هزاع بن زايد يلتقي وزير الدفاع المصري

هزاع بن زايد / وزير الدفاع المصري / لقاء.

القاهرة في 9 يوليو / وام / التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني اليوم في إطار زيارته لجمهورية مصر العربية على رأس وفد وزاري رفيع بمقر وزارة الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية استعراض العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص المشترك على تفعيل هذه العلاقة بما يخدم التعاون الثنائي ويحقق المصلحة المشتركة.

وأطلع وزير الدفاع المصري خلال اللقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان على التطورات والظروف التي تعيشها مصر حالياً وجهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لاستتباب الأمن وبسط الاستقرار في كافة أنحاء البلاد ودورها في تأمين الأوضاع وحفظ المكتسبات الوطنية.

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان الأهمية البالغة لدور القوات المسلحة وما تؤديه في هذه المرحلة الدقيقة من واجب وطني لحفظ الأمن والاستقرار باعتبارها الدعامة الرئيسية لترسيخ الوحدة الوطنية متمنياً سموه لمصر وشعبها الشقيق دوام العزة والاستقرار لمواصلة مسيرتها ودورها على الصعيدين العربي والدولي.

حضر اللقاء معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية وسعادة تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة .

وام /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/ع ا و

Leave a Reply