‫ GS4 وGA6 الجديدتان كليًا جاهزتان للإطلاق في الشرق الأوسط

Arabic Press Release

غوانزو، الصين, 28 سبتمبر 2021 /PRNewswire/ — يعتبر الشرق الأوسط سوقًا عالميًا بالغ الأهمية لشركة GAC MOTOR، ويسر شركة GAC MOTOR أن تعلن عن إطلاق طرازين جديدين كليًا خلال الأسابيع المقبلة: سيارة GS4 الجديدة كليًا وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدام ذكية ومحدثة، وسيارة GA6 الجديدة كليًا وهي سيارة سيدان أنيقة ورائعة.

ما الجديد | GS4  الجديدة كليًا

سيارة GS4 لعام 2021 جاهزة لمواجهة العالم بمفهوم تصميم الضوء والظل الذي يبرز تفاصيلها الجديد كليًا وتصميم السقف المنفصل الذي يمنح السيارة صورة ظلية أكثر أناقة ومظهرًا أكثر ديناميكية.

تم تحسين المقصورة الداخلية لتوفير المزيد من الراحة مع مساحة مقصورة تبلغ 1570 ملم وشاشة لوحة قيادة مزدوجة.

صُممت GS4 الجديدة كليًا مع مراعاة المعايير الجمالية نظرًا لأنها أثبتت شعبيتها بين المشترين الأصغر سنًا في المناطق الحضرية،  ويبدو أن مفهوم التصميم 3.0 أكثر سلاسة ورقيًا من أي وقت مضى – حيث يتماشى مظهرها وملحقاتها المثالية مع أسلوب حياة المدينة من الطبقة الراقية – كما تتميز بقوة هائلة مع محرك كبير 270T يخفى إمكانياته الهائلة تحت غطاء محرك السيارة.

ما الجديد | GA6  الجديدة كليًا

أُدخلت تغييرات على تصميم GA6 الجديدة كليًا، حيث تم دمج مفهوم التصميم الذكي للضوء والظل لنحت الهيكل الخارجي بخطوط رياضية وديناميكية.

يتميز هذا الطراز الجديد أيضًا بمقصورة أكبر حجمًا وأكثر راحة. أظهرت أبحاث السوق التي أُجريت في GAC MOTOR أن العملاء يبحثون في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى عن سيارة يمكنها توفير الراحة المطلقة وكذلك وسائل الراحة أثناء القيادة، بالإضافة إلى التقنيات التيسيرية ذو العلامات التجارية الخاصة بشركة GAC MOTOR مثل أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس، والشحن اللاسلكي للأجهزة.

تعني الراحة المطلقة أثناء القيادة أيضًا الاهتمام الحرفي بالتفاصيل.

تعني جودة صوت فائقة النقاء من مكبرات صوت عالية المستوى، ونظام تكييف الهواء الذي يعمل على تصفية الشوائب الموجودة في الهواء لخلق بيئة تتميز بالهواء النقي أثناء القيادة. كما تعني الراحة المطلقة وجود 184 مصابيح ثنائية باعثة للضوء لمظهر رائع.

الحرفية الصينية

تجسد كل من GA6 وGS4 الجديدتين كليًا مفهوم GAC MOTOR المتمثل في عدم الرضاء بالجودة الأقل. تتحد التغييرات التي طرأت على العديد من التفاصيل الفردية، من خلال اللمسة الحرفية، لخلق تجربة قيادة أفضل من أي وقت مضى.

انضم إلى GAC MOTOR في ترقب مفعم بالحماس، حيث يستعد هذان الطرازان الجديدان كليًا لدخول السوق في المملكة العربية السعودية في وقت واحد في غضون أسابيع قليلة. تقنية مستقبلية، تتميز بتصميم متطور، مُطعم بفن الحرفية الصينية.

الآن السيارتان GS4 وGA6 الجديدتان كليًا في المملكة العربية السعودية جاهزتان لكي تتمتع بمميزاتهما. لننطلق نحو التغيير!

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1635235/1.jpg