‫طرح Vazyme للاكتتاب العام في بورصة شنجهاي اليوم

Arabic Press Release

نانجينج، الصين, 15 نوفمبر / تشرين ثاني 2021 /PRNewswire/– تم طرح شركة Nanjing Vazyme Biotech المحدودة للاكتتاب العام في بورصة شنجهاي تحت كود سهم 688105.

Vazyme goes public on Shanghai Stock Exchange today

وحيث تأسست في نانجينج 2012، تطور Vazyme  التقنيات والمنتجات المتعلقة بالبروتينات الوظيفية بما في ذلك الإنزيمات والمستضدات والأجسام المضادة، إلى جانب مواد البوليمر، واعتمادًا على منصة التكنولوجيا العامة الحرجة الخاصة يها، دخلت الشركة بشكل متتابع في مجالات الأعمال التي تتضمن البحوث البيولوجية، والتشخيص داخل المختبر، والطب الحيوي، وتعتبر Vazyme  واحدة من عدد قليل من شركات البحث والتطوير المبتكرة التي تمتلك كلًا من تطوير تكنولوجيا المنبع المستقلة والقابلة للتحكم، إلى جانب قدرات تصنيع المنتج النهائي في الصين. تمتلك الشركة ما يزيد عن 200 نوع من إعادة التركيب الهندسي الوراثي، و1000 نوع من المستضدات عالية الأداء، والأجسام المضادة أحادية النسيلة. فضلًا عن ذلك، تمتلك Vazyme ما يزيد عن 500 منتج نهائي تتمتع بتطبيقات واسعة في البحث العلمي، وتسلسل عالي الإنتاجية، إلى جانب التشخيص في المختبر، وتطوير الأدوية واللقاحات، فضلا عن الحجر الصحي الحيواني، ومجالات أخرى.

مدعومة بسنوات عديدة من الخبرة في قطاع الكواشف البيولوجية الجزيئية، تتمتع Vazyme  بقدرات قوية من البحث والتطوير، وتكرار المنتج، إلى جانب نظام تقني متقن وشبكة تسويق راسخة. وبالنظر إلى المستقبل، تخطط الشركة المدرجة في البورصة لتسريع خارطة طريقها لتتواجد بشكل واسع في الأسواق العالمية، مع توقع المساهمة في التطوير المستمر لقطاع التكنولوجيا الحيوية في العالم

وفي مناسبة الاحتفال بنجاح الشركة في إدراجها في بورصة شنجهاي، قال Vazyme  الرئيس ومؤسس Cao Lin “إن قائمة اليوم تتمتع باهمية كبيرة لVazyme ” ولقد عملنا للحصول على هذه القائمة لما يقرب من 10 سنوات، وخلال هذه الفترة بذلنا ما في وسعنا وواجهنا جميع أنواع الصعوبات. وسوف تلتزم Vazyme  بدقة بجميع المتطلبات والقواعد  المنصوص عليها للشركات المدرجة، مع استمرار تعزيز إدارتنا، والتواصل المنتظم مع المستثمرين، والحفاظ على شفافية شركتنا، كجزء من مهمتنا لرد الجميل للمجتمع والمساهمين من خلال النمو المستدام والأداء الأفضل”

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1688018/image.jpg