نيوجين يقدم حلا لتبسيط وتسريع معاملات سويفت فى معرض “سيبوس” 2013

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة فى 12 سبتمبر/ أيلول، 2013 / بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

– لتمييز عرضها الخاص بتقديم تخفيضات في التكاليف وسرعة والتزام دقيق للبنوك

أعلنت برامج نيو جين NEWGEN، المزود العالمي الرائد لإدارة العمليات التجارية (BPM) ، وإدارة محتوى المشروع  (ECM ) وادارة اتصالات العملاء ( CCM) اليوم عن مشاركتها في معرض سايبوس 2013 2013 SIBOS ، وهو واحد من أكبر الاحداث فى العالم فى مجال الخدمات المالية . وبتنظيم جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) ، سيعقد معرض سايبوس لعام 2013 في دبي في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر/ أيلول، 2013.

وقال ديواكار نيجام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبرامج نيوجين فى معرض تعليقه على مشاركة نيوجين فى معرض سايبوس 2013 ، ” مع زيادة تركيزنا فى التوصل الى حلول لأنظمة الدفع استنادا لمنصتنا الموحدة BPM  و ECM  ، أصبح معرض سايبوس منصة مثالية بالنسبة لنا لتقديم عروضنا الناجحة والمجربة لبنوك عالمية رائدة و مؤسسات تعمل فى مجال الخدمات المالية “.

وسيتمثل العرض الأبرز في هذا الحدث فى إزاحة الستار عن أحدث إصدار لحل نيوجين الخاص بتبسيط وتسريع التحويلات المالية فى الداخل والخارج على حد السواء بين شبكة سويفت و انظمة فوركس الرئيسية المصرفية / الخزانة / التجزئة .

وسيتمكن زائروا جناح F121  من رؤية مجموعة كبيرة من عروض نيوجين ومن بينها اجراءات طلب القرض ، وائتمان للشركات والتمويل التجارى ، والخصم المباشر ونقل الاموال الكترونيا ، و حلول مقاصة الشيكات المستندة إلى الصورة ، على أساس منصة  BPM  و ECM  المرنة القابلة للتطوير .

ويشمل عملاء جناح نيوجين بنك أوف أمريكا ، بنك ستاندرد تشارترد، وبنك أبوظبي التجاري، بنك رأس الخيمة، اس بي اي و اي سي اي سي وايكو بنك وبنك المشرق وبنك غانا التجاري الخ.

وبصفته منتدى الأعمال الرائد للمجتمع المال العالمي ، يجمع سايبوس أكثر من سبعة آلاف من صناع القرار وخبراء بارزين فى المؤسسات المالية والبنى التحتية في السوق ، والشركات المتعددة الجنسيات و الشركاء في مجال التكنولوجيا .

نبذة عن برامج نيوجين :

تعد برامج نيوجين مزودا رائدا عالميا فى إدارة عمليات الأعمال  (BPM) ، وإدارة محتوى المشروع  (ECM ) ، وادارة اتصال العملاء  ( CCM) ، ونظام إدارة المستندات  (DMS ) ، وسير العمل ، وتنفيذ العملية .
ولدى الشركة بصمة عالمية فى الف مؤسسة في أكثر من 50 دولة بحلولها الواسعة ذات المهام الحرجة التي تم تطبيقها في البنوك العالمية الرائدة ، وشركات التأمين ،والاسناد ، مؤسسات الرعاية الصحية والحكومة ، وشركات الاتصالات ومراكز الخدمة المشتركة .

الموقع الالكترونى : http://www.newgensoft.com

تفاصيل اتصال وسائل الاعلام :
آصف خان
هاتف +91-011-40773700
asif.khan @ newgen.co.in

المصدر: برامج نيو جين تكنولوجيز المحدودة

Leave a Reply