منطاد خليفة يحلق فوق غابات بلاك فورست الأوربية

منطاد خليفة / مهرجان يوروبارك /
روست في 9 سبتمبر/ وام / شارك منطاد خليفة القائد – المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ـ وشعار ترشيح الإمارات لملف ” اكسبو 2020 ” في مهرجان يوروبارك الدولي في النسخه الثالثة عشرة .. وذلك ضمن مشاركة فريق منطاد الإمارات الدولية.

وشارك في المهرجان / 35 / فريقا دوليا وعدد من المشاهير الذين انتهزوا الفرصة الذهبية لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بمنافسات المناطيد وهي تحلق من قلب عاصمة الترفيه السياحي العالمي الأوربي في ألمانيا بحديقة يورو بارك الدولية التي تقع في مدينة روست الألمانية على الحدود الفرنسية والسويسرية وتبعد / 780 / كيلومترا من العاصمة برلين.

وأعرب الكابتن طيارعبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات عن ارتياحه لما حققه الفريق من نجاح خلال مشاركته الدولية بمهرجان يورو بارك الدولي للمناطيد الثالث عشر ولما حظي به منطاد خليفة القائد من احتفاء من قبل اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن طيار رودي هوفر رئيس النادي الألماني للمناطيد باشتوتغارد وأيضا الترحيب المميز الذي استقبل الجمهور به مشاركة منطاد خليفة القائد لهذا العام مما يدل على استمرارية التميز والنجاح لجولة منطاد خليفة القائد الدولية ويجسد في الوقت نفسه الرعاية والاهتمام الذي أولاه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمنطاد الإمارات من منطلق إيمان سموه بإنجازات أبناء الوطن ودعم تطلعات شبابه .

وتقدم منطاد خليفة القائد مناطيد الفرق المشاركة في انطلاقته في منافسات المهرجان تقديرا من اللجنة العليا المنظمة للمهرجان لشخص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ـ حفظه الله ـ وما يملكه سموه من حس إنساني ورقي ساهم خلاله في دعم عدد من المشاريع الإنسانية إلى جانب عمله الدؤوب للرقي في بناء مسيرة وطنه ليجعله في مصاف دول العالم الحديث .

من جانبه أكد معالي رونل فرانس ماك الرئيس الأعلى لحديقة يورو بارك عن اعتزازه بمشاركة منطاد خليفة القائد والذي يحمل بصمات النجاح الكبير الذي تعيشه دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأكد دعمه لاستضافة الإمارات لملف “اكسبوا 2020” من خلال منافسة مدينة دبي مدن عالمية ومنها تركيا وروسيا بالإضافة إلى البرازيل .

وأعرب كلاودو مدير مهرجان يوروبارك للمناطيد عن سعادته بمشاركة منطاد خليفة القائد الذي أثبت من خلاله شباب الإمارات تميزهم مما أسفر عن اختيار اللجنة المنظمة لمهرجان يورو بارك لمنطاد خليفة القائد كأفضل منطاد لهذا العالم لمهرجان يورو بارك وذلك تقديرا لمشاركات الفريق وعروضه المتميزة والمتوجة بصورة صاحب السمو رئيس الدولة والتي تعتبر الثالثة ضمن المشاركات المميزة لمهرجان يورو بارك والتي انطلقت بتحليق منطاد فارس العرب والمتوج بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” خلال الأعوام السابقة.

وتخللت منافسة منطاد خليفة القائد بمشاركة عدد من الفرق الأوروبية ..

التحليق فوق جبال البلاك فورست بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري قائد منطاد خليفة القائد كما تضمنت المشاركة التحليق الليلي والتي تناغمت فعالياته مع عدد من الأهازيج الوطنية والتي لاقت إعجاب الجمهور المتواجد في حديقة يوروبارك .

وتقدم رئيس فريق منطاد الإمارات بالشكر إلى سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة في ألمانيا على الترحيب والدعم والمتابعة التي حظي بها الفريق من قبل السفارة .

أص/ عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أص/عب/ز ا

Leave a Reply