نظرة مسبقة: الجولة الأخيرة لبطولة كارتدروم للتحمل 2013 التي تدعمها ميني

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 3 ديسمبر/ كانون الأول، 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیا نیٹ باکستان –

– منافسة شديدة لمدة 24 ساعة لنيل بطاقات التأهل بالنسبة ل32 فريقا من جميع أنحاء العالم
– فريق “سي جي راسينج”  CG Racing  قادر على الفوز بالألقاب الثلاثة جميعها في ختام الموسم
– فريق “دبي فالكونز”  Dubai Falcons  المتصدر لترتيب البطولة يواجه تحديا كبيرا من الفرق المحلية والدولية

لا تزال الفرصة متاحة للجميع للفوز في النهائي الكبير لبطولة كارتدروم للتحمل 2013 التي تدعمها ميني 2013 Kartdrome Endurance Championship driven by MINI  نهاية هذا الأسبوع (الجمعة والسبت 6-7 ديسمبر/ كانون الأول، 2013) حيث ستتحدد ثلاثة ألقاب – هي فئة المحترفين وفئة الشركات وكأس الأمم.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221 )

Dubai Autodrome Logo 1y 1 نظرة مسبقة: الجولة الأخيرة لبطولة كارتدروم للتحمل 2013 التي تدعمها ميني

Dubai Autodrome

وتجلب منافسة الأربع والعشرين ساعة في كارتدروم لنهاية الأسبوع والجولة الرابعة من السلسلة نقاطا إضافية حيث هناك 60 نقطة في المتناول للفريق الفائز و53 للمركز الثاني و48 للمركز الثالث.

ويدخل فريق “دبي فالكونز راسينج” الجولة الختامية ولديه 115 نقطة تمنحه تفوقا بفارق ضئيل مقداره 5 نقاط على “سي جي برو” CG Pro  الذي يحتل المركز الثاني و19 نقطة عن أصحاب المركز الثالث “تايملس إيفنتس راسينج” Timeless Events Racing . وبإمكان الفرق الثلاثة المتصدرة الحصول الشرف الكبير في نهاية ما يرجح أن يكون منافسة محتدمة على اللقب. وبالوضع الحالي، فإن البطولة سيحسمها من يفوز بالجولة النهائية من الفريقين المتصدرين أو إذا واجه “فالكونز” و”سي جي برو” مشاكل فعندها يمكن ل”تايملس” مفاجأة المرشحين وانتزاع اللقب.

DSC 5388 نظرة مسبقة: الجولة الأخيرة لبطولة كارتدروم للتحمل 2013 التي تدعمها ميني

وتعد المنافسة في فئة الشركات أشد حيث هناك أربعة فرق قادرة على نيل الجائزة الكبرى. ويتصدر جدول الترتيب بالنقاط “سي جي راسينج 2″ ب107 نقاط، ويليه شقيقه فريق “سي جي راسينج 1″ في المركز الثاني ب105 نقاط، فيما يحتل “أكشن راسينج” المركز الثالث ب99 نقطة ويليه فريق الإمارات، الذي فاز آخر مرة للمرة الأولى، بالمركز الرابع ب98 نقطة. وسينال الفريق الفائز في ذلك اليوم اللقب الذي يرغب به الجميع.

ويتصدر فريق “سي جي راسينج” الذي لديه فريق سائقين جميعهم من لبنان بطولة كأس الأمم ب110 نقطة بحوزته. ويأتي خلفهم بفارق 13 نقطة “دبي 5″ وهو فريق جميع أفراده من الإمارات ويتطلع لنيل اللقب في أعقاب الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات.

وتجتذب السلسلة التي تدعمها ميني بعضا من أفضل السائقين في الإمارات وبعضا من أكبر المتنافسين من الخارج، وتشارك في هذه الجولة الختامية أسماء من أمثال الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري ومحمد المطاوع بالنسبة ل”سكاي دايف دبي” المدعوم من فالكونز، وديفيد تريان وألبان فاروتي وبيرس باكانهام وولش والأخوين عزام ورامي ورامز بالنسبة لفريق “سي جي برو”.

