار بحثاً عن شركات تقوم بتقديم خدمات لمنصات الاستثمار تقوم على توفير خدمات أكبر على صعيد المراقبة والإشراف على الأصول بشفافية ودعم في صنع قرارات محسنة وتقليل المخاطر مع تعزيز ودعم لخبرات المستثمرين.

ومن المقرر أن تقوم شركة SEI بتقديم مجموعة متكاملة من خدمات مساندة ودعم للمكاتب الخلفية من بينها خدمات للمحاسبة النقدية وإدارة الأموال والنقد وتقديم خدمات للمستثمرين كما ستقوم شركة SEI بتقديم نطاق خدماتها في نطاق من الشفافية من خلال توفير بيئة مجهزة بأدوات تسوية نقدية الكترونية مصممة بغرض دعم التعاملات التجارية الكبرى. كما ستقوم شركة C8 باستخدام أداة Manager Dashboard لرفع التقارير مما يزيد من نطاق المرونة والشفافية مجمعة بالبيانات الخاصة بنطاق منتجاتها الاستثمارية وفئات الأصول، وتسهل كذلك أداة Investor Dashboard من سهولة التواصل والشفافية مع المستثمرين.

ويقول انتوني فيرنس رئيس شركة C8 Investment ” بفضل الخطط الموضوعة للتوسع السريع في نطاق أعمالنا في أوروبا وفي الولايات المتحدة وآسيا، وبفضل الدخول في شراكة مع شركة للاستعانة بالمصادر الخارجية مثل شركة SEI لديها خبرة دولية، وشهرة عالمية في دعم استراتيجيتنا التجارية، فإن ذلك من شأنه أن يدخل تطوراً متميزاً على صعيد أعمالنا وعلى صعيد تعاملات المستثمرين.” “فليس فقط يقع تمييز شركة SEI في نطاق خدماتهم التكنولوجية ولا في مقوماتهم الأساسية، بل كذلك في كونها تتمتع بالشفافية بإدراك متكامل ودعم وجودة عالية من الخدمات.، نسعى إليها في تقديمها للمستثمرين لدينا وكذلك نستعين بها نحو تقديم رؤية على المدى الطويل في شركتنا. واليوم وبفضل اختيار الشريك المناسب في نطاق أعمالنا وبفضل الحلول المبتكرة لديهم، فلدينا شعور بالطمأنينة بأن ما لديهم من إمكانيات وخبرات ستعمل على تطويرنا ورفع مستوى أعمالنا في ظل نمو شركتنا.”

ويقول فيليب ماسترسون، نائب الرئيس الأول ومدير الإدارة بقسم خدمات مدير الاستثمار بشركة SEI ” جاء تأسيس شركة C8 من قبل فريق من أفضل الخبراء في نطاق قطاع الاستثمار بسجل حافل ومتميزة من الإنجازات بالتعامل مع الجهات الاستثمارية المؤسساتية ولذلك فقد كان سعيهم نحو الاستعانة بشريك لديه من المقومات التشغيلية والجودة المؤسساتية في التعامل على نحو متكامل. “فليس فقط نقوم على تاسيس منصات تشغيلية متميزة تقوم على دعم استراتيجياتهم ذات الخطى السريعة والمتشابكة، بل كذلك نقوم على توفير أدوات مبتكرة مثل أداة Manager Dashboard لدعم شركة C8 برؤى أكثر تعمقاً في نطاق الأعمال لزيادة وتحسين قدراتهم على صنع القرارات اليومية في تعاملاتهم. كما يسرنا الدخول في شركة مع شركة C8 Investments لمساعدتهم على استقطاب العديد من العملاء وتزويدهم بدعم وأدوات لازمة في توسيع نطاق أعمالهم وأنشطتهم على الصعيد العالمي.”

