ولي عهد رأس الخيمة يشهد حفل حصاد التميز السادس

ولي عهد رأس الخيمة / حصاد التميز / حفل .

رأس الخيمة في الأول من يوليو / وام / ثمن سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” التي تعد بناء الانسان الاماراتي المتسلح بالعلم والمعرفة هو الانجاز الحقيقي كونه محور العملية التنموية وهدفها الأسمى نحو تحقيق تنمية بشرية واعداد جيل قادرعلى قيادة عملية التنمية الشاملة ودعم مسيرتها.

وأكد سموه أن التعليم اللبنة الأساسية في صروح التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها الدولة في ظل القيادة الرشيدة التي لم تدخر جهدا في سبيل النهوض به إيمانا منها بأن الإنسان المتعلم هو الركيزة الأساسية الأولى لنهضة الدول والثروة التي لاتنضب.

جاء ذلك خلال حضور سمو ولي عهد رأس الخيمة يرافقه سعادة علي ميحد السويدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإنابة وسمية حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية وعدد من المسئولين اليوم حفل “حصاد التميز السادس” الذي أقامته منطقة رأس الخيمة التعليمية لتكريم أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والمدارس الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي والمتميزين فيها من الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة على مستوى مدارس إمارة رأس الخيمة.

من جانبها أكدت سمية حارب السويدي أن قادة الوطن ينتهجون منهج العطاء والولاء الذي أسس بنيانه المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ومضى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله يقتفي أثره هو وإخوانه حكام الإمارات ليؤكدوا المعنى ويستقوا العبر من تجربة الإمارات.

وقدمت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية اسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة لدعمه ومساندته وتسخيره كافة الإمكانيات للارتقاء بالتعليم وجعله من أولويات التطوير وإلى سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على رعايته وتشريفه لحفل الحصاد السادس ولجميع الحضور والشركاء والداعمين.

وفي نهاية الحفل كرم سمو ولي عهد رأس الخيمة المتميزين في حصاد التميز السادس ومن بينهم العشرون الأوائل من الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي على مستوى رأس الخيمة.

/ مش / هج / خا.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مش/خا/هج/ع ا و

Leave a Reply