ويسترن يونيون بالتعاون مع مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية تدعم جهود الإغاثة لمتضرري زلزال باكستان

الإمارات العربية المتحدة، دبي 26 سبتمبر 2013 – أعلنت ويسترن يونيون (رمزها في بورصة نيويورك:WU) الشركة الرائدة في مجال خدمات الدفع العالمية، وبالتعاون مع مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية The Western Union Foundation عن دعم جهود الإغاثة المخصصة للأسر والمجتمعات المحلية المتضررة جراء الزلزال المدمر الذي ضرب باكستان يوم الثلاثاء الماضي.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588

وضمن جهودها هذه، قدمت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية مبلغ 50,000 دولار أمريكي كمنحة لمنظمة  “أنقذوا الأطفال” Save the Children وذلك لدعم جهود المنظمة المباشرة في تقديم المعونات الطارئة من المواد الأساسية والطعام والمياه الصالحة للشرب لضحايا الزلزال.

والى جانب الجهود المبذولة لزيادة الأموال المقدمة للمتضررين، تعتزم ويسترن يونيون تفعيل برنامج تحويل بلا رسوم* على الأموال المرسلة إلى باكستان عبر الوكلاء المشاركين من البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث يستمر هذا البرنامج حتى الثالث عشر من شهر أكتوبر 2013.

وسعياً منها لتشجيع التبرع من قبل الموظفين سوف تقوم ويسترن يونيون بجمع تبرعات الموظفين بشكل مباشر لمؤسسة ويسترن يونيون الخيرية على مبدأ اثنين لواحد لدعم جهود الإغاثة من الكوارث في باكستان. كل موظف يمكنه التبرع وحتى تاريخ 11 أكتوبر 2013 بمبلغ يصل حتى 25,000 دولار خلال السنة، حيث يمكن للموظفين والعملاء حول العالم التبرع عبر الانترنت من خلال أيقونة “تبرع الآن” في موقع المؤسسة  WesternUnionFoundation.org واختيار خيار إغاثة منكوبي زلزال باكستان.

وتشجع ويسترن يونيون وكلائها أيضاً للانضمام إلى جهود الإغاثة، إذ إنها وعبر برنامج مطابقة منح الوكلاء Agent Gift Match program من مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية، تقوم بمطابقة تبرعات الوكلاء للمنظمات الغير حكومية التي تقدم دعماً في جهود الإغاثة في المناطق المنكوبة ضمن مبدأ دولار لدولار.

وفي هذا السياق، قال السيد جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس “ويسترن يونيون” للشرق الأوسط وأفريقيا: ” قلوبنا الآن مع الأشخاص الذين تضرروا جراء زلزال باكستان. نحن في ويسترن يونيون نقدم كل الدعم لجهود الإغاثة المباشرة بعد وقوع الزلزال، فقد شاركنا في البرامج الإغاثية التي تقدم الوجبات الغذائية والمياه الصالحة للشرب والمواد الطارئة للعائلات والأطفال الأكثر تضرراً بالزلزال. وإضافة إلى الدعم الفوري، سوف نعمل مع وكلاء ويسترن يونيون وموظفيها والشركات الغير ربحية لتقديم الدعم للمبادرات التي تساعد على تعافي وإعادة إعمار المنطقة”.

* تحقق “ويسترن يونيون” أرباحاً أيضاً لدى تحويلها العملات الأجنبية.

نبذة عن مؤسسة “ويسترن يونيون الخيرية

تكرّس مؤسسة “ويسترن يونيون” عملها لخلق عالم أفضل، حيث القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصاديّة ليست مجرّد امتياز للأقلية إنّما هي حقٌ للجميع. وبدعمٍ من شركة “ويسترن يونيون”، وموظفيها، ووكلائها، وشركائها، تعمل مؤسسة “ويسترن يونيون” على تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم التعليم وجهود الإغاثة في حالات الكوارث في مسيرتها نحو تحقيق مستقبل أفضل. وتساهم جهود مشاريعنا الاجتماعية المشتركة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى الأفراد والأسر والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. ويُذكر أنّ مؤسسة “ويسترن يونيون” منحت، منذ تأسيسها، أكثر من 81.7 مليون دولار على شكل تبرعات، ومِنح أخرى لأكثر من 2551 منظمة غير حكوميّة في أكثر من 124 بلداً ومنطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.westernunionfoundation.org.

نبذة عن ويسترن يونيون :

ويسترن يونيون (ورمزها في بورصة نيويورك:WU)، هي شركة رائدة في خدمات التحويلات المالية العالمية. ومن خلال خدمات التحويلات “فيجو وأورلاندي فالوتا وباجو فاسيل وحلول أعمال ويسترن يونيون” ذات العلامة التجارية، تقدم ويسترن يونيون لعملائها وللشركات وسائل سريعة ومريحة وموثوقا بها لإرسال واستلام الأموال حول العالم، ولإرسال الدفعات ولشراء الحوالات البريدية. واعتبارا من 31 ديسمبر 2012، يتم تقديم الخدمات ذات العلامة التجارية لويسترن يونيون وفيجو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة موحدة تتألف مما يقرب من510 آلاف موقع لعميل يتواجدون في 200 دولة ومنطقة. وفي عام 2012 ، تمكنت شركة ويسترن يونيون من إنجاز 231 مليون تحويلا نقديا بين العملاء في جميع أنحاء العالم، تم خلالها نقل 79 مليار دولار بين العملاء الرئيسيين، وتم تنفيذ 432 مليونا من مدفوعات الأعمال. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا : www.westernunion.com

 

Leave a Reply