هزاع بن زايد يستقبل منتخب الناشئين لكرة القدم الفائز بالبطولة الخليجية العاشرة بالدوحة

هزاع بن زايد / منتخب الناشئين لكرة القدم / استقبال.

أبوظبي في 18 سبتمبر / وام / هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم القيادة الحكيمة وشعب الإمارات واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية بمناسبة حصول المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98 على لقب البطولة الخليجية العاشرة التي أقيمت في الدوحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لبعثة المنتخب في قصره في أبوظبي مساء اليوم حيث توقف سموه عند هذا الإنجاز الرياضي الجديد معتبرا أنه يشكل إضافة نوعية إلى المسيرة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما وأن فوز منتخب الناشئين يؤشر إلى وجود جيل جديد من لاعبي كرة القدم الواعدين وإلى أن الممارسات المتبعة في مجال التنمية الرياضية في الدولة تؤتي ثمارها منتخب الناشئين لكرة القدم وتقود إلى المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.

وأضاف سموه ” إننا نشعر بالفخر لما حققته وتحققه الكرة الإماراتية من إنجازات على جميع الصعد تحت قيادة مدربين مواطنين أثبتوا كفاءة عالية وبرهنوا قدرتهم على تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز” مشددا سموه على ضرورة الاستمرار في تهيئة كل السبل الكفيلة بتطوير عملهم وتوفير الدعم اللازم لهم من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات.

وقال سموه ” إن المسيرة الرياضية في الدولة تحظى بدعم كبير من القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومن أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومن إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ومن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع ويدعم الحركة الرياضية بكل تخصصاتها “.

وأشاد سموه بجهود الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع أفراد البعثة واتحاد الكرة على إعداد المنتخب بالصورة الجيدة التي ساعدته على تحقيق لقب البطولة الخليجية العاشرة.. كما ثمن سموه عمل أكاديميات الأندية والمسابقات المحلية التي صقلت هذه المواهب تلك التي ستكون رافدا للمنتخب الوطني الأول في المستقبل.. ودعا سموه اللاعبين إلى الاستمرار في تطوير مواهبهم وبذل الجهود من أجل رفع اسم الإمارات عاليا في جميع المحافل الرياضية ..متمنيا النجاح لجميع المنتخبات الوطنية في مشاركاتها المقبلة.

من جانبه أعرب يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم عن امتنان مجلس إدارة الاتحاد لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على استقباله لمنتخب الناشئين.. وقال ” باسم مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم نعبر عن عظيم شكرنا وتقديرنا لدعم سموه المستمر لعملنا وللمنتخبات الوطنية “.. مؤكداً أن توجيهات سموه ” تضيء لنا طريق التقدم وتساعدنا على تحقيق أهداف الكرة الإماراتية وطموحات جماهيرها الوفية”.

أما بدر صالح مدرب المنتخب الوطني للناشئين فعبر عن سعادته بهذا الاستقبال الذي رأى فيه ” تكريما نفخر به ويعتز به كل فرد من أفراد البعثة التي ساهمت في صنع الإنجاز الخليجي”.. مؤكداً أن هذا الاستقبال “سيكون خير حافز لنا في التصفيات الآسيوية التي يخوضها المنتخب في لاهور.. ونحن سعداء بهذا الدعم الكبير من قيادتنا الحكيمة التي عودتنا على رعاية أبنائها أفضل رعاية في المجالات كافة وليس المجال الرياضي فحسب”.

يذكر أن بعثة المنتخب التي ساهمت بتحقيق لقب البطولة الخليجية العاشرة تألفت من سعادة يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس الادارة إضافة إلى أعضاء لجنة المنتخبات وأعضاء إدارة المنتخبات علاوة على أعضاء الجهازين الإداري والفني.

/ مل /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/سر

Leave a Reply