“نيتاس” تفوز بالجائزة العالمية شريك “فول ستاك” التي تقدمها شركة “أفايا”

اسطنبول، 1 ديسمبر/ كانون الأول، 2014 /بي آر نيوز وير/ — حصدت نيتاس Netas، شركة تكامل الأنظمة الأولى في تركيا، جائزة شريك “فول ستاك” العالمية التي تقدمها شركة “أفايا”   Avaya Global Full Stack Partner of the Year للعام الجاري من بين 18 من شركاء الأعمال من 78 بلدا ينمو عالميا  عبر الهند والصين وروسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وحضرعلي كورالكان، المدير العام للأسواق الدولية في نيتاس، حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي.

وتشهد الجائزة على نجاح نيتاس في تقديم الاستشارات وخدمات الاتصالات المتميزة لكبرى الشركات العامة وشركات القطاع الخاص، فضلا عن قيادة السوق في تبني قدرات التواصل مع العملاء وفرق العمل بما يواكب نمو العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في منطقة شمال أفريقيا.

وعلق المدير العام للأسواق الدولية  لدى نيتاس، علي كورالكان، قائلا: “كان 2014 عاما رائعا لأعمالنا التجارية الدولية حيث حققنا نجاحا كبيرا وتوسعنا في أسواق جديدة، وبصفتنا روادا في مجال تكامل الأنظمة في تركيا والمنطقة، استطعنا  تطوير استراتيجيتنا في الوصول إلى الأسواق كجزء من رؤية نيتاس العالمية، إذ نقدم حلول الاتصالات المتكاملة مرتكزة على القيمة مقارنة بالنماذج التقليدية المرتكزة على السعر والخدمات المجزأة.  وقد استطعنا بفضل قياس النتائج وتبني نموذج خدمات قائم على أساس القيمة أن نكسب الثقة وأن نستمر مع عملائنا”.

قال حاتم حريري، المدير العام لشركة أفايا Avaya، في شمال وشرق وغرب ووسط أفريقيا: “حققت أفايا نموا عشريا في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا والصين وروسيا والهند في 2014، وأن ما يقرب من نسبة 90% من هذا النمو جلبه شركاؤنا في العمل. والفائزون هم أولئك الذين تبنوا تقديم الخدمات المرتكزة على القيمة وتمكنوا من تجاوز توقعات عملائهم. ونحن فخورون للغاية بإنجازات “نيتاس”، وخبرتها في مجال الاستشارات التقنية وإدارة المشاريع، ونتطلع لتعزيز شراكتنا مع نيتاس”.

*”فول ستاك” Full Stack كلمة تستخدم للإشارة إلى مشاريع تحقق أعلى اختراق للسوق من أجل الاتصالات الكلية والبنية التحتية بما في ذلك إدارة شبكات العمل والفرق والعملاء وحلول التنقل.

للمزيد من المعلومات:
يرجى التواصل على البريد الالكتروني netas@ab-pr.com ،  أو:  سيم ك سانكار، على البريد الإلكتروني: sancar@ab-pr.com،
a&b Communications ، فالي كوناجي كاد.  73/5 نيسانتاسي، اسطنبول، تركيا، على هاتف رقم + 90-212-233-22-38

 المصدر: Netas

Leave a Reply