“ويسترن يونيون” تكشف عن خطة مفيدة للأطفال عبر صندوق خيري جديد “نحو تعليم أفضل” لويسترن يونيون، وتحض العملاء على دعم اليونيسيف

إنجلوود، كلورادو،2 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

يمكن للعملاء عبر العالم التبرع لصندوق جديد معفي من الرسوم  في مواقع وكلاء ويسترن يونيون المشاركة أو عبر الإنترنت على موقع

 www.WesternUnion.com

[http://www.WesternUnion.com]، بالتنسيق مع الشركة

حثت شركة ويسترن يونيون

 الرائدة عالميا في خدمات الدفع (ورمزها في بورصة نيويورك “NYSE: WU”)، اليوم العملاء عبر العالم إلى المشاركة في دعم التعليم عبر شريكها القديم، منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”. كما كشفت الشركة النقاب عن خطط صندوق خيري جديد “نحو تعليم أفضل” لويسترن يونيون ، لدعم برامج اليونيسيف التي تقدم خدمات تعليمية للأطفال في سوريا وما حولها ممن تعطلت الدراسة في مدارسهم.

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون تكشف عن خطة مفيدة للأطفال عبر صندوق خيري جديد نحو تعليم أفضل لويسترن يونيون، وتحض العملاء على دعم اليونيسيف

Western Union Logo

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588)

وستوفر شركة “ويسترن يونيون” تنسيقا فرديا لتبرعات العملاء لصالح صندوق  ويسترن يونيون الخيري “نحو تعليم أفضل” ، بما يفيد الأطفال السوريين، على أن تسري ابتداء من مطلع تشرين الأول /أكتوبر وحتى 31 كانون الأول /ديسمبر 2014، ليصل إجمالي التبرعات 100,000 دولار. وسوف تكون تبرعات العملاء جزءا من برنامج على الإنترنت “معفي من رسوم التحويل” على الموقع http://www.WesternUnion.com

  http://www.WesternUnion.com

أو استخدام خدمة the Western Union(R) Quick Collect(R) أو خدمة Quick PaySM أو خدمات الدفع عبر مواقع وكلاء ويسترن يونيون (R) المشاركة. وكجزء من الشراكة القائمة للشركة مع منظمة اليونيسيف، كرست “ويسترن يونيون” صناديق التمويل لدعم برامج اليونيسيف التعليمية بما يفيد الأطفال السوريين. على أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة حال تنشيط الصندوق.

 أثناء الطوارئ، تعتبر المدارس بالغة الضرورة للمساعدة في توفير وضع طبيعي للأطفال. وتقوم اليونيسيف في الوقت الراهن بإنشاء مدارس مؤقتة وتوظيف مدرسين وتوزيع مواد تعليمية والترويج لبرنامج ابتكاري للتعليم الذاتي في المنزل لمساعدة الأطفال السوريين في معاودة التحصيل الدراسي.

 وقالت لويلا تشافيز دانجيلو، رئيسة قطاع الاتصالات بشركة ويسترن يونيون “التعليم هو أحد أكثر المسارات المضمونة من أجل مستقبل أفضل، ولا ينبغي تعليقه في أوقات الحاجة. وتسعى ويسترن يونيون إلى تيسير حصول الناس على المال في الأماكن الأكثر احتياجا عبر شبكة مدفوعاتنا الموثوق بها والملائمة. وسيساعد صندوق  ويسترن يونيون الخيري “نحو تعليم أفضل” على توفير تعليم أفضل للأطفال السوريين عن طريق اليونيسيف، مع تيسير إمكانية المساعدة من جميع الأشخاص وفي كل مكان تقريبا “.

  وقال جوردون براون، المبعوث الخاص للأمم المتحدة للتعليم، “منذ العام الدراسي الأخير، انقطع نحو مليوني طفل سوري عن المدرسة، وهو ما من شأنه تحويل الأزمة إلى عاهة مستديمة في نفوس هؤلاء الأطفال. ولكن، إذا تشاركنا، يمكننا تغيير ذلك.. إننا نروج لفكرة “التعليم بلا حدود” وشركة ويسترن يونيون على أتم استعداد لتقديم العون. ونحن نثني على جهود ويسترن يونيون لرفع الوعي وجمع التمويل من أجل تلبية هذه الحاجة، ونشجع الآخرين للانضمام الى هذه الجهود”.

 ويعتبر صندوق  ويسترن يونيون الخيري “نحو تعليم أفضل” ، بما يفيد أطفال سوريا، جزءا من برنامج ويسترن يونيون “نحو تعليم أفضل”، وهو التزام مدته ثلاث سنوات لتنمية عقول الصغار. وتتضمن المبادرة التزاما بمنتجات تعليمية ذات “قيم مشتركة”، والترويج للتعليم، والتسويق لقضية، والعمل التطوعي والعطاء. في عام 2013 وحده، استطاع برنامج “نحو تعليم أفضل” تمويل برامج في عشرات الدول منها جامايكا والمكسيك ونيجيريا وتركيا والولايات المتحدة.

* وتجني ويسترن يونيون المال ايضا عن طريق الصرافة.

نبذة عن ويسترن يونيون:

شركة ويسترن يونيون (رمزها في بورصة نيويورك NYSE:WU) هي رائد عالمي في مجال خدمات الدفع. وإلى جانب فروعها في فيجو، أورلاندي فالوتا، باجو فاسيل، وويسترن يونيون بزينيس سوليوشنز لخدمات الدفع المميزة- تزود ويسترن يونيون العملاء وشركات الأعمال بطرق سريعة وموثوقة وملائمة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، لإرسال مدفوعات وشراء الحوالات المالية. واعتبارا من 30 حزيران/ يونيو/ 2013، تم عرض الخدمات المميزة لويسترن يونيون، فيجو، وأورلاندي فالوتا عبر شبكات عمل مجمعة لحوالي  520 ألف موقع وكيل في 200 دولة ومنطقة وحوالي  115 ألف ماكينة صراف آلي. وفي عام 2012، أكملت شركة ويسترن يونيون عدد 231 مليون معاملة بين العملاء حول العالم، محركة 79 مليار دولار من رأس المال بين العملاء، و432 مليون مدفوعات تجارية.

 لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع  http://www.westernunion.com

صورة: : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

المصدر: ويسترن يونيون

Leave a Reply