والفائز هو…. “آي سي فليكس”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2013 / بي آر نيوز واير –

تسلمت “آي سي فليكس” ”  icflix media FZ LLC  [تنطق آي سي فليكس] جائزة أفضل محرر لمنصات الترفيه عبر الإنترنت للعام في القمة الثالثة لمهنيي الإذاعة والتلفزيون في الشرق الأوسط و حفل توزيع الجوائز an Editor’s Choice award for Online Entertainment Platform of the Year at the third BroadcastPro Middle East Summit & Awards ceremony  في 12 نوفمبر/ تشرين ثان.
وغطت الجوائز مجموعة من الفئات من أجل تقديرالتميز في جميع أنحاء الصناعة، واختارت لجنة من الحكام من ذوي المهارات المختلفة والخلفيات الفائزين .

( صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

وتعد آي سي فليكس المنصة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمة البث عبر الإنترنت، والتي أصبحت لاعبا عالميا منذ انطلاقها في يوليو/ تموز من العام الحالي، وتقدم للمشتركين العديد من محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) عبر الإنترنت ، إلا أن محتويات “بولييود” و”جازوود” وحدها متوفرة عالمياً خارج نطاق هذه المنطقة عبر الإنترنت.

وفي وقت سابق من القمة، شارك كارلوس الطيبي، الرئيس التنفيذي ل آي سي فليكس، في حلقة نقاش حول ” تأمين الوصول للمحتوى عبر الشاشات المتعددة” Multi-Screen Delivery بين مجموعة من المديرين التنفيذيين من الشركات الأخرى التي توفر الوصول إلى المتحوى عبر الشاشات المتعددة .

وشدد كارلوس على أهمية اتجاهات السوق التالية .. قائلا: ” يرغب الجميع اليوم في الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم من أي جهاز دون الحاجة حتى للتفكير في الأمر. التوصيل وتشغيل نوع التطبيقات، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الصناعة. الراحة هي المفتاح. ”

وأشاد الوسيط علي العجوز، الشريك الإداري في سوا لوسائل الإعلام Sawa Media ، بـ “آي سي فليكس” فوصفها بأنها ” اقتراح رائع ” و ” الاستثمار الأجرأ في عام 2013 .. ” فمن الواضح أنه الاستثمار الذي اعتقدت لجنة الحكام أنه سيؤتي ثماره ”

نبذة عن “أي سي فليكس”:

تأسست شركة آي سي فليكس  icflix media FZ LLC  في دبي عام 2012 ، وتوفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتوي الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) عبر الإنترنت ، ومن بينها الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية، ويبث محتواها إلى أكثر من 100 نوع مختلف من الأجهزة الاستهلاكية المحمولة والثابتة (كأجهزة الكمبيوتر وأجهزة حواسيب “ماكينتوش” والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الألعاب والتلفزيونات الذكية) .. وبجانب مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تمتلك آي سي فليكس مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا ومصر.

الموقع الإلكتروني : http://www.icflix.com

( صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

المصدر : أي سي فليكس ميديا إف زد المحدودة  icflix media FZ LLC

Leave a Reply