(نيوجين يمكن البنوك بمنطقة الشرق الأوسط بأن تكون معدة لقانون الالتزام الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 13 يناير/ كانون الثاني 2014 / بي أر نيوز وير /ایشیا نیٹ پاکستان –

تنظم سلسلة من موائد   CxO المستديرة وفقا لقانون الالتزام الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتكا)  FATCA

 نيوجين سوفت وير   Newgen Software ، هي شركة الرائدة عالميا في مجال إدارة عمليات الأعمال ( BPM )  ، إدارة مضمون المؤسسة  ( ECM ) ، وإدارة اتصالات العملاء  ( CCM)  التي تنظم مؤتمرات المائدة المستديرة في أبوظبي و دبي بعنوان ” فاتكا- غير مدروس ،مجهول، جامح”. وتناولت الموائد المستديرة الاحتياجات المحددة للسوق بالإمارات العربية المتحدة، مع الأخذ بوجهة نظر التشريعات المحلية. وحضر هذه الموائد المستديرة  مدراء تنفيذيون وموظفون ملتزمون من أكثر من 20 من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي”- http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839

Newgen%20logo (نيوجين يمكن البنوك بمنطقة الشرق الأوسط بأن تكون معدة لقانون الالتزام الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتكا

Newgen logo

وانضم خلال مناقشات متخصصي نيوجين من مركز فريق التميز لـ(فاتكا) “قانون الالتزام الضريبي للحسابات الأجنبية”  خبراء من شركة ديلويت وإرنست ويونج لمناقشة تأثير فاتكا على الشركات في الإمارات العربية المتحدة وكيفية ضمان الامتثال لـ ( فاتكا).

  وتحدث السيد عمير حميد من ديلويت على التحديات التشغيلية لتنفيذ قانون الالتزام الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتكا) بموجب نموذج  1 IGA  . وقال:”يجب على البنوك في مختلف أنحاء الشرق الأوسط ان تتطلع إلى الفهم الدقيق لأثر فاتكا على النظم والعمليات القائمة، وذلك قبل تقييم أفضل السبل للمضي قدما في التطبيق”.

  وقال السيد بسنت شروف من أرنست و يونج ” إن فاتكا يؤثر النظام الإيكولوجي للخدمات المالية على مستوى العالم. ونظرا لطبيعة هذه الصناعة وهيكل المعاملات، فإنه سوف يؤثر على مؤسسات الخدمات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي أيضا”. وأضاف “إنه في المناطق التي يحتاج فيها إلى تطبيق تصنيف والعناية بالعملاء، فإن الوثائق وتدقيق مسارات الإجراءات المتخذة ستكون نواحي مهمة، وفي مثل هذه الحالات فإن الاستفادة من منصات DMS  وBPM  يمكن أن تحدث فرقا في الجهود الامتثال للمنظمات”.

وتحدث المتخصصون في فاتكا من نيوجين عن الحاجة لحلول ECM   و BPM   القوية والموثوق بها إلى امتثال سلس لـ(فاتكا). وتقدم نيوجين عرض توضيحي شامل فيما يتعلق بنهج الفكر الريادي لتمكين البنوك من تحقيق الامتثال لفاتكا.

 وحصل الحاضرون على لمحة سريعة للاستعداد المستقبلي لحل فاتكا والذي طور من أجل استعداد سريع وسهل لفاتكا. إن نهج من البداية إلى نهاية الذي اعتمدته نيوجين من أجل فاتكا تلقى استقبالا حسنا من قبل كبار رجال الأعمال في هذه المائدة المستديرة. وسوف تنظم نيوجين مائدة مستديرة مماثلة في 22 يناير/كانون الثاني 2014 في الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعتبر نيوجين سوفت وير شركة الرائدة عالميا في مجال إدارة عمليات الأعمال ( BPM )  ، إدارة مضمون المؤسسة  ( ECM ) ، وإدارة اتصالات العملاء  ( CCM) . وتمتلك نيوجين بضمة عالمية لألف عملية تنصيب في أكثر من 50 دولة بالحلول الكبيرة ذات المهام الحرجة التي تم نشرها لدى البنوك الرائدة في العالم، وشركات التأمين، وتعهيدات العمليات التجارية، ومؤسسات الرعاية الصحية، الحكومة، شركات الاتصالات ومراكز الخدمة المشتركة.

لاتصال :    آصف خان
عبر البريد الإلكتروني asif.khan@newgen.co.in

لمشاهد الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي:http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839

المصدر: شركة نيوجين سوفت وير تكنولوجيز المحدودة

Leave a Reply