نوفوتيل دبي البرشاء يفتح أبوابه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 نوفمبر /تشرين الثاني، 2013/بيه آر نيوز واير/ –

يفتتح مبنى نوفوتيل دبي البرشاء، المكون من 42 طابقا، أبوابه للعمل، باستقبال أول نزلائه اليوم، الأحد 10 نوفمبر/تشرين الثاني.

The%20Novotel%20Dubai%20Al%20Barsha%20opens%20its%20doors نوفوتيل دبي البرشاء يفتح أبوابه

The Novotel Dubai Al Barsha opens its doors

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي:-

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131110/649933 )

ويضم الفندق الذي من فئة 4 نجوم ،المطل على الخليج العربي، عدد 465 غرفة نزلاء وعدد خمسة منافذ للطعام والشراب وعدد عشر صالات اجتماع ومركز أعمال، دون نسيان عدد من المنشآت الترفيهية.

ويعتبر نوفوتيل دبي البرشاء الإضافة الأحدث إلى أفق دبي المميز والذي سرعان ما أصبح منارة معترف بها في المدينة. وتمثل فكرة الحدائق المعلقة المبتكرة التي يمكن رؤيتها عبر واجهة الفندق بمثابة إشارة إلى الأسلوب المستحدث الذي يتبعه الفندق في كيفية إدارة الأعمال وهي عنصر جوهري في الإلتزام بالتنمية المستدامة للمبنى.

و بوقوعه جوار محطة مترو شرف دي جي وعلى بعد دقيقة سير على الأقدام من مول الإمارات يعتبر نوفوتيل دبي البرشاء مؤهلا لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في إقامة أعمال تجارية والترفيه على السواء. وتقع مراكز تجارية رئيسية هي مدينة دبي للإعلام ومدينة الانترنت و تيكوم وأبراج بحيرات جميرة ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على بعد مسافة قصيرة عبر المترو. كما يعتبر الفندق مثاليا للتسوق أو قضاء عطلات على الشاطئ أو للاستمتاع بأي من مناطق الجذب السياحية المتعددة في دبي.

وعلق فيليب مونتوبين، المدير العام قائلا “إننا سعداء بفتح أبوابنا. إن حجم وجودة وقيمة منتجنا من غرف النوم قد أسهمت بالفعل في جذب الكثير من اهتمام السوق من شركتنا وشركائنا في مجال التسويق الرحلات التجاري، كما أن قاعات اجتماعاتنا على أعلى مستوى ونحن نتطلع إلى جذب العملاء بما نقدمه من مأكولات ومشروبات مميزة”.

ويعتبر نوفوتيل دبي البرشاء هو مبنى نوفوتيل الخامس من مجموعة أكور  Accor Group  الذي يفتتح في الإمارات العربية المتحدة. ويقف السعر الافتتاحي الترويجي للغرفة القياسية عند 650 درهم إماراتي متضمنا رسما حكوميا حصريا ورسوم الخدمة. ولمزيد من المعلومات أو عمليات الحجز، برجاء الاتصال على هاتف:  +971-(04)515-6622

غرف نزلاء: تصميم عصري، مرونة وتكنولوجيا

يفتتح نوفوتيل دبي البرشاء بعدد 465 غرفة للنزلاء تتضمن غرفا ممتازة وأخرى لرجال الأعمال وما يزيد عن 100 غرفة عائلية متصلة ببعضها البعض و89 جناحا كامل التجهيز. وقد روعي في الأجزاء الداخلية أسلوب حديث مأخوذ عن لوحة ألوان حديثة من الألوان الأساسية. وتتميز كافة الغرف بأسرة كبيرة وحمامات عصرية مع منتجات صديقة للبيئة وتليفزيونات إل إي دي مسطحة الشاشات وإنترنت لاسلكي فائق السرعة ومنطقة عمل وخزانة لحفظ المتعلقات تتسع للكمبيوتر المحمول ومكيف هواء للتحكم في درجة الحرارة، بالإضافة إلى مميزات أخرى حديثة وعالية التقنية. وثمة مميزات تصميمية أخرى منها اللوحات الأمامية ذات الإضاءة الخلفية ووحدات مكرسة لفنون الزينة والفن المعاصر. ويقدم الفندق كذلك مناظر خلابة لمدينة دبي والشاطئ بدءا من الطابق رقم 41 فأعلى.

خدمة اجتماعات نوفوتيل

يقدم نوفوتيل دبي البرشاء للعملاء التجاريين خدمة متميزة ملتزمة بخمسة عناصر أساسية: الإتاحة الفورية؛ والاهتمام بالتفاصيل؛ والحلول المناسبة؛ وتوفير الدعم المتواصل بالإضافة إلى الرفاهية. من أساس عصري وتصميم حديث إلى تركيبات متنوعة وأحدث ما تم التوصل اليه من تقنية تتضمن مرافق سمعية وبصرية، ومركز تجاري للفندق و10 غرف وظيفية للاجتماعات والندوات والمناسبات مجهزة بحيث تتسع لعدد 250 نزيلا. ويقدم عرض اجتماعات نوفتيل  Meeting@Novotel  كذلك خدمة اجتماعات مخصصة مدفوعة بالكامل لعدد يتراوح من 10 إلى 50 مشارك بهدف إثراء روح الابتكار. كما يدشن نوفوتيل دبي البرشاء المفهوم الابتكاري لاجتماع أوريكا EUREKA   في الإمارات العربية المتحدة، المصمم لتعزيز النقاش والتفكير الإبداعي في بيئة اجتماع متعدد المرونة، حيث يتم طرح حزم من الأفكار الشخصية تماما. بالإضافة إلى خدمة انترنت لاسلكي مجانية واي فاي في جميع أنحاء الفندق، ثمة ركنا مخصصا لشبكة إنترنت ماك.

