ولي عهد عجمان يستقبل مدير عام الهيئة العامة للشؤون الأسلامية والأوقاف

ولي عهد عجمان/ مدير الأوقاف / استقبال.

عجمان في 12 سبتمبر/ وام / استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في مكتبه في الديوان الأميري اليوم..سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف والمدراء التنفيذيين ومدراء فروع الهيئة على مستوى الدولة.

أثنى سمو ولي عهد عجمان خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها الهيئة في كل ما من شأنه تعزيز القيم الدينية والأصالة في مجتمع دولة الإمارات بجانب جهودها في سبيل عمارة المساجد وصيانتها على مستوى الدولة.

وأشاد سموه بدور المركز الرسمي للافتاء واستيعابه آلاف الأسئلة اليومية التي ترد من الجمهور..مشيرا إلى أنه يدل على المستوى الذي وصلت إليه الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في استخدام التقنية الحديثة وفي مستوى الفتوى الموثقة وفق الأحكام الشرعية.

من جانبه أشاد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي بالرعاية والدعم المتواصلين اللذين تحظى بهما الهيئة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وثمن مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف اهتمام القيادة الرشيدة المتواصل ببيوت الله تعالى وعمارة المساجد وهي منارات هداية وعبادة وعلم ومعرفة في المجتمع المسلم.

وعرض سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي على سمو ولي عهد عجمان نتائج اللقاء الدوري مع الأئمة وخطباء المساجد والمؤذنين في إمارتي عجمان وأم القيوين واهتمام الهيئة بترسيخ ثقافة الاعتدال والحكمة والفكر الديني المعتدل القائم على الوسطية بجانب إبراز رسالة المساجد المواكبة للتطور الحضاري والعمراني الحديث الذي تشهده الدولة في جميع مرافقها ومؤسساتها.

ي ع / ع ي / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/ع ي/ز ا

Leave a Reply