نهيان بن مبارك يرأس الاجتماع السادس للجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة القدم تحت 17 سنة

نهيان بن مبارك / اجتماع.

أبوظبي في 10 سبتمبر/ وام / أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا المنظمة لـ ” بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة الإمارات 2013 ” .. حرص سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لإتحاد الإمارات لكرة القدم..على تذليل أي عقبات أمام فريق العمل بما يؤمن أعلى درجات النجاح لاستضافة هذه البطولة الكروية العالمية لتكون نموذجا يحتذى في تنظيم الأحداث العالمية.

وأثنى معالي الشيخ نهيان بن مبارك في تصريحات صحفية أدلى بها عقب الاجتماع السادس للجنة العليا المنظمة للبطولة الذي عقد أمس في قصر معاليه في أبوظبي..على جهود أبناء الدولة وأعضاء اللجنة العليا و اللجنة المحلية المنظمة للبطولة وحرصهم على نجاح تنظيم الدولة للحدث ..

مؤكدا ثقته بالكوادر المحلية وقدرتها على تأمين كل متطلبات النجاح اللازمة للبطولة.

وأضاف معاليه أن الدولة تحظى بثقة المجتمع الدولي في قدرتها على تنظيم و استضافة أكبر التجمعات العالمية و نسعى الى استضافة وتنظيم بطولات أكبر من هذه البطولة تنفيذا لتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد و حرصهم على أن تبقى دولة الإمارات في المركز الاول في المجالات كافة و منها الرياضية.

وقال معاليه إنه تم خلال الاجتماع الاطلاع على الترتيبات من قبل المجموعات الست المستضيفة للبطولة وهي..أبوظبي و العين و دبي و الشارقة و الفجيرة ورأس الخيمة وأن انجازات الأسبوع الماضي تبشر بالخير .. مشيرا الى أن العمل يتم وفق الجدول الزمني المعد وأنه تم تذليل العقبات التي واجهت مجموعات العمل تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

حضر الاجتماع ..محمد بن ثعلوب الدرعي نائب رئيس اللجنة العليا ومدير البطولة محمد بن عبدالله بن بدوة وأعضاء اللجنة العليا وعدد من المسؤولين.

من جانبه أكد محمد بن ثعلوب الدرعي في تصريح له..أنه تم خلال الاجتماع استعراض خطة الترويج للبطولة ودور المجموعات في تحفيز واستقطاب الجماهير المحلية والمقيمة في الدولة .. مشيرا الى أن كل مجموعة وضعت خطة لاستقطاب الجماهير بما يتناسب ومعطيات المدينة التابعة لها.

وأكد الدرعي جاهزية الملاعب المستضيفة للبطولة من بنية تحتية و مواصلات وتسويق واعلام و غيرها .. شاكرا معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان على متابعته سير العمل..منوها بأن جولاته التفقدية التي بدأها يوم أمس بزيارة مجموعة الفجيرة وتستمر حتى الأسبوع القادم تسهم في تحفيز فرق العمل لانجاز العمل بكفاءة عالية.

وأضاف أنه تم خلال الاجتماع الاستماع الى تقارير المجموعات الست وتقرير اللجنة الإعلامية حيث سيتم إعطاء وسائل الإعلام أهمية بالغة لدوره الكبير في الترويج للبطولة محليا وعالميا واظهار انجازات اللجنة المنظمة للبطولة ومنها مجموعات العمل في المدن الست.

عس / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/ز ا

Leave a Reply