  مأكولات& مشروبات: تقديم حلول للأطعمة والمشروبات على مدار الساعة

 يضم نوفوتيل دبي البرشاء عدد خمسة مطاعم وبارات: مساحة لتناول الطعام طوال اليوم على مدار العام “365″ يوما؛ “مقهى جافا” Cafe Java ، وركنا بالمقهى به بوتيك معجنات للأكل خارج المطعم؛ بابلز ” Bubbles “، بار صالة عصري مع موسيقى حية؛ Deck Se7en ، شرفة حمام سباحة للاسترخاء مستوحاة من الأجواء الاستوائية، ومطعم  الوحيد بالمنطقة (خاصية مميزة لنيوأورليانز)،  Cravin’ Cajun .

وتهدف المطاعم والبارات عبر ما تقدمه من أكلات محلية وعالمية يسيل لها اللعاب ومشروبات كوكتيل فاخرة إلى إرضاء كافة الأذواق. ويمكن للمرافق التي تقدم المأكولات والمشروبات أن تتسع لنحو 400 نزيل إجمالا وتوفر الخدمة المقدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حلولا لمشكلات الطعام والشراب.

 In Balance من قبل نوفوتيل: الاسترخاء والرفاهية

يعتبر  In Balance  الذي يقدمه نوفوتيل مرفق اللياقة والمنتجع الصحي “سبا”، وهو يفتح من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 10 مساء، ويضم عددا من أجهزة تكنوجيم العصرية بالإضافة إلى خبير شخصي في خدمات التدريب. وفي المنتجع الصحي ثمة عدد من العلاجات المصممة لإنعاش وتنشيط الجسم والعقل وتتضمن علاجات للجسم للرجال والنساء على السواء، بالإضافة إلى علاجات موسمية وبرامج العضوية للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. وفي وجود سبع غرف تدليك ومنطقة مصممة للاسترخاء وغرفتي لساونة وحمامي بخار وحمام سباحة خارجي في الهواء الطلق، يستطيع النزلاء التمتع بعطلات صحية مع توفير مهرب هادئ للمقيمين المحليين من صخب وضجيح حياة المدينة.

العائلة& نوفوتيل: خبرة في إقامات العائلات

يولي الفندق الجديد اهتماما بالعائلات ويقدم دعاية خاصة العائلة&نوفوتيل. ويسمح العرض حتى طفلين تحت سن 16 عاما، بمشاركة غرفة الوالدين للبقاء والتمتع بالإفطار بلا مقابل. كما يتاح خصم بنسبة 50 بالمائة من الغرفة الثانية للأطفال بين 8 و16 سنة. وثمة مزايا أخرى، مثل تأخر وقت الخروج من الفندق حتى الساعة 5 مساء يوم السبت (بحسب مدى توفر الغرف) وهدايا ترحيبية ونادي أطفال Kidz Club  يخضع للإشراف بالإضافة إلى وجود قوائم طعام للأطفال وأجهزة للرضع .

نبذة عن نوفوتيل

  نوفوتيل هو فندق متوسط الحجم تابع لمجموعة أكور، المشغل الأول للفنادق عبر العالم، بما تمتلكه من نحو 500ر3 فندق و160 ألف موظف في 92 دولة.

  ويسهم التقدم المطرد في مستوى الخدمة الراقية التي يقدمها نوفوتيل في رفاهية القاصدين إليه من النزلاء سواء كانت رحلتهم للعمل أم الترفيه: متسع للتفكير ،وغرف نموذجية التصميم للنزلاء ومطاعم متوازنة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومرافق اجتماعات ممتازة ويقظة من جانب الموظفين ومناطق مخصصة للأطفال ومرافق لإنعاش وتنشيط الصحة واللياقة البدنية.

ومع، بلانيت 21 PLANET 21، برنامج أكور للتنمية المستدامة، كرس نوفوتيل نفسه للكوكب. ولكي يلبي التحدي الحالي على صعيد المحاور البيئية والاجتماعية، كانت العلامة التي تم اختيارها للاعتماد عليها هي الشهادة البيئية المشهورة عالميا، أيزو 14001، ويضم نوفوتيل قرابة 400 فندق ومنتجع في 60 دولة، قائمة في قلب مدن دولية رئيسية على مقربة من المناطق التجارية ومناطق الجذب السياحي.

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي:-

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131110/649933

Leave a Reply