نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من رجال الأعمال الأميركيين

نهيان بن مبارك / وفد تجاري أميركي.

أبوظبي في 15 يناير/ وام / استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصر معاليه في أبوظبي الليلة الماضية..وفدا من رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأميركية الذي يزور الدولة.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع ببيئة اقتصادية متميزة تسهم بشكل كبير في تحقيق التكامل الاقتصادي مشيرا إلى حرص الدولة وانفتاحها على دول العالم لتحقيق التعاون المشترك في شتى المجالات.

وقال معاليه خلال اللقاء إن القيادة الرشيدة تدعم العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة بما يخدم مصالحهما المشتركة.. موضحا أن إمارة أبوظبي تسعى لتوفير المناخ الاقتصادي الملائم للشركات ورجال الأعمال بما يحقق الأثر الإيجابي في دفع عجلة الاقتصاد المحلي.

وأكد أهمية الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي للمستويات المرجوة وزيادة آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والاستثمارية والطاقة..إضافة إلى توفير كل الدعم والتسهيلات للشركات والمؤسسات في الاستثمار المشترك.

من جانبه أشاد الوفد الأميركي بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” والمكانة المتميزة التي تحتلها الدولة إقليميا ودوليا.

ياس/ زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ياس/ز ا

Leave a Reply