منصة إليتكور لإدارة الخدمات توفر سرعة عالية وتكلفة منخفضة لشبكات الانترنت اللاسلكية لتحويل الخدمات واسعة النطاق إلى نقود

مومباي، الهند ودبي، الإمارات العربية المتحدة، في  26 يونيو/حزيران، 2013 / بي أر نيو زير/ ایشیانیت باکستان –

تعلن شركة إليتكور تيكنولوجيز ###  Elitecore Technologies### ، المزود العالمي لمنصة إدارة الخدمات ###(SMP)### اللاسلكية ، عن أن منصتها لإدارة الخدمات اللاسلكية قد مكنت بنجاح مشغلي المستوى  الأول من انشاء شبكات  اللاسلكية (واي فاي) لنقد خدماتهم ذات النطاق العريض ### G/4G/Wireline3### . مع التوجهات المتزايدة نحو استخدام الأجهزة الذكية، واستهلاك البيانات وحاجة المكتتبين للتنقل، وتصبح الـواي فاي توجها تجاريا قاهرا للمشغلين. ومع ذلك، يبقى التحدي في إدارة الواي فاي جنبا إلى جنب مع شبكات النطاق العريض ###G/4G/Wireline3### للإطلاق بنجاح واي فاي كومبو أو فقط انظمة اشتراك واي فاي .

 لمشاهدة الشعار برجاء النقر على الرابط التالي :-

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701)

Elitecore%20Logo منصة إليتكور لإدارة الخدمات توفر سرعة عالية وتكلفة منخفضة لشبكات الانترنت اللاسلكية لتحويل الخدمات واسعة النطاق إلى نقود

Logo

  وتقدم إيليتكور،لتوجيه إدارة المشغلين، الابتكار في تطوير خدمة الواي فاي ##SMP###، مجمعة مع ما قبل التكامل المصادقة والتفويض والمحاسبة  ### AAA### ،### MAP-GW##  وبوابة الشحن والتي ليس فقط تسهل من تثبيت اتصال المستخدمين  بسلاسة على شبكات Wi-Fi المتاحة ولكن أيضا تفرض أيضا سياسات الاتصال العريض النطاق لخطوط  شبكات اتصالات الجيلين الثالث والرابع والواير لاين  ###G/4G/Wireline3### ورسوم لاستخدام البيانات. وتدعم منصة إدارة الخدمات الاستيثاق  لكل من الأجهزة الداعمة لشريحة بروتوكول الاستيثاق الموسع EAP-SIM### ###  وتلك غير المعتمدة على  بروتوكول الاستيثاق الموسع ### # ##EAP-SIM جنبا إلى جنب مع نظم الاشتراك للبيانات مثل النظم التي تستند  إلى الوقت، أو  السرعة، والتطبيقات وحجم البيانات.

   ويقول دافال فورا، نائب الرئيس، لقطاع إدارة المنتجات في إيليت كور ” إن منصة إدارة  خدمات شبكات الواي فاي التي تقدمها إيليت كور تلعب دورