‫إطلاق خدمات “HUAWEI AppGallery Connect” من دون خادم رسميًا بهدف تسهيل تطوير التطبيقات وتشغيلها وصيانتها

Arabic Press Release

شنجن، الصين، 3 سبتمبر 2021 / PRNewswire / – أطلق “HUAWEI AppGallery Connect” مؤخرًا سلسلة من الخدمات من دون خادم، بما في ذلك خدمة المصادقة، وقاعدة البيانات السحابية، والوظائف السحابية، والتخزين السحابي، والاستضافة السحابية، مما يتيح للمطورين التركيز على ابتكار التطبيقات مع سهولة تطوير التطبيقات وتشغيلها وصيانتها. تروج منصة “HUAWEI AppGallery Connect”، وهي منصة خدمة شاملة للتطبيقات، تروجيًا شديدًا لاستخدام التقنيات من دون خادم للتطوير النظام البيئي للتطبيقات.

AppGallery Connect Serverless Services

تمكن خدمة المصادقة المطورين من إنشاء نظام مصادقة المستخدمين بسرعة وبتكاليف أقل من خلال توفير نظام مصادقة مُستضاف وتم إنشائه مُسبقًا. يوفر حزم أدوات تطوير البرمجيات “SDK” لمنصات مختلفة، مما يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيقات باستخدام رقم الهاتف الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني أو حساب هواوي أو حسابات الأطراف الخارجية الرئيسية مثل “فيسبوك “و”تويتر” للحصول على تجربة تسجيل دخول سلسة.

تساعد وظائف السحابة على إنشاء خدمات خلفية التطبيقات بسرعة مما يسمح بتشغيل الكود دون الحاجة إلى إدارة أي خوادم. ورغم ذلك يتم إجراء التطوير والاختبار حسب الوظيفة، بحيث يركز المطورون على تطوير منطق الخدمة. كما أنه يساعد في تبسيط التشغيل والصيانة وتخصيص الموارد بشكل صحيح.

توفر قاعدة البيانات السحابية، وهي قاعدة بيانات قابلة للتطوير من دون خادم، خدمات إدارة بيانات آمنة وموثوقة. كمّا توفر سحابة سهلة الاستخدام وحزم أدوات تطوير البرمجيات “SDK” للأجهزة ويضمن إمكانية مزامنة البيانات تلقائيًا بين الأجهزة المختلفة، مما يعني إمكانية استخدام قاعدة البيانات السحابية في تطوير تطبيقات آمنة وموثوقة بسرعة.

 يتيح التخزين السحابي للمطورين تخزين كميات كبيرة من البيانات بشكل آمن واقتصادي مثل الصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون. ويوفر السحابة وحزم أدوات تطوير البرمجيات “SDK” للأجهزة، بحيث لا يحتاج المطورون إلى إعداد الخوادم أو إجراء تكوينات لشبكة توصيل المحتوى (CDN)، ويمكن استكمال التشغيل والصيانة تلقائيًا.

توفر الاستضافة السحابية إمكانات استضافة شاملة، مما تتيح إطلاق موقع ويب سريعًا. بمعنى أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات الويب دون الحاجة إلى نشر أي خوادم سحابية. يمكن للمطورين التركيز فقط على بناء منطق الخدمة بدلاً من الحاجة إلى الاهتمام بتفاصيل النشر عبر السحابة، وذلك باستخدام الاستضافة السحابية.

ختامًا، توفر “HUAWEI AppGallery Connect” خدمات من دون سحابة:

1. نمط الدفع حسب وقت الاستخدام

2. خدمات التشغيل والصيانة المجانية

 3. القدرة على النشر السريع

نحن نقدم الآن حصصًا مجانية للمطورين لتجربة تلك الخدمات. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على الوثائق التالية: خدمة المصادقة، ووظائف السحابة، والتخزين السحابي، وقاعدة البيانات السحابية، و الاستضافة السحابية. يُمكنك استكشاف المزيد على Github. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني على agconnect@huawei.com.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1607477/AppGallery_Connect_Serverless_Services.jpg