ولي عهد أم القيوين : الشيخ زايد منارة للعطاء والعمل الانساني في الامارات والعالم أجمع

ولي عهد ام القيوين / يوم زايد للعمل الانساني / احتفال .

أم القيوين في 29 يوليو / وام / أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” هو منارة للعطاء والعمل الانساني في الامارات والعالم اجمع نظرا لما قام به من أعمال انسانية ساهمت في تخفيف معاناة شعوب العالم.

وأشار سموه الى ان مواقف المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في مساعدة الفقراء والمعوزين حفظها التاريخ فى سجل الخلود باحرف من ضياء وسطور من نور عرفانا بعظم انجازاته للبشرية فقد ارتقى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بقيم العمل الانساني بأن جعلها اولويات عملة وحث أبناء الامارات على التمسك بها والعمل قدر الاستطاعة.

جاء ذلك خلال حضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذى لامارة ام القيوين الاحتفال الذي اقيم مساء امس بمركز التنمية الاجتماعية بام القيوين ضمن احتفالات الدولة بـ “يوم زايد للعمل الانساني”.

وقال سموه انه يوم زايد للعمل الانساني تحققت انجازات عديدة على الصعيدين المحلي والعالمي فقد استفاد الملايين من البرامج التي نفذتها زايد العطاء خلال السنوات الماضية.

وأشار سموه الى ان الاحتفال بيوم زايد للعمل الانساني تحت شعار “حب ووفاء لزايد العطاء” يتزامن مع الذكرى التاسعة لرحيل المؤسس والقائد والوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي سخر حياته من اجل دينه ووطنه وشعبه فهو القائد والمعلم الذي رسخ معنى العطاء والعمل الانساني في نفوس ابناء الدولة بهدف ابراز الدور الرائد للمغفور له في المجال الانساني على الصعدين العربي والدولي.

وقام سمو ولي عهد ام القيوين يرافقه الشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين والحضور بتفقد معرض الصور المصاحب للاحتفال بيوم زايد للعمل الانساني.

ورحبت نورة الصريدة مديرة مركز التنمية الاجتماعية بام القيوين بسمو ولي عهد ام القيوين والحضور ..مشيرة الى ان هذا الاحتفال ضمن مبادرات يوم زايد للعمل الانساني والذي تحتفل به الدولة.

وقالت ان هذا الاحتفال يأتي ضمن التعاون مع القيادة العامة لشرطة ام القيوين فى يوم زايد للعمل الانساني.

وخلال الحفل تم عرض فليم وثائقي عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وتم عرض فيلم بعنوان زايد العطاء.

ثم قام سمو ولي عهد ام القيوين ترافقه السيدة نورة الصريدي مديرة المركز بتوزيع الدروع على المشاركين في يوم زايد للعمل الانساني كما تسلم سموه هدايا تذكارية من الايتام المشاركين في فعاليات هذا اليوم وتسلم سمو ولي عهد ام القيوين درعا تذكارية من مديرة مركز التنمية الاجتماعية بأم القيوين.

حضر الحفل عدد من المسؤولين.

/مج/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مج/ر ع/مص

Leave a Reply