نظام Packers Plus StackFRAC يزيد الإنتاج ويقلل التكاليف بالنسبة لشركة ترانس أتلانتيط للنفط TransAtlantic Petroleum في تركيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 8 يناير/كانون الثاني / بي آر نيوز واير / — زادت شركة “باكرز بلاس” لخدمات الطاقة  Packers Plus Energy Services Inc.  من معدلات الإنتاج وخفضت التكاليف بالنسبة لشركة “ترانس أتلانتيك” للنفط (ورمزها في بورصة نيويورك  TAT  وبورصة تورنتو  TNP في تركيا. وعلى مدار الأشهر الثمانية الماضية، ثبتت الشركتان نظام إتمام عمليات متعددة المراحل بطريقة الحفر المكشوف  Packers Plus StackFRAC(R)  وشهدت زيادة أولية في معدلات الإنتاج تصل إلى نسبة 300%.

وباستخدام نظام “ستاك فراك” من شركة باكرز بلاس Packers Plus StackFRAC  في أشكال الدولومايت  Teslimkoy and Middle Sinan Dolomite (MSD)  في جنوب شرق تركيا، شهدت شركة ترانس أتلانتيك أيضا انخفاض تبلغ نسبته في المتوسط 25% بتكاليف إتمام العمليات.

وقال جاستن ديفيز نائب رئيس القسم الهندسي بشركة ترانس أتلانتيك “من الصعب تطبيق أساليب التحفيز المتبعة في أمريكا الشمالية وأعمال استخراج النفط من الآبار على الساحة الدولية ويمكن أن تصبح باهظتة التكاليف بشكل سريع. وساعدت الخبرة وجودة الخدمات التي تجلبها “باكرز بلاس” للسوق الدولية تخطي التوقعات وتوفير الثقة التي نحتاجها للمضي قدما بتطوير الأصول والقدرات الرئيسية في تركيا”.

وقامت “باكرز بلاس” أيضا بعمل منأجل فرع الشركة المملوكة بشكل كامل ل”ترانس أتلانتيك”، وهو شركة  Thrace Basin Natural Gas (Turkey) Corporation  في شمال غرب تركيا وحققت أرقاما مذهلة. ودمجت هذه الآبار كلا من تكنولوجيا الصمامات التي تستخدم في رفع النفط من الآبار  Packers Plus SF Cementor(TM)  وتكنولوجيا نظام  StackFRAC لتضاف إلى قدراتها مما نتج عنه زيادة بنسبة 200% في المعدلات الأولية للإنتاج وانخفاض بنسبة 50% في تكاليف إتمام العمليات.

وتعد شركة “ترانس أتلانتيك” أول مشغل يستخدم أنظمة الحفر المكشوفة  StackFRAC في تركيا.

وقال جويل أبلتون من قسم تطوير التجارة الدولية في باكرز بلاس “سمحت قدرة باكرز بلاس على تقديم تكنولوجيا حسب الطلب وملائمة للغرض لترانس أتلانتيك بتقليل نفقاتها التشغيلية. ويمكن لهذه الزيادة في رأس المال أن تنطبق إذا على غيرها من القدرات. واستفادت كلتا الشركتين من روح فريق العمل ونتطلع للعمل معا في المستقبل لتقديم مزيد من التكنولوجيات الابتكارية إلى السوق الدولية”.

ويقوم هذا النجاح التشغيلي في الفترة الأخيرة مع ترانس أتلانتيك في تركيا على الخبرة الدولية السابقة ويحدد الأطر العامة لقدرة تكنولوجيا “باكرز بلاس” على إضافة قيمة لمجموعة متنوعة من الأشكال حول العالم.

نبذة عن “باكرز بلاس” و”ستاك فراك”

تعد شركة “باكرز بلاس” مبتكرا لأنظمة التحفيز باستخدام الكسر متعددة المراحل بطريقة الحفر المكشوف ورائدا في الصناعة بمجال تصميم وتصنيع الحلول الابتكارية لمجموعتة من تحديات إتمام العمليات. وأدارت باكرز بلاس ما يزيد على 12500 تشكل 160 ألف مرحلة كسر منذ أن بدأت الشركة العمليات في عام 2000.

وحاليا، يوجد لدى الشركة موظفين في 37 مكتبا بكندا والولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. وبمكاتب تقوم على خدمة أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية، تتمتع باكرز بلاس بخبرة في أسواق رئيسية بجميع أنحاء العالم.

وتعد باكرز بلاس  Packers Plus(R)  وستاك فراك  StackFRAC(R)  علامتين تجاريتين لشركة باكرز بلاس لخدمات الطاقة  Packers Plus Energy Services Inc..

للمزيد من المعلومات:

جويل أبلتون

تطوير التجارة الدولية بشركة باكرز بلاس لخدمات الطاقة

هاتف رقم:
ۤ1-403-234-403+

هاتف خلوي:
1-403-399-8923+

بريد إلكتروني: joel.appleton@packersplus.com

تيس ماكليود

قائد فريق الاتصالات التسويقية بشركة باكرز بلاس لخدمات الطاقة

هاتف رقم:
1-403-263-7587+

هاتف خلوي:
1-403-880-3740+

بريد إلكتروني: tess.macleod@packersplus.com

المصدر: باكرز بلاس  Packers Plus

Leave a Reply