هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقدم /100/ ألف وجبة إفطار وسحور للصائمين في المسجد الأقصى

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية / المسجد الأقصى/ إفطار وسحور.

القدس في 5 أغسطس /وام/ أقامت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية الليلة الماضية التي صادفت ” ليلة القدر” أكبر مائدة إفطار وسحور للصائمين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك إحياء لـ ” يوم زايد للعمل الإنساني “.

وقال إبراهيم راشد مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية إن مائدة الإفطار والسحور الإماراتية ضمت نحو /100/ ألف وجبة وتكلفت حوالي نصف مليون دولار وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بـ ” يوم زايد للعمل الانساني ” وطمعا في الأجر والثواب وبما يؤكد دعم الإمارات الكبير للشعب الفلسطيني ووقوفها بجانبه خاصة أهالي مدينة القدس .

وأكد الراشد أن طواقم الهيئة نسقت مع جميعات ومطاعم مقدسية مرخصة تعمل على مدار الساعة لإنجاز هذا العمل الإنساني بشكل يليق بالصائم والمسجد الأقصى .. موجها الشكر للمصلين لتعاونهم مع اللجان التي أفرزتها الهيئة من أهالي القدس لعمليات التوزيع بالتعاون مع دائرة أوقاف القدس التي بذلت جهودا مضنية لتنسيق الجهود في هذه الليلة المباركة .

يذكر أن إفطارات الصائم هي جزء من حملة ” بذور الخير ” التي أعلنتها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تزامنا مع بدء شهر رمضان المبارك ورصدت لها حوالي أربعة ملايين دولار لمساعدة نحو مليون فلسطيني من الفقراء والمحتاجين خلال الشهر الفضيل .

وتنفذ هيئات خيرية وإنسانية إماراتية في مقدمتها هيئة الهلال الإحمر برامج رمضانية مماثلة في الإراضي الفلسطينية خاصة القدس حيث تقدم وجبات إفطار وسلالا غذائية للأسر الفقيرة .

/ح / دن.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ح/دن/وح

Leave a Reply