وصول LIFX إلي الإمارات العربيّة المتّحدة

دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة UAE، 17 ديسمبر، 2013 / بي آر نيوز واير / — نقدم أذكى مصباح للعالم . أنتجت LIFX مصباح ضوئي من الصمام الثنائي أو الديود الباعث للضوء LED وذو كفاءة في استخدام وتوفير الطاقة، ومتعددة الألوان، يمكّن الواي فاي Wi-Fi والذي يمكنك أن تتحكّم فيه بالهاتف الذكيّ.

إن LIFX يعطيك تجربة فريدة من نوعها تمامًا مع الأضواء الخاصة بك، وما تصل إلى 16+ مليون من خيارات الألوان في متناول يدك .

وفي الواقع لقد جدّد LIFX وأعاد ابتكار المصباح الكهربائي.

ما يقدمه مصباح LIFX منفرداً هو تمكينه للواي فاي wi-fi، وسرعة وبساطة التركيب، وسطوع فائق للديود الباعث للضوء LED  يفتخر ويعتز به (1،000 لومن) ومع عدم وجود معدّات إضافيّة مدخله مطلوبة، إن LIFX هو أذكى مصباح ضوئي تم تصنيعه في أي وقت مضى.

التركيب سريع وسهل، وببساطة قم بإدارة مصباح LIFX في مكانه، وقم بتحميل التطبيق المجاني وأنت علي استعداد لاستخدامه. يسمح لك تطبيق أيوس iOS وأندرويد Android المصمم أن تجعل المصباح خافتاً وأن تختار من لوحة الألوان من أكثر من 16 مليون لون مختلف. وتتوفر أيضا مجموعة متزايدة من الميزات، من برنامج مواعيد محدَّدة للمصابيح لايقاظك بلطف عن طريق الضوء، والقدرة على تصور الموسيقى الخاصة بك بالألوان والتّحكّم في المصابيح الخاصة بك عن بعد من أيّ مكان في العالم .

يتم تقديرالصمامات الثنائية الباعثة للضوء LED في مصابيح LIFX أيضا إلى ما يصل إلى 40،000 ساعة عمل، وهذا ما يمثل استخدام 27 سنوات لمدة 4 ساعات في اليوم الواحد، حتى الجلوس والاسترخاء .

وفقا لمخترع LIFX فيل بوسا Phil Bosua، ” يمثل LIFX الانتقال من التلفزيون الأسود والأبيض إلى التلفزيون الملون بالكامل عالي الوضوح HD . تخيل القدرة على تحويل أجواء منزلك/مكان عملك باستخدام هاتفك الذكي.”

يتوفر LIFX في http://www.Modvito.com، متاجر فيرجن العملاقة Virgin، ومتاجر جمبو للإلكترونيات Jumbo Electronics، اي ستايل Istyle و IQ.

لمحة عن LIFX

لقد قدّم LIFX لأوّل مرّة علي موقع التمويل الحاشد Kickstarter في سبتمبر عام 2012 من مستثمر ثقة تعهدا بإجمالي 1.3 مليون دولار في ستة أيام فقط. منذ ذلك الحين ظهرت LIFX في صحيفة نيويورك تايمز، واشنطن بوست، ومجلة الإيكونوميست وماشابل وتم اعتبارها واحدة من أفضل الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة.

ويقود فريق العمل المؤسس والمخترع فيل بوسا Phil Bosua والمدعومة من قبل فريق متحمّس من المطورين والمهندسين والتسويقين وموظفي دعم العملاء بهدف تقديم تجربة أفضل مصباح ذكي من نوعة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttp://www.lifx.co .

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سام أرميتاج Sam Armitage

506957906 -971+

Sam@8pointmedia.net

المصدر : LIFX

Leave a Reply