مياه وكهرباء أبوظبي تشارك في معرض ” بالعلوم نفكر ” 2014

مياه وكهرباء أبوظبي / معرض ” بالعلوم نفكر ” / مشاركة.

أبوظبي في 18 أبريل / وام / تشارك هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في معرض ” بالعلوم نفكر” 2014 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الامارات لتنمية الشباب وذلك في الفترة من 20 الى 22 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعد المعرض أحد أضخم المعارض المتخصصة بعرض مشاريع وابتكارات الشباب العلمية والتكنولوجية في الدولة والشرق الأوسط ويهدف إلى تشجيع وتمكين الشباب الإماراتي الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 24 عاما، لاختيار العلوم كحقل للدراسة ومسار مهني والاستجابة لحاجة الدولة للمواهب العلمية.

ويعتبر المعرض منصة تواصل للشباب والشركات الصناعية لاستكشاف طاقات الشباب وقدراتهم الابداعية و الابتكارية، وتشجيعهم على تنمية معرفتهم ومهاراتهم التحليلية والعلمية ليصبحوا سفراء العلم و العلوم تلبية لتطلعات الدولة من الطاقات و الحلول مبتكرة .. ويستقطب كذلك الشباب المهتمين بالعلوم و الابتكار في جميع الميادين العلمية.

وأكد سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أن الاستثمار في شباب اليوم سيساهم في بناء قادة متسلحين بالعلم والمعرفة يمكنهم من تحقيق النفع لوطنهم في المستقبل مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمميزة لمؤسسة الامارات لتنمية الشباب في تنظيم المعرض الوطني ” بالعلوم نفكر ” والتوجيهات السديدة لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس ادارة المؤسسة، وحرص سموه على رعاية أبناء الوطن من الموهوبين والمبدعين.

وتأتي مشاركة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركاتها من خلال استعراض العديد من المشاريع الجديدة والمقدمة من شركة العين للتوزيع والمركز الوطني لأبحاث المياه والطاقة التابع للهيئة، وقسم ادارة المواهب في الهيئة بالإضافة الى عرض أفلام توعوية تتعلق بترشيد استهلاك الماء والكهرباء وتوزيع الكتيبات والمطبوعات والهدايا التذكارية على زوار المعرض.

– مل –

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/ع ا و

Leave a Reply