وحدة ويب IDM Cyberia تساعد العملاء في تحقيق رؤيتهم عبر الإنترنت

بيروت في 9 ديسمبر/كانون الأول، 2013 / بي آر نيوز واير/ –

وحدة ويب وحدة ويب IDM Cyberia  هي ثمرة تعاون ناجح بين IDM وCyberia، الرائدتين في مجال التزويد بخدمات الإنترنت في لبنان. وقد حصدت وكالة الويب على العديد من الجوائز المحلية وفي جميع أنحاء العالم العربي.

ويكمن مجال الخبرة الرئيسي للعلامة التجارية في تصميم مواقع الإنترنت وخدمات التطوير. ومنها عمل قوالب التصميم، مع إنشاء موقع العميل فيما بعد باستخدام التكنولوجيا المناسبة. ويسعى مصممو ومطورو فريق عمل ويب IDM Cyberia دائما صوب تصميم مواقع إلكترونية تعكس منظور وفلسفة عملائها. وهذا يكون واضحا عند عرض المحفظة المتنوعة للعلامة التجارية، والتي تتضمن العديد من مشاهير العملاء المحليين مثل كياKia وبنك ميدBank Med، وشركة بعل Baal  ومركز سرطان الأطفال في لبنان.

وبالإضافة إلى تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها في لبنان [http://idmweb.net ]،يزود ويب IDM Cyberia بمجموعة من الخدمات الرقمية مثل استضافة المواقع والتسويق الإلكتروني. ويتوفر الكثير من أنواع وخطط الاستضافة ، بينما يشتمل فرعها الخاص بالتسويق الإلكتروني على بريد البث والرسائل النصية القصيرة.

وتمتد خدمات العلامة التجارية كذلك لتشمل تسجيل اسم النطاق وتسويق وسائل الإعلام الإجتماعية. يختص الأول بتزويد العملاء ببرنامج اسم النطاق والحجز، فيما يشتمل الآخر على أفضل استراتيجيات التسويق فيما يتعلق بمنصات وسائل الإعلام الاجتماعي مثل مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوكFacebook ولينكيدإنLinkedIn.

وتلتزم الوكالة بثلاثة مبادئ تمثل استراتيجية الوكالة ورسالتها الكاملة: ألهم وأبدع وطور. وبحسب الموقع الإلكتروني لويب  IDM Cyberia، فإن العلامة التجارية “تهدف باستمرار إلى تكوين خبرة جاذبة ومتفاعلة” لمستخدميها المستهدفين. على هذا النحو، تسعى الوكالة لإرشاد وإلهام عملائها عبر كافة الخطوات المتضمنة في صنع هوية جودة عبر شبكة الإنترنت.

يمكنك التواصل مع ويب IDM للحصول على استشارة مجانية عبر استخدام معلومات الاتصال المبينة أدناه:

الاتصال:
هاتف:+961-1-512 513 (ext. 511 or 552)
فاكس:+961-1-486 568
بريد إلكتروني:info@idmweb.net
موقع إلكتروني:http://www.idmweb.net

المصدر: IDM Cyberia Web

 

Leave a Reply