‫بعد فوزها بجائزة آي أف أيه للابتكار الفني، وتأسيس ماركات تجارية جديدة في الخارج، سكايوورث تكشف عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي للشركة

برلين، 3 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتح معرض فنكوستيلونغ الدولي برلين (آي أف أيه) 2018 حسب الموعد المقرر. وفي يومه الأول، حولت سلسلة من الأخبار العاجلة الشركة الصينية سكايوورث لتكون محط الاهتمام فورا. ويصادف هذا العام الذكرى السنوية الثلاثين لسكاوورث، وقد فاز تلفزيونها  أس 9 أيه، منتج أوليد السنوي، بـ “الجائزة الذهبية للابتكار التفاعلي” في فئة جوائز الابتكار الفني لآي أف أيه. وقد كشفت سكايوورث عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي للشركة في المعرض، وأعلنت عن تأسيس شركة جديدة ميتز بلو، التي سيتم إطلاقها في أوروبا، الهند، هونغ كونغ، والصين، في أيلول/سبتمبر.

وعرضت سكاوورث جهاز التلفزيون العملاق الـ 100 بوصة G9، وسلسلة تلفزيونات OLED  الممتازة (W80, S9A, S8A)، وتلفزيون أندرويد المزود بمفهوم الذكاء الاصطناعي وتلفزيون كوكا لايت مع خدمة الصوت المستندة إلى السحاب أمازون ألكسا وفيديو برايمر، وغير ذلك. وتضمن هذا المعرض أيضا غرفة تجربة تلفزيون فائقة. يوفر تلفزيون أف 7، بشاشته الكبيرة 86 بوصة المتضمن لتكنولوجيا التصوير بتقنية دولبي فيجن أتش دي آر، مع نظام المسرح المنزلي، 7.1.4  دولبي أتموس، تجربة مذهلة وغامرة. كما تم إعداد غرفة تجربة ذكية لتسليط الضوء على الجبهة الأمامية لتطوير الذكاء الاصطناعي.

وفي سلسلة المنتجات، فاز تلفزيون الشركة الرئيسي أوليد، أس 9 أيه، بالجائزة الذهبية للابتكار التفاعلي. وباعتبارها رائدة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، أعلنت سكاوورث أيضًا أن “تلفزيون الذكاء الاصطناعي” سيكون استراتيجية الشركة من الآن فصاعدًا. التركيز على الذكاء الاصطناعي، وخلق الأسرة الذكية، وتحقيق الترابط المتعدد المنافذ. تلفزيون الذكاء الاصطناعي من سكاوورث هو منتج شامل من الذكاء الاصطناعي، وهو لا يمثل فقط الذكاء الاصطناعي في النظام، بل والإلهام الفني للتصميم، والصورة الجمالية لجودة الصورة، والأداة الصوتية لجودة الصوت، ونظام الكل في واحد. وتعكس هذه الإستراتيجية طموح سكايوورث لتوسيع مهاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي. إن الجائزة الذهبية للابتكار التفاعلي  للذكاء الاصطناعي هي مناسبة تماما لتصميم منتجات سكاوورث الشاملة من تلفزيون أوليد الفائق التقدم إلى التلفزيون الذكي.

وأطلقت سكاوورث أيضا العلامة التجارية الفاخرة الحديثة ميتز بلو. وتعتبر هذه خطوة أخرى بعد الاستحواذ الناجح لـ سكاوورث على علامة ميتز التجارية الألمانية الفاخرة في العام 2015. وفي حين أن العلامة التجارية الأصلية ميتز الكلاسيكية لا تزال تحتل السوق الراقية في ألمانيا، فإن ميتز بلو ستكون أكثر شمولية وأكثر ملاءمة لجيل الشباب. وبدءا بسبتمبر من هذا العام، سيتم إطلاق ميتز بلو في أوروبا والهند وهونغ كونغ، والصين.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.iskyworth.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/SkyworthGlobal

إيميل: overseas@skyworth.com

اتصالات الإعلام: دايلان وانغ، 15626184174 86+ ، wanghaoyu@skyworth.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738247/Skyworth_RGB_IFA.jpg 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738248/Skyworth_RGB_IFA_Award.jpg