وتتمثل دائما العوامل المجهولة خاصة بنسخة الأربع والعشرين ساعة من السباق في الفرق الدولية. وستكون هناك هذا العام مجموعة قوية من روسيا على الحلبة تشمل: فريق “لوك أويل” للسباقات وأكاديمية “مازدا” للكارتينج وأكاديمية “مازدا” للرياضة و”كوزاكس” و”كوادرا” و”فوروميولا كارت كراسنودار” وفريق “بي إف إيه بنك أتاك”.

وأوروبا ممثلة بشكل جيد بفريق “بلس سيتي” من النمسا و”كارت إكسلنس” المكون من سائقين سويسريين في الأساس و”سينسوري مايندز جي بي” من ألمانيا وفريق “سي إي آر كارتينج” القوي من فرنسا والفريق الذي يهيمن عليه الفرنسيون “جي بي راسينج”.

CE1E7925 نظرة مسبقة: الجولة الأخيرة لبطولة كارتدروم للتحمل 2013 التي تدعمها ميني

وسيكون من بين العوامل الرئيسية خلال منافسة الأربع والعشرين ساعة التي تجري في شهر ديسمبر/ كانون الأول، 2013 الظروف الجوية التي ستتنوع بشكل مثير. وسيتعين على الفرق والسائقين المنافسة في درجات حرارة تتراوح ما بين 30 درجة مئوية تقريبا في النهار وأقل من 10 درجات مئوية تقريبا ليلا مع أمطار ورياح قوية وضباب محتملة – وهو ما يضيف جميعه إلى التحديات.

وهناك فرص كبيرة حيث سيدخل فريق المحترفين الحاصد للبطولة بشكل حر في حدث “آر كيه سي” المكون من 24 ساعة في باريس بفرنسا، فيما سيتأهل أبطال الشركات إلى دخول حر لحدث “يوبنر كارتينج” الذي يجري على مدار 24 ساعة في بلجيكا. وستشمل الجائزة أيضا غطاء بنسبة 50% لتذاكر الطائرات من قبل المنظمين.

وقال مدير كارتدروم ريان تروتش قبيل نهاية الأسبوع “المنافسات على اللقب محتدمة للغاية لدرجة يصعب معها التنبؤ بالنتيجة التي ربما تتحدد في الساعات الأخيرة؛ بل وربما حتى في الدقائق الأخيرة من الحدث. فمع الحلبة عالية الجودة والسائقين الكبار والظروف التي تنطوي على تحديات يمكن أن يحدث أي شيء”.

وأضاف تورتش “بمناسبة الجولة النهائية من البطولة، أود أن أشكر فريقي على تقديم مكان مثالي في أحسن أحواله من أجل هذا السباق وشكر كبير بالطبع لميني التي دعمت هذا الحدث بحماس”.

وفي يوم الجمعة (6 ديسمبر/ كانون الأول، 2013) سيمنح الإذن لانطلاق السباق في الحلبة التي تضم 32 عربة عند الظهيرة – في بداية تسابق تقليدية على نظام لو مان – وستتسابق العربات لمدة 24 ساعة حتى الظهيرة من اليوم التالي، السبت. ويعد الدخول لكارتدروم مجانا على مدار اليومين.

التعليقات والروابط للصور عالية الوضوح، على الموقع:

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_6945.jpg

“جي سي راسينج” لديه ثلاثة ألقاب ويستهدف حصد اللقب مع فرقه الثلاثة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_9830.jpg

يتصدر فريق “دبي فالكونز” البطولة التي تدخل جولتها النهائية

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_5388.jpg

بداية على طريقة “لو مان” تضيف دائما إثارة لمجريات المنافسة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/CE1E7925.jpg

سباق في الليل عنصر هام ل24 ساعة من المنافسة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/gallery/20130315-kartdrome-12-hours/ce1e2662.jpg

فازت شركة “طيران الإمارات” بفئة الشركات في المرة الأخيرة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/gallery/20130315-kartdrome-12-hours/ce1e2735.jpg

من المتوقع أن تكون هناك ظروف صعبة خلال ال24 ساعة في كارتدروم من ميني

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221

المصدر: دبي أوتودروم

Leave a Reply