Search
Close this search box.

‫تساعد تقنية تخزين ملحق بشبكة (NAS) المتوافقة مع مقياس Infortrend شركات الإعلام والترفيه على الحفاظ على قدرتها التنافسية من خلال حماية البيانات الشاملة

تايبيه، 21 ماي/أيار 2022 / PRNewswire / —   قامت شركة Infortrend® Technology, Inc (رمز التداول في بورصة تايوان: 2495) مقدمة حلول التخزين المؤسسي الرائد في الصناعة بتحسين حماية البيانات الشاملة التي يوفرها حل تخزين ملحق بشبكة ( NAS ) المتدرج من  EonStor CS  بما في ذلك رمز  Erasure  لمساعدة منشئي وسائل الإعلام والترفيه ( M&E ) في استعادة البيانات بشكل أسرع وإنجاز المشروع في الوقت المحدد ليظلوا قادرين على المنافسة في الصناعة.

EonStor CS  هو حل تخزين ملحق بشبكة ( NAS ) مرن للغاية يوفر توسيعًا لزيادة الأداء (حتى 100 جيجابايت/ثانية)، وتوسيع نطاق سعة التخزين الإضافية (حتى 100 بيتابايت). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام محركات أقراص الحالة الصلبة  U.2 NVMe  لتعزيز الأداء بشكل أكبر من خلال تقديم قراءة/كتابة بيانات بزمن انتقال منخفض.

غالبًا ما يكون لمشاريع وسائل الإعلام والترفيه ( M&E ) جداول زمنية ضيقة، لذا فإن الأداء وموثوقية البيانات والحماية هي عوامل حيوية في تسريع الإنجاز. بدون حماية البيانات، في أسوأ السيناريوهات حيث يتم فقدان جميع البيانات، قد تتطلب بضع دقائق من المشاهد الكلاسيكية أو الحائزة على جوائز ساعات، إن لم يكن أيامًا لتأليفها. لذلك، تتطلب معظم استوديوهات وسائل الإعلام والترفيه ( M&E ) حماية كاملة للبيانات والتي يكون لها تأثير أقل على أداء التخزين والإنتاجية.

يتميز  EonStor CS  بتصميم شامل لحماية البيانات يلبي متطلبات وسائل الإعلام والترفيه ( M&E ). ومنها، تتضمن المصفوفة الفائضة مستقلة الأقراص  RAID  على مستوى القرص المحلي، لحماية تكرار البيانات التي يمكنها إعادة بناء محرك قرص واحد في غضون ساعات، مما يقلل بشكل كبير من وقت استعادة البيانات، مقارنة بإعادة بناء العقدة الكاملة. على مستوى حماية العقدة، يمكن لـ  Erasure Code  إنتاج بيانات زائدة عن الحاجة لجميع العقد وبدء الاسترداد التلقائي للعقدة المعيبة. تتضمن منهجيات حماية البيانات الأخرى النسخ عن بُعد للحفاظ على أمان الملف وقد حققت حالة  Veeam Ready Repository  من أجل إمكانات النسخ الاحتياطي الكامل/استعادة الجهاز الظاهري.

قال فرانك لي، المدير الأول لتخطيط المنتجات في  Infortrend : “يوفر حل تخزين ملحق بشبكة ( NAS ) القابل للتطوير من  EonStor CS  أداءً عاليًا للإدخال/الإخراج ومخططًا كاملاً لحماية البيانات لتسريع مشاريع المراقبة والتقييم وضمان تخزين البيانات بشكل صحيح وحمايتها وإنتاجها في الوقت المحدد”.

تعرّف على المزيد عن حل EonStor CS

 اتصل ب  Infortrend     للاستفسار

نبذة عن شركة  Infortrend

شركة  Infortrend  (رمز التداول في بورصة تايوان: 2495) هي شركة متخصّصة في تطوير حلول تخزين البيانات وتصنيع أجهزتها منذ عام 1993. وبفضل اهتمامها الكبير بتطوير عملياتها الداخلية للتصميم والاختبار والتصنيع، تمكّنت الشركة من توفير حلول تخزين متميّزة ومطابقة لأحدث المعايير وتتمتع بأداء قوي وقابلية للتوسع، إضافة إلى ذلك توفر الشركة لعملائها خدمات لتسهيل استخدام البيانات، وخدمات دعم مخصّصة في مرحلة ما بعد البيع. لمزيد من المعلومات عن شركة  Infortrend ؛ يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.infortrend.com

® Infortrend  و® EonStor  هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة  Infortrend Technology ؛ أمّا العلامات التجارية الأخرى فهي علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

Recent post's