ويسترن يونيون ترعى الملتقى العلمي العالمي 2013 وتوفر لمشاركيه الطلاب خدمة الدفع السريع “Quick Pay”

جزء من مبادرة ويسترن يونيون “نحو تعليم أفضل” للمساعدة في تحقيق أهداف التعليم العالمية.

الإمارات العربية المتحدة، دبي، السبت، 14 سبتمبر 2013/ بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — أعلنت ويسترن يونيون (رمزها في بورصة نيويورك:WU) الشركة الرائدة في مجال خدمات الدفع العالمية، عن مشاركتها كراعي رسمي للملتقى العلمي العالمي ESI لهذا العام، والذي سوف يٌفتتح تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في الخامس عشر من سبتمبر، ويستمر حتى السابع عشر منه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ( ADNEC).

Western%20Union%20Logo ويسترن يونيون ترعى الملتقى العلمي العالمي 2013 وتوفر لمشاركيه الطلاب خدمة الدفع السريع Quick Pay

Western Union Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588 )

الملتقى العلمي العالمي 2013 هو حدث غير تنافسي يجمع العلماء والمفكرين الشباب والخبراء من آسيا، أوروبا، أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، أفريقيا في الحدث العلمي الأبرز لتبادل الأفكار والإطلاع على أفضل المشاريع العلمية وتعزيز التبادل الثقافي العلمي بين المنافسين. ويهدف الملتقى العلمي العالمي إلى تعزيز المعرفة العلمية في بيئة متعددة الثقافات من خلال إقامة معرض لمشاريع علمية تم تقديمها من قبل مجموعة من العلماء الشباب من مختلف أنحاء العالم.

ولأن التعليم أحد أضمن طرق الإشتمال المالي، اختارت ويسترن يونيون هذا الحدث لرعايته، مما يستكمل حملتها “نحو تعليم أفضل” التي بدأت بها العام الماضي وسوف تلتزم بها لثلاث سنوات، سعياً منها لتنمية عقول الشباب وخلق فرص تعليمية للجميع. وإستمراراً منها في دعم هذه القضية، ستكون ويسترن يونيون هذا العام الراعي المالي للملتقى العلمي العالمي 2013، حيث ستوفر، وكجزء من مشاركتها، خدمة الدفع السريع “ Quick Pay” للمشاركين في الملتقى لتساعدهم على تأكيد حجوزات مقاعدهم ضمن هذا الحدث الكبير.

خدمة الدفع السريع ” Quick Pay” تستخدم من قبل الأفراد لإيداع الأمول في حسابات الشركات، حيث بإمكان العلماء الشباب الطموحين ، وعبر هذه الخدمة، حجز أماكنهم في الملتقى العلمي العالمي 2013 من خلال تحويل سهل وسريع للأموال.

وفي هذا الإطار، قال السيد جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس “ويسترن يونيون” للشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بمشاركتنا في الملتقى العلمي العالمي 2013 كونه يقدم للعلماء الشباب منصةً يطلقون من خلالها إبداعاتهم. وبينما نحن مستمرون في مبادرة “نحو تعليم أفضل“، فإن هذه الشراكة تساعدنا في أظهار التزامنا نحو التعليم المتقدم، وتحفيز علماء المستقبل من كل أصقاع الأرض. وإيماناً منا بهذه القضية، نقدم خدمة الدفع السريع ” Quick Pay” للطلاب الراغبين في المشاركة في هذا الملتقى، مما يتيح لهم دفع أجور مشاركتهم بغض النظر عما إذا كانوا يمتلكون حساباتٍ بنكية أو لا. كل ما عليهم هو الذهاب إلى أي وكيل ويسترن يونيون، وتعبئة الإستمارة والدفع لحجز مقعدهم في هذا الملتقى”.

نبذة عن ويسترن يونيون :

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك:WU)، هي شركة رائدة في خدمات التحويلات المالية العالمية. ومن خلال خدمات التحويلات “فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وحلول أعمال ويسترن يونيون” ذات العلامة التجارية، تقدم ويسترن يونيون لعملائها وللشركات وسائل سريعة ومريحة وموثوقا بها لإرسال واستلام الأموال حول العالم، ولإرسال الدفعات ولشراء الحوالات البريدية. واعتبارا من 31 ديسمبر 2012، يتم تقديم الخدمات ذات العلامة التجارية لويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة موحدة تتألف مما يقرب من510 آلاف موقع لعميل يتواجدون في 200 دولة ومنطقة. وفي عام 2012 ، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إنجاز 231 مليون تحويلا نقديا بين العملاء في جميع أنحاء العالم، تم خلالها نقل 79 مليار دولار بين العملاء الرئيسيين، وتم تنفيذ 432 مليونا من مدفوعات الأعمال. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا : www.westernunion.com

Leave a Reply