نبذة عن قسم خدمات مدير استثمار SEI

يقدم قسم خدمات مدير استثمار SEI حلول شاملة للاستعانة بالمصادر الخارجية للعمليات من أجل دعم مدراء الاستثمار في أنحاء العالم من خلال مجموعة من الأنظمة المسجلة وغير المسجلة، بالإضافة إلى استراتيجيات، واختصاصات الاستثمار المتنوعة. ومن خلال الخبرة التي تشتمل على أدوات استثمار تقليدية وبديلة، فإن القسم يقوم بتطبيق خدمات عمليات مخصصة، وتكنولوجيات رائدة في هذا القطاع، وأعمال عملية، ومعرفة بالأنظمة تلبي الأهداف الخاصة بكل عميل. علاوة على أن موارد SEI تمكن العملاء من تلبية المتطلبات الخاصة بسوق العمل وتحسين استراتيجيات الأعمال من خلال التركيز على الكفاءات الرئيسية. وقد حصل القسم مؤخرًا بفضل الاستعانة بالخدمات التكنولوجية في عملياته على جائزة” أفضل مدير لإدارة صناديق التحوط في الشرق الأوسط وكأفضل مقدم الخدمة لهذا العام” من قبل جلوبال انفستور وكذلك حصل على جائزة “مدير صناديق التحوط لهذا العام كأفضل مدير لإدارة صناديق التحوط” منHFMWeek  (بما يزيد عن 30مليار دولار أمريكي AUA-US)، في الولايات المتحدة الأمريكية وجائزة “أفضل مدير ومقدم للخدمات التكنولوجيا في أوروبا. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.seic.com/enME/investment-managers.htm.

نبذة عنSEI

تعتبر شركة SEI (NASDAQ: SEIC) هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم عمليات الاستثمار، والصناديق، وحلول الاستعانة بالمصادر الخارجية لعمليات إدارة الاستثمار التي تساعد الشركات، والمؤسسات المالية، والمستشارين الماليين، والعائلات فائقة الثروة على إنشاء وإدارة الثروة. واعتبارًا من 30، يونيو 2012، فإنه من خلال فروعها وشراكاتها التي تحظى بمصالح هامة فيها، فإن SEI قد قامت بإدارة أو حوكمة 424 مليار دولار أمريكي في الصناديق المتبادلة والأصول المجمعة، أو الأصول التي تدار بصورة منفصلة، ومن ضمنها 182مليار دولار أمريكي في الأصول قيد الإدارة و242مليار دولار أمريكي في أصول العملاء قيد الحوكمة. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.seic.com/enME/index.htm.

نبذة عن C8 Investments

تعد شركة C8 Investments  ليمتد إحدى شركات مدراء الاستثمار متعددة النظم الاستراتيجية. وتهدف الشركة نحو توليد عوائد استثمارية جذابة مع تكييف المخاطر للمستثمرين من خلال تنفيذ منهجي منظم لنماذج التعاملات التجارية لنطاق حقوق ملكية المساهمين في الأسهم السائلة والبضائع، وتداولات فوركس وسندات المديونية. وقد تأسست الشركة من قبل ماتياس اريكسون وانتوني فيرناس في مايو لعام 2012. وتعد شركة C8 Investments ليمتد هي إحدى الشركات ذات المسؤولية المحدودة برقم سجل تجاري C56385 وهي شركة مرخصة ومعتمدة من قبل هيئة الخدمات المالية بمالطا (“MFSA”).

.وتقومSEI Investments – Global Fund Services Limitedبتقديم الخدمات (رقم تسجيل 242309 في دبلن)، وSEI Investments Trustee & Custodial Services  (إيرلندا)المحدودة (رقم تسجيل 315393 في دبلن)، والشركات التابعة لها، وهي مملوكة بالكامل لشركة SEI Investments. كما أن SEI Investments – Global Fund Services Limited and SEI Investments Trustee & Custodial Services  (إيرلندا) المحدودة (Styne House, Upper Hatch Street, Dublin 2, Ireland) معتمدة من بنك إيرلندا المركزي بموجب قانون وسطاء الاستثمار لعام 1995.

إن هذه المادة الصحفية ليست موجهة إلى أي شخص محظور عليه الاطلاع على هذه المادة (سواء بموجب جنسية، أو إقامة، أو خلاف ذلك لهذا الشخص). وبالنسبة للأشخاص الذين يوجد بشأنهم مثل هذا المنع، فيجي عليهم عدم الاعتماد على هذه المعلومات في أي جانب كان.

الاتصال الإعلامي:

معلومات الاتصال بالشركة

دانا جروسر

SEI

+1 610 -676 2459

dgrosser@seic.com

معلومات الاتصال الإعلامي:

SEI

+1 610-676-2459

dgrosser@seic.com

الاتصال الإعلامي:

بول يونج / رني بوبولا

قسم اتصالات MHP

+44 020 3128 8100

SEIIMS@mhpc.com

SEIIMS@mhpc.com

Leave a Reply