وكيل الخارجية يحضر الإفطار الجماعي وحفل التكريم الذي أقامته جمعية أصدقاء البيئة

أبوظبي في 14 يوليو/ وام / شهد سعادة عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية مساء أمس الإفطار الجماعي الذي نظمته جمعية أصدقاء البيئة والتكريم الذي أقامته لعدد من أعضائها والمؤسسات والأفراد الداعمين والمهتمين والمتطوعين في تقديم أنشطة متميزة للجمعية .

تضمن حفل الإفطار الذي أقيم بنادي ضباط الشرطة محاضرة دينية للدكتور عبد الفتاح السمان أحد ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة الذي استعرض خلالها أجر الصيام والعبادات في شهر رمضان المبارك والبيئة في الاسلام.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالضيوف ألقاها أنور العزيزي أمين سر العام نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وتضمن محاضرة بعنوان “البيئة من منظور إسلامي”.

وقال الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة إن هذه المناسبات تعمل على تحقيق التقارب والتآزر الاجتماعي وهي دعامة لنشر الخير والتكافل بين أفراد المجتمع الواحد كما تتيح الفرصة للتعارف وتزيد من تبادل الأفكار في جو من الروحانيات الإيمانية ..مشيرا إلى أنه لا يوجد أفضل من هذه المناسبات لفتح باب المناقشات وسماع الآراء المتباينة والتي تنحصر معظمها في الأمور والمسائل الدينية وتتحول المائدة الرمضانية إلى حلقة دينية ثقافية.

تم خلال الحفل تكريم المؤسسات الداعمة ” الرعاة الماسيين ” لأنشطة جمعية أصدقاء البيئة وهي شركتا ” تكرير” و” أدكو” .

كما تم تكريم لجنة ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة التابعة للهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف إضافة إلى تكريم أفراد داعمين ومتطوعين أسهموا بفعالية معرض أبوظبي للكتاب.

وثمنت جمعية أصدقاء البيئة الجهود التي بذلتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي استضافت الحفل الجماعي.

وام/ ان

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ان/دن/ع ا و

Leave a Reply