‫شركة أبحاث زيمو تواصل جهودها لتحقيق التزامها بالقضاء على وباء كوفيد-19 بالهند

Arabic Press Release

يقلل كاشف DNA/RNA Shield – DirectDetect™ استخراج الحمض النووي الريبوزي من أجل سرعة تعميم اختبارات كوفيد-19 في البلدان المتضررة

إرفاين، كايفرونيا, 29 سبتمبر / أيلول 2021 /PRNewswire/ — منحت شركة أبحاث زيمو الملايين من أدوات اختبار كوفيد-19 التي تتضمن كاشف DNA/RNA Shield – DirectDetect الجديد، ومجموعة من الأجهزة Mapmygenome لشركة  القائمة في حيدر أباد، الهند تُعد Mapmygenome  شركة تشخيص جزيئي تقدم لعملائها اختبارات خاصة للحمض النووي، واختبارات كوفيد-19، إلى جانب الاستشارات الجينية  وتوفر حلول صحية شخصية لعملائها بناءً على الاختبارات الجينية. وقدمت الشركة اختبارات كوفيد-19 خلال الوباء في أحدث معامل الاختبارات الجزيئية cGLP، و معامل الموقع في مطار راجيف غاندي الدولي في حيدر أباد، الهند حيث يمكنهم اختبار المسافرين الوافدين ضد فيروس سارس وكوفيد-2

Zymo Research pays it forward by donating one million DNA/RNA Shield - DirectDetect™ test kits to Mapmygenome™ based in Hyderabad, India.

يُعد DNA/RNA Shield – DirectDetect، كاشف مشابه ل DNA/RNA Shield التابعة لشركة أبحاث زيمو,والتي تحمي الحمض النووي الريبوزي الفيروسي من التحلل من أجل أن يتم جمعه بطريقة آمنة وفي درجة حرارة الغرفة، ونقله في عينات بدون الحاجة إلى استخراج الحمض النووي. وتقلل خطوة الاستغناء عن استخراج الحمض النووي من الوقت المطلوب للحصول على نتائج اختبار الإصابة بكوفيد-19 ومقارنة بالكواشف الأخرى،  فإن DNA/RNA Shield – DirectDetect لا يعوق تفاعل البوليمراز المتسلسل للنسخ العكسي. تشمل أداة اختبار DNA/RNA Shield – DirectDetect كاشف DNA/RNA Shield – DirectDetect مزود بأجهزة لجمع المسحات.

قال الدكتور مارك فان إدين، نائب رئيس تطوير الأعمال في أبحاث زيمو” يُمكن DNA/RNA Shield – DirectDetect  البلدان التي تشهد زيادة في حالات الإصابة بكوفيد-19 من عمل اختبارات المرض بدون استخراج للحامض النووي، وبالتالي إزالة عقبة موارد الاستخراج المحدودة. ، وهذا نهجنا في توفير الدعم الإنساني للأشخاص ذوي الحاجة” يقول أنو أتشاريا، مؤسس ورئيس Mapmygenome ” نتعاون مع Mapmygenome لقدرتها على تعميم وتحليل اختبار تفاعل البوليمراز المتسلسل للنسخ العكسي بسرعة”

Anu Acharya, Founder and CEO of Mapmygenome (left) and K.T. Rama Rao, Minister for Municipal Administration & Urban Development, Industries & Commerce, and Information Technology of Telangana (right).

، “وفي الهند، حيث يصعب الحصول على مواد الاختبار واللقاحات، تعتبر الاختبارات أمرا حتميًا لتشخيص فيروس سارس-كوفيد-2″ وأضافت ” بينما يميل أغلب موردي الاختبارات و تقنية البايو إلى التركيز على جهود الاختبار المحلية، فإننا نقدر الجهود الإنسانية العالمية لأبحاث زيمو للمساعدة في التخلص من كوفيد-19

للمزيد من المعلومات عن DNA/RNA Shield – DirectDetect وبرنامج منح أبحاث زيمو، يمكنكم زيارة    الموقع الإلكتروني.

Zymo Research Corp. Logo

 حول شركة أبحاث زيمو

شركة أبحاث زيمو هي شركة مملوكة للقطاع الخاص تَخدِم المجتمع العلمي والتشخيصي بأحدث أدوات البيولوجيا الجزيئية منذ عام 1994. وتنعكس رؤية الشركة “جمال العِلم هو جعل الأشياء بسيطة” في جميع منتجاتها، من عِلم التخلق إلى تقنيات تنقية الحمض النووي/الحمض النووي الريبوزي. كما تُعرَف زيمو للأبحاث تاريخيًا بأنها الرائدة في عِلم ما فوق الجينوم، وهي تقوم بكسر الحدود بحلول جديدة لجَمع العينات، والقياسات الميكروبيولوجية، وأجهزة التشخيص، وتقنيات تسلسل الجيل التالي (NGS) عالية الجودة وسهلة الاستخدام. تابع زيمو للأبحاث على فيسبوك ولينكد إن وتويتر وإنستجرام.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1636888/Zymo_Research_Corp_Pays_Forward.jpg

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1636889/Anu_and_Minister_Photo2021_09_21_at_13_56_58__1.jpg

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/364743/Zymo_Research_Corp_Logo.jpg