‫ VoltDB تكشف الستار عن ميزات أساسية لتحسين الجيل الخامس والسحابة وإيدج

Press Release

منصة البيانات الرائدة في تصنيف رتبة المؤسسات تعلن عن إمكانات مؤسسية جديد

برشلونة، إسبانيا, 28 يونيو 2021 /PRNewswire/ — اليوم، أعلنت VoltDB، وهي منصة البيانات الرائدة على مستوى المؤسسات التي تم إنشاؤها لتمكين اتخاذ قرار سريع بشأن البيانات، عن إصدار V10.2 من نظامها الأساسي للبيانات في Mobile World Congress (مؤتمر الجوالات العالمي). يضيف أحدث إصدار من منصة البيانات VoltDB تحسينات مهمة تسمح للمؤسسات بالاستفادة الكاملة من تقنيات الجيل الخامس (5G)، والسحابة (Cloud – كلاود)، وإيدج (Edge – ميكروسوفت إيدج)، بما في ذلك عمليات الدمج المحسّنة لبرنامج كافكا (Kafka) ونظام كوبيرنيتيس (Kubernetes)، وتحسين النسخ المتماثل عبر مراكز البيانات، وفرصة تجاوز برنامج كافكا تمامًا.

صرح ديفيد فلاور الرئيس التنفيذي والرئيس شركة VoltDB: “الآن مع ميزات السحابة الأصلية الكاملة الخاصة بنا، يمكن لأي مؤسسة أو مشغل الاستفادة من VoltDB في بيئات مثل خدمة AWS Outposts من أمازون و Wavelength وبالطبع السحابة. ويمنحهم هذا ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بنشر التطبيقات المعتمدة على زمن الوصول والتي تحتاج إلى السرعة ودقة البيانات”.

تعمل منصة البيانات من VoltDB على تمكين الشركات من الاستفادة الكاملة من التقنيات والنماذج الجديدة مثل تقنيات الجيل الخامس والحوسبة المتطورة لتحقيق أقصى استفادة من التطبيقات المعتمدة على زمن الوصول. كما تكمن القدرة الأساسية لـ VoltDB في اتخاذ قرار سياقي قوي في الوقت الفعلي عبر طبقة تجميع مبسطة تدير استيعاب البيانات للعمل في أقل من 10 مللي ثانية.

يقدم أحدث إصدار من منصة البيانات من VoltDB عددًا من التحسينات، بما في ذلك:

  • المواضيع، التي توفر القدرة على نشر بيانات الأحداث مباشرة إلى VoltDB دون طبقة رسائل وسيطة مثل نظام كافكا.
  • توافق واجهة برمجيات نظام كافكا، مما يسمح للمطورين باستخدام واجهات برمجة تطبيقات VoltDB الأصلية أو واجهات برمجة تطبيقات كافكا لمعالجة الأحداث في الوقت الفعلي.
  • مشغل كوبيرنيتيس مُحسن، والتي تتضمن تحسينات وتحسينات متعددة تستند إلى عمليات النشر المختلفة للمهام الحرجة لدى مزودي خدمات الاتصالات من المستوى الأول (CSPs).
  • تحسينات متعددة للأداء على سلسلة الوضع النشط المتماثل عبر مراكز البيانات الخاصة بالمنصة بناءً على التغذية الراجعة عن الجيل الأول من عمليات النشر.

تمكّن هذه الإمكانات الجديدة العملاء الحاليين والعملاء المستقبليين من تحقيق الاستفادة الكاملة من استثماراتهم على إيدج والسحابة والجيل الخامس اليوم وفي المستقبل. يمكن لزوار MWC21، سواء كانوا زوار فعليين أو افتراضيين، معرفة المزيد من خلال زيارة VoltDB في المنصة رقم 2060 في كلاود سيتي Cloud City (القاعة 2) والتفاعل مع الروبوتات الموجودة في الموقع.

لمزيد من المعلومات حول سبب اختيار المؤسسات في جميع القطاعات لـ VoltDB لتشغيل عملياتها، قم بزيارة https://www.voltdb.com/.

نبذة عن شركة VoltDB

تعمل شركة VoltDB على تمكين التطبيقات على مستوى المؤسسات بداية من استيعاب البيانات ومعالجتها والعمل وفقًا لها في أجزاء من الميللي ثانية للرقم المفرد للاستفادة من تدفقات الإيرادات الجديدة ومنع خسارة الإيرادات. وبالإضافة إلى العملاء الرائدين في الصناعة في مجالات الاتصالات، والتمويل، والألعاب، والعديد من القطاعات الأخرى، فإن منصة بيانات VoltDB في وضع فريد لتكون بمثابة تقنية الانتقال لأي شركة تسعى إلى الاستفادة الكاملة من تقنيات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، وأي شيء يأتي بعد ذلك.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1334383/VoltDB_Logo.jpg