نظرة عامة: نهاية أسبوع المصدات من السباق الأكبر في دبي كارتدروم

دبي، الإمارات، 24 أكتوبر، 2013 / وكالة أنباء بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان –

  • أكثر من مائة متسابق يستعدون للبرنامج المزدوج عطلة نهاية الأسبوع
  • يقام ما إجماليه 38 سباقا في روتاكس ماكس تشالينج الإماراتي وسلسلة سباقات سودي كارت العالمية “إس دبليو إس سبرينتس” على مدار يومين كاملين
Dubai%20Autodrome%20Logo 1 نظرة عامة: نهاية أسبوع المصدات من السباق الأكبر في دبي كارتدروم

Dubai Autodrome Logo

     (الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221 )

يتم الإعداد بقوة لسباق دبي كارتدروم لحدث كبير تنطلق فعالياته نهاية الأسبوع وبحضور ما يزيد عن مائة سائق متحفزين للتباري على مدار يومين (الجمعة والسبت، 25 و26 أكتوبر) يشتركون فيهما في سباقي روتاكس ماكس تشالينج الإماراتي وسلسلة سباقات سودي كارت العالمية “إس دبليو إس سبرينتس”.

ولقد تمت تجربة البرنامج المزدوج الموسم السابق للمرة الأولى ولقد أظهر نجاحا ضخما ومن ثم كان الرجوع إلى شكل اليومين في هذه المناسبة.

ويعلل ذلك مدير كارتدروم ريان تراتش قائلا “البرنامج المزدوج يعطي الحدث نكهة المهرجان حيث يشعر بذلك كل سائق من سائقي الكارتينج في الإمارات خلال عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى وجود بعض الأسماء الكبيرة من السائقين الدوليين والمحليين كل هذا المزيج يضمن سباقا على أعلى مستوى.”

Picture 464 نظرة عامة: نهاية أسبوع المصدات من السباق الأكبر في دبي كارتدروم

تتصدر الفاتورة في هذين اليومين جولات تشالينج ماكس روتيت الإماراتي والذي تنظمه إيه إيه آر كيه سي والذي تحتضن فيه جميع الأعمار. وتتضمن الفئات: ميكرو ماكس، ميني ماكس، جونيور ماكس، سنيرو ماكس، ماكس ماستر ودي دي تو.

وأوضح إيه إيه آر كيه سي في عرضهم أثناء عطلة نهاية الأسبوع “في أعقاب حضور قياسي للجولة الافتتاحية لروتاكس ماكس تشالينج 2013-2014 في سباق الريس واي في نادي العين؛ جاءت سلسلة من الزيارات لدبي كارتدروم في الجولتين الثانية والثالثة يومي الجمعة والسبت 25 و26 أكتوبر. يبدو أن البرنامج المزدوج المزمع تنفيذه نهاية الأسبوع قد بدأ في تحطيم أرقام الجولة الأولى بمدخلات مستمرة في التدفق بالرغم من أن السباق على بعد أيام قلائل.”

وسنرى أسماء مألوفة لنا منها على سبيل المثال موريتس كنوبجيس وأوليفر جورج وأرنود بوف، وباتريك هنا، وامير حسن، وباسكال بووك، وتيمور كيرمانشهاتشي وجيليو بيروني – وهذا على سبيل لا الحصر.

وسيضم هذا المزيج بعضا من أفضل السائقين الدوليين. الفريق الإماراتي الصاعد والطموح المليئ بالطاقة يخرج الأوروبي و يحضر مرتين في سباق روتاكس ماكس تشامبيون سين بيبنجتون البريطاني لسباق الجولات القادمة.

وقال مدير الفريق كيفين داي “سين يأتي لسببين: الأول هو أنه سائق رائع وكل فرد في فريقنا سيستفيد من وجوده أثناء الاختبارات والسباقات. والسبب الثاني من خلال وجود بطل دولي هنا على الشبكة في الإمارات يساعد في تعزيز هذه الرياضة ويزيد من مصداقية سلسلتنا على الساحة الدولية.”

أيضا وفي هذا البرنامج المكدس يوم الجمعة ستجرى جولات سلسلة سباقات سودي كارت العالمية “إس دبليو إس سبرينت” 2013 حيث يبدأ أفضل سائقي الكارتينج المتفرغين في البلاد استئناف المعركة السنوية للفوز بشرف المنافسة في نهائيات سلسلة سباقات سودي Sodi W-Series في فرنسا العام المقبل. وسوف يكون الشباب على استعداد لخوض سلسلة سباقات سودي كارت العالمية فئة الصغار LR4، بجانب مرشحين مخضرمين ذوي خبرة في سلسلة سباقات سودي كارت العالمية فئة RX7.

DSC 0018 نظرة عامة: نهاية أسبوع المصدات من السباق الأكبر في دبي كارتدروم

ويتوقع أن يكون على خط البداية في شبكة RX7 من سلسلة سباقات سودي كارت العالمية أمثال عاطف البرواني وهادي البلوشي ورامي جودي وسامي زين وحسين عميد علي

وتعد سلسلة سباقات سودي كارت العالمية في الإمارات مجالا للسائقين الذكور، ولكن بدأ العمل على تغيير هذا حيث إن هناك طالبة تقطن دبي تدعى أبيجيل بيرتش سيكون ظهورها الأول في هذا اليوم حيث وردت التقارير من الكارتدروم بأنها تستعد ببعض اللفات المذهلة ويمكنها خلخلة الترتيب الهرمي في هذه المسابقة القوية.

وستبدأ فعاليات هذين اليومين في العاشرة والنصف صباحا وتقرر إجراء الجولة التأهيلية الأولى الساعة الحادية عشر والربع يلي ذلك سباق هذا اليوم في الساعة الواحدة إلا الثلث من مساء هذا اليوم. وفي المجمل يقام تسعة عشر سباقا في كل يوم. وبهذا يكون إجمالي عدد السباقات ثمانية وثلاثين سباقا على مدار هذين اليومين في كارتدروم.

والدخول مجاني لجمهور المتفرجين في هذين اليومين، مع إمكانية الوصول إلى موقف السيارات ونقطة انطلاق السباق ومنطقة حلبة السباق. وستكون المرطبات والوجبات الخفيفة متوفرة طوال اليوم في مكان الحدث، وعلى طول الطريق ومن شارع موتور سيتي توجد مجموعة المقاهي والمطاعم.

جدول أيام السباق

http://www.dubaiautodrome.com/wp-content/uploads/2013/05/131025-26-r2-r3-schedule.pdf

التعليقات وروابط لصور عالية الدقة

وسيكون كل من سامي زين وعاطف البرواني مشاركين في فعاليات سلسلة سباقات سودي كارت العالمية آر إكس سفين سبرينت RX7 Sprint

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/Picture-464.jpg

نضمن لك سباقا حامي الوطيس في سلسلة سباقات سودي كارت العالمية آر إكس سفين سبرينت RX7 Sprint

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/Picture-476.jpg

يتنافس سائقون تتراوح أعمارهم ما بين 7 أعوام إلى 14 عاما للفوز بالجائزة الكبرى في سباقات سودي كارت العالمية فئة الصغار LR4

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/DSC_0078.jpg

وسوف تشهد سلسلة سباقات سودي كارت العالمية فئة الصغار LR4 تنافس سائقين تتراوح أعمارهم ما بين 7 أعوام إلى 14 عاما للفوز بالجائزة الكبرى

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/10/DSC_0018.jpg

المصدر: دبي أوتوردام

Leave a Reply