ٲوريو Horyou فلسفة جديدة للإنترنت تشق طريقها

الشبكة الاجتماعية الجديدة تدشن منصتها التجريبية العامة

جنيف في 18 ديسمبر/كانون الأول، 2013 / بي آر نيوز واير / — تعلن الشبكة الاجتماعية العملية التي تستهدف الصالح العام ٲوريو Horyou )رابط (https://www.horyou.com عن إطلاق منصتها التجريبية العامة.  في مرحلتها الأولى، تتوفر هذه المنصة لكافة مستخدمي الإنترنت بأربع لغات هي الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:

http://www.multivu.com/mnr/64173-horyou-new-social-network-public-beta

 ٲوريو Horyou شركة دولية تعزز الاستخدام الإنساني للتقنية عبر منصة على الإنترنت تشجع أعضائها على الحلم، والتخيل والعمل. هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة تجمع شخصيات ومنظمات (مؤسسات، منظمات غير ربحية، وجمعيات) ومستخدمي إنترنت من كافة المجالات. إنها تفتح أمام الجمهور المتخصص  الباب إلى عالم شبكات التواصل الاجتماعي الذي يتكون من مجتمع متنوع وعالمي يتشارك أعضاؤه المعرفة اليومية والخبرات والاهتمامات المشتركة والقضايا والمشاريع وأعمال التضامن وغيرها.

 في ٲوريو Horyou تستطيع كافة الأجيال إقامة علاقة بناءة مع التقنية عبر تبادل المعرفة والخبرات الحياتية التي يمكن أن تفيد وأن تدعم الصالح العام. إضافة إلى ذلك، تقدم ٲوريوHoryou أساليب مفيدة لدعم المبادرات، ونشرها وعرض منجزاتها على كافة المستويات (محليا ووطنيا وعالميا.(

ويقول  يوناثان باريانتي، الرئيس التنفيذي لـ ” :Horyou SAإن البدء في مرحلتنا التجريبية العامة يمثل خطوة مهمة نحو التدشين الدولي لشبكتنا الاجتماعية العملية. ٲوريو Horyou على دراية بأثر ونفوذ شبكات التواصل الاجتماعي في حياتنا اليومية ومن ثم فنحن نقدم بديلا لمستخدمي الإنترنت الذين يتطلعون إلى خبرات إيجابية  وهذا يعني جمهور متخصص مستعد  لتحقيق اختلاف في محيطه. وتعتمد ٲوريوHoryou  على التقنية لإثراء التفاعل الاجتماعي ولعمل توازن بين العالمين:على الإنترنت وخارجه. إننا ندعو كافة الشخصيات والمنظمات ومستخدمي الإنترنت المتطلعين إلى أن تكون مشاريعهم وأعمالهم وأفكارهم جزءا من منصتنا والترويج لفلسفة جديدة للإنترنت “.

 نبذة عن ٲوريوHoryou

ٲوريوHoryou شبكة اجتماعية عملية تستهدف الصالح العام. نحن نجمع شخصيات ومنظمات وداعمين للتواصل في مجتمع عالمي قائم عبر الإنترنت. ٲوريوHoryou تقدم وظائف مفيدة لتعزيز طرق جديدة للتعامل مع بعضنا البعض. ونحن نمثل فلسفة جديدة في الإنترنت حيث تصبح الأفكار النبيلة أفعالا، وحيث تكون الشبكات الاجتماعية في خدمة الجميع.

برجاء زيارتنا والالتحاق بنا على الرابط التالي:

https://www.horyou.com

 للاتصال الإعلامي:

press@horyou.com

الأعضاء:

personalities@horyou.com

organizations@horyou.com

contact@horyou.com

عالم  ألأعمال:

partnership@horyou.com

advertising@horyou.com

sponsorship@horyou.com

المصدر : ٲوريوHoryou

Leave a Reply