‫شركة ميليمان تفوز بجائزة “الشركة المقدمة للخدمات للعام” للسنة الخامسة على التوالي من قبل ميدل إيست إنشورنس ريفيو

الجائزة تكرم عمل ميليمان الابتكاري لتطوير السوق في سائر أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،22 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميليمان إنك، وهي شركة استشارات اكتوارية عالمية رائدة، أن تعلن أنها سميت الشركة “المقدمة للخدمات للعام” للسنة الخامسة على التوالي في حفل جوائز صناعة التأمين في الشرق الأوسط للعام 2018 الذي تنظمه ميدل إيست إنشورنس ريفيو.

وإذ وصفت ميليمان “كمنافس لا يهزم” في هذه الفئة، ذكرت الجائزة الابتكار في السوق للشركة في المجالات الرقمية وفي قيادة الشركة في ما يتعلق بالتعليم والأبحاث في قطاع التأمين وإعادة التأمين في الشرق الأوسط. وشملت الإنجازات المحددة للشركة إنشاء فريق استشاري رقمي للتعامل مع السوق في منتجات مبتكرة مثل التليماتية والتعلم الآلي، بالإضافة إلى مساعدة الصناعة في الإعداد لاعتماد المعايير الدولية للتقارير المالية IFRS 17. كما فازت ميليمان أيضًا بالجوائز والتقديرات للمساعدة في تطوير أول دراسة عن الوفيات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط.

وقال صفدر جعفر، مدير شركة ميليمان ومدير المنطقة في الشركة “نحن في شركة ميليمان متحمسون للعمل الذي نقوم به ونسعى باستمرار إلى الابتكار والتعليم من أجل خدمة الصناعة والناس في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة للسنة الخامسة على التوالي، ونشكر ميدل إيست إنشورنس ريفيو واللجنة المحترمة للجنة الحكام على التقدير.”

ويذكر أن حفل جوائز صناعة التأمين في الشرق الأوسط، الذي تنظمه مجلة ميدل إيست إنشورنس ريفيو، تم إطلاقه في العام 2014 للاعتراف بـ وتكريم التميز في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يساعد على تعزيز المعايير وتشجيع المزيد من الاحترافية في السوق. وقيمت لجنة من 14 حكما متميزا في جميع أنحاء الصناعة أكثر من 300 ترشيح تتألف من شركات التأمين، والوسطاء، ومديري المخاطر، ومقدمي الخدمات، وقادة الصناعة.

لمزيد من المعلومات حول عمل ميلمان في الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقعhttp://ae.milliman.com/.. لمزيد من المعلومات عن الجوائز، يرجى زيارة: http://www.meinsurancereview.com/meirawards2018

نبذة حول شركة ميليمان

ميليمان هي من بين أكبر مزودي المنتجات والخدمات الاكتوارية والخدمات ذات الصلة في العالم. ولدى الشركة مكاتب استشارات في مجال الرعاية الصحية وتأمين الممتلكات والمسؤوليات والتأمين على الحياة والخدمات المالية، واستحقاقات الموظفين. وإذ تأسست في  العام 1947، ميليمان هي شركة مستقلة ولديها مكاتب في مدن رئيسية حول العالم، بما في ذلك العديد من المكاتب في آسيا والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة milliman.com.

الاتصال: صفدر جعفر، ميليمان إنك، هاتف: 6990 386 4 971+, safder.jaffer@milliman.com