‫متجر التطبيقات يعمل مع Nekki لتقديم لعبة “Shadow Fight Arena” إلى مستخدمي متجر التطبيقات

Arabic Press Release

يمكن لعشاق لعبة الإثارة من نوعية تقمص الأدوار ذات الشهرة العالمية الحصول على هدايا حصرية – متاحة عند الإطلاق – عند اللعب من خلال متجر التطبيقات (AppGallery)

شينزين، الصين، 23 أغسطس 2021 — /PRNewswire/ يمكن الآن للاعبي متجر التطبيقات الانضمام إلى المعركة في لعبة Shadow Fight Arena، كأحدث دفعة من سلسلة Shadow Fight من Nekki تنضم إلى Shadow Fight Arena 2 و 3 على متجر التطبيقات.

Shadow Fight Arena

تشتهر لعبة Shadow Fight Arena برسوماتها الواقعية ثلاثية الأبعاد وتجربة المعارك على مستوى جهاز الألعاب، وتدعو اللاعبين لاستكشاف عالم النينجا الغامض وتجميع فِرَق من ثلاثة لاعبين للقتال في معارك متعددة اللاعبين.

ويمكن للاعبي Shadow Fight Arena في متجر التطبيقات الحصول على وصول حصري إلى واحدة من أندر الشخصيات في اللعبة – ‘الملك القرد’ المهيب، مما يمنحهم انطلاقة فورية.  وبقيمة إجمالية قدرها 100 دولار أمريكي، فإن الملك القرد مشهور بين معجبي Shadow Fight Arena بسبب حركاته الهجومية الرائعة.

 قال نيكيتا كورزهافين، مدير تطوير الأعمال في Nekki، “لقد حظيت سلسلة Shadow Fight بترحيب جيد حتى الآن، ونحن متحمسون لمستخدمي متجر التطبيقات في جميع أنحاء العالم لتجربة حرارة المعركة مع أحدث عروضنا بالشراكة مع هواوي”.

هواوي تُقدِّم الدعم التقني للشركاء

باعتبارها واحدة من أسرع أسواق التطبيقات العالمية نموًا، يمكن للمطورين الاستفادة من إمكانات خدمات هواوي للجوال الأساسية (HMS Core) أثناء التحضير لإطلاق التطبيق. وتُوضِّح Shadow Fight Arena كيف يمكن للعبة أن تُحسِّن من تجربة المستخدم الخاصة بها بما يتجاوز أسلوب اللعب القياسي، حيث تتكامل مع مجموعة أدوات الشراء بداخل التطبيق (IAP) من هواوي من أجل تقديم تجربة دفع سلسة داخل اللعبة.

وعلق نيكيتا كورزهافين، مدير تطوير الأعمال في Nekki، “لقد كانت مشاركة هذه الرحلة مع هواوي مجزية”.  “من خلال الدمج الناجح لمجموعات أدوات خدمات هواوي للجوال الأساسية (HMS Core Kits)، يمكننا تقديم رسومات ذات جودة أعلى تضفي الحياة على المشاهد الطبيعية المعقدة للعبة”.

لقد حققت لعبة Shadow Fight Arena نجاحًا كبيرًا حتى الآن.  ومع الإشادة بها كأفضل لعبة جوال لعام 2020 في جوائز DevGAMM، تتشرف أيضًا Shadow Fight Arena بكونها أحد المرشحين النهائيين لأفضل إنجاز صوتي/مرئي في جوائز بوكت جيمر لألعاب الجوال لعام 2021 وأحد المرشحين النهائيين للعبة العام في عام 2021.

Shadow Fight Arena متاحة الآن للتنزيل على متجر التطبيقات..

 حول متجر التطبيقات – أحد أفضل 3 أسواق تطبيقات على مستوى العالم 

 مع متجر التطبيقات، تتمثل رؤيتنا في إنشاء منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة سهلة الوصول للمستهلكين، مع حماية خصوصية وأمن المستخدمين بشكل صارم.  ونظرًا لكونه واحدًا من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، يُقدِّم متجر التطبيقات مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر 18 فئة، ومتاح في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 540 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم.

حول Nekki

Nekki هي شركة تطوير ألعاب مقرها في قبرص، وتتميز بألعاب مشهورة مثل Shadow Fight، و Vector، و 11×11 تحت مظلتها.  كانت لعبة Shadow Fight Arena من Nekki أحد المرشحين النهائيين لكل من أفضل إنجاز صوتي/مرئي في جوائز ألعاب الجوال من بوكت جيمر لعام 2021، ولعبة العام لعام 2021 من بوكت جيمر. الأداة التي طورها Nekki -والتي تُدعى Cascadeur– كانت أيضًا من المرشحين النهائيين لجائزة أفضل مُزوِّد أدوات، والتي تعترف بأي شركة تُقدِّم أدوات للمطورين من أجل المساعدة في صنع ألعاب لمنصات الهاتف الجوال في جوائز ألعاب الجوال لعام 2020. اعرف المزيد على https://nekki.com/

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1599504/image_1.jpg