“ويسترن يونيون” ومؤسسة “ويسترن يونيون فاونديشن” تتعاونان مع “اليونيسيف” بشأن مبادرة باس (PASS) لتزويد الشباب بوسيلة للحصول على التعليم الجيد

أمستردام مايو/ آيار، 2013 / بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

أعلنت شركة “ويسترن يونيون”
[http://www.westernunion.co.uk/gb/Home.page ]

(ورمزها في بورصة نيويورك: (### WU###)، هي شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية والشريك العالمي للدوري الأوروبي (يويفا
[http://www.uefa.com/uefaeuropaleague/index.html ]

ومؤسسة “ويسترن يونيون فاونديشن ”
[http://foundation.westernunion.com ]  اليوم عن عزمهما التعاون مع منظمة “اليونيسيف”  [http://www.unicef.org ]، المنظمة العالمية الرائدة والمستقلة للأطفال من أجل تفعيل مبادرة باس
### PASS ### التابعة ل- “ويسترن يونيون” والتي تهدف إلى تحويل كل تمريرة ناجحة في مسابقة الدوري الأوروبي في صيغة تمويل من شأنه دعم التعليم للشباب في جميع أنحاء العالم.

شعار: (Logo http://photos.prnewswire.com/prnh/20130514/613588)

ومبادرة باس ### PASS###، التي حظيت بدعم نجم كرة القدم الدولي السابق باتريك فييرا، بدأت خلال مرحلة دوري المجموعات في مراحل الدوري الأوروبي موسم 2012-2013، الذي بدأ في ال-20 من شهر سبتمبر/ أيلول، 2012. ويختتم الموسم فعالياته في منتصف شهر مايو/ آيار، 2013 بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 بين تشيلسي  [http://www.chelseafc.com ]
و نادي بنفيكا البرتغالي  [http://www.slbenfica.pt ]  على استاد أمستردام
[http://www.amsterdamarena.nl/home.htm ].

ومن المتوقع أن يستمر تفعيل مبادرة باس ### PASS ### لمدة ثلاثة أعوام ترعى خلالها “ويسترن يونيون” الدوري الأوروبي حتى عام 2015، فيما ستلتزم “ويسترن يونيون” -خلال البرنامج- بدعم التعليم في الدول المختارة حول العالم.

وسوف يركز التعاون مع “اليونيسيف” في البداية على برامج التعليم في نيجيريا وجامايكا وتركيا، في حين سيدعم التمويل برامج “اليونيسيف” ومن بينها تدريب المعلمين وتطوير المناهج الدراسية والإلمام بالأمور المالية والتدريب المهني والتدريب على المهارات الحياتية للمراهقين وتطوير المدارس وغيرها من الأمور الخاصة بمجال التعليم. وسوف تساعد “ويسترن يونيون فاونديشن ” على تمكين “اليونيسيف” من توسيع نطاق هذه التدخلات، التي تهدف إلى توفير مليون يوم من التعليم للأطفال.

وفي مساء يوم نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، قال لاعب نادي “تشيلسي” ومهاجم منتخب نيجيريا فيكتور موسى -الذي ساهم حتى الآن في 161 تمريرة- إن مبادرة باس ### PASS ### التابعة ل- “ويسترن يونيون” نجحت في تحقيق عمل عظيم من خلال توفير التعليم للبلدان الأكثر حرمانا، لذلك أشعر بالفخر لكوني جزءا من هذه الحملة الرائعة. ونظرا لأن دوري أبطال أوروبا يعتبر بطولة ضخمة فإننا نتطلع جميعا لما يفترض أن يكون نهاية رائعة.

ويقول مدير قسم التمويل الدولي في اليونيسيف تيم هانتر” إننا نشعر بالامتنان للدعم المستمر الذي تبديه “ويسترن يونيون” لليونيسيف، وسوف يمكن هذا الالتزام الموسع في التعليم اليونيسيف من الاستثمار في أمور تدريب المعلمين وتوفير التدريب المهني وتوجيه المهارات الحياتية لتحسين فرص الشباب من إتمام الدراسة بنجاح والانتقال إلى مكان العمل كبالغين.

ويضيف هانتر:” إننا فخورون أيضا بالعمل مع “ويسترن يونيون” من أجل مساعدة المزيد من الأطفال على الحصول على التعليم الجيد وتحويل حياتهم للأفضل”.

من جانبه، يقول ديان سكوت، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي للتسويق في “ويسترن يونيون” وعضو مجلس ادارة “ويسترن يونيون فاونديشن ” :” إن عمليات نقل الأموال للحصول على الأفضل تعد أساسا وجوهرا لما نفعله، والتعليم يعتبر واحد من الأسباب الرئيسية لعملائنا الذين يحولون أموالهم”..مضيفا :” إن باس تسخر قوة كرة القدم لرفع مستوى وعي الاحتياجات التعليمية غير الملباة ومن خلال مساعدة اليونيسيف سوف نتمكن من التأثير على حياة طلاب المدارس الثانوية في جميع أنحاء العالم.

ويقول فييرا ، اللاعب الدولي الفرنسي الذي لعب سابقا لأندية كان  [http://www.ascannes.info ] وإيه سي ميلان  [http://www.acmilan.com/en ]  وأرسنال  [http://www.arsenal.com/home ] ويوفنتوس  [http://www.juventus.com/juve/en/welcome ]  وإنتر ميلان  [http://www.inter.it ]  ومانشستر سيتي [http://www.mcfc.co.uk ]  “لقد كانت فرص التعليم الجيد في المكان الذي جئت منه نادرة”. ويضيف فييرا، الذي يعمل حاليا كمدير تنفيذي لتطوير نشاط الكرة في نادي مانشستر سيتي، “كرة القدم كانت تذكرة وصولي للنجاح، لكن فيما يتعلق بالأغلبية الواسعة من الشباب فإن التعليم هو المفتاح الذي سيسمح لهم بتحقيق ما يرغبون في الوصول إليه، لهذا السبب أدعم هذه الحملة التي تحمل الفائدة للطلاب والمدرسين والمدارس في أماكن مثل السنغال التي ولدت وعشت بها حتى انتقلت إلى فرنسا في سن الثامنة”.

وفي إطار دعم حملة “باس”، ستقوم ويسترن يونيون بتنفيذ برنامج للتسويق والإتصال لعملائها وجماهير الدوري الأوروبي ### UEFA Europa League ### حول العالم ، بإمكان الجماهير معرفة المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني  http://www.wu-pass.org  أو المشاركة في المحادثة على موقع تويتر ### @wu_pass ###.

نبذة عن ويسترن يونيون:

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك: ### WU ###، هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. ومن خلال خدمات الدفع ” فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وحلول أعمال ويسترن يونيون” ذات العلامة التجارية, تقدم ويسترن يونيون لعملائها وللشركات التجارية وسائل سريعة ومريحة وموثوقا بها لإرسال وتلقي الأموال ولإرسال المدفوعات وشراء الحوالات البريدية في جميع أنحاء العالم. واعتبارا من 31 مارس 2013، يتم تقديم الخدمات ذات العلامة التجارية لويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة موحدة تتألف مما يقرب من 515 ألف موقع لعميل يتواجدون في200 دولة ومنطقة. وفي عام 2012، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إتمام 231 مليون صفقة بين العملاء في جميع أنحاء العالم ، تم خلالها نقل 79 مليار دولار من رؤوس الأموال بين العملاء، وتنفيذ 432 مليون عملية مدفوعات أعمال.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.westernunion.com.

نبذة عن مؤسسة ويسترن يونيون:

تلتزم مؤسسة ويسترن يونيون بخلق عالم أفضل لا تكون فيه القدرة على تحقيق الأحلام عبر الفرص الإقتصادية امتيازا حصريا للقليلين ، بل حق للجميع ، وتعمل مؤسسة ويسترن يونيون مع شركة ويسترن يونيون بموظفيها وعملائها وشركائها التجاريين لتحقيق هذه الرؤية عن طريق دعم التعليم والإغاثة في حالات الكوارث.

ومنذ انطلاقها ، قدمت مؤسسة ويسترن يونيون أكثر من 2ر85 مليون دولار على هيئة منح وأشكال أخرى من أشكال الإقراض لنحو 2591 منظمة غير حكومية في أكثر من 130 دولة.
لمعرفة المزيد برجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.westernunionfoundation.org.

نبذة عن الشراكة بين ويسترن يونيون والدوري الأوروبي:

في يوليو 2012، أعلنت ويسترن يونيون عن توصلها لاتفاق تصبح بمقتضاه الشريك العالمي الجديد والراعي الرسمي للدوري الأوروبي لمدة ثلاث سنوات ، وتقدم هذه الرعاية لأكبر مسابقة أندية في العالم، والتي تضم 193 فريقا رياضيا محترفا من 53 دولة لويسترن يونيون فرصة فريدة من نوعها لتحقيق العالمية لعلامتها التجارية ، من خلال بث مباريات البطولة في أكثر من 200 دولة ومنطقة، والتمتع بميزة فريدة لوصول نسبة مشاهدة المباراة عالميا إلى 634 مليون مشاهد في الموسم ، وسيسمح ذلك لويسترن يونيون ، التي تملك شبكة واسعة مؤلفة من نحو 515 ألف من مواقع العملاء في أكثر من 200 دولة ومنطقة ، لإشراك عملائها ووكلائها حول العالم في الإثارة التي يحققها الدوري الأوروبي ، ويقدم هذا الاتفاق أيضا الفرص التي تقدمها محتويات الفيديو وشبكات التواصل الإجتماعي والمحتوى الرقمي وإستخدام أصول علامة الدوري الأوروبي التجارية ، وسوف تستمر هذه الشراكة حتى نهائي الدوري الأوروبي عام 2015.

نبذة عن يونيسيف:

تعمل اليونيسيف في أكثر من 190 دولة ومنطقة لمساعدة الأطفال على البقاء قيد الحياة وتحقيق النجاح والإزدهار ، من مرحلة الطفولة المبكرة وصولا إلى مرحلة المراهقة ، وبوصفها أكبر موفر للقاحات للدول النامية ، تدعم يونيسيف صحة وتغذية الأطفال وتوفير مياه الشرب الصالحة ونظم الصرف الصحي ، والتعليم الأساسي الجيد للأولاد والبنات ، كما تعمل على حماية الأطفال من العنف والإستغلال ومرض نقص المناعة المكتسبة ### AIDS ### ، وتمول يونيسيف بالكامل عن طريق المساهمات الخيرية من الأفراد والشركات والمؤسسات والحكومات ، لمزيد من المعلومات حول يونيسيف وطبيعة عملها برجاء زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.unicef.org.

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130514/613588
المصدر: ويسترن يونيون

للاتصال الإعلامي: سيمون كلاين
نائب رئيس الشركة لشئون الاتصالات
هاتف: +44-(0)7725-206-640
بريد إلكتروني: Simon.Kleine@westernunion.com

أو

كلير تريسي
مدير عام بشئون اتصالات الشركة
هاتف رقم: +44-(0)7808-243-380
بريد إلكتروني: Claire.Treacy@westernunion.com

Leave a Reply