نهيان بن مبارك يستقبل الوفود المشاركة في “العيد الإعلامي الرياضي العربي السابع”

نهيان بن مبارك / وفود إعلامية رياضية عربية.

أبوظبي في 15 يناير/ وام / استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة..الوفود الإعلامية الرياضية العربية وعددا من القيادات الرياضية الإماراتية..المشاركين في فعالية ” العيد الإعلامي الرياضي العربي السابع ” الذي تستضيفه الدولة.

وينظم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية سنويا الحدث بالتعاون و التنسيق مع الاتحادات واللجان المسؤولة عن الإعلام الرياضي في الدولة..تقديرا وعرفانا لدور الإعلاميين والكتاب والنقاد في دعم مسيرة الرياضة في الوطن العربي..وتأكيدا على الدور الريادي لدولة الإمارات وحرصها على استضافة أهم المناسبات و الفعاليات الرياضية عربيا و دوليا .

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان خلال اللقاء الذي جرى الليلة الماضية في قصره في البطين..حرص القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظة الله ” على الاهتمام بالرياضة لما تمثلة من قيم نبيلة تعمل على بناء الانسان..مشيرا الى أن استضافة دولة الإمارات للعيد الإعلامي الرياضي السابع يأتي انطلاقا من حرصها واهتمامها باحتضان أهم الفعاليات والمؤتمرات والندوات والمناسبات الرياضية والإعلامية الدولية..وإيمانا بدور ورسالة الإعلام الرياضي وأثره في تطوير الرياضة العربية.

وقدم محمد جمال عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للإعلام الرياضي وفيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية و رضوان الزياتي رئيس رابطة النقاد الرياضيين المصريين وعمار العامري رئيس اتحاد الصحافة الرياضية في الدولة..دروعا تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان..موجهين الشكر والتقدير لمعالية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وقال الزياتي ” نيابه عن الصحافيين الرياضيين في مصر نتقدم بالشكر لدولة الإمارات حكومة و شعبا على مساندتها مصر ودعمها للشعب المصري ” .

وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك حفل عشاء على شرف الوفود الإعلامية الرياضية.

ياس / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ياس/ز ا

Leave a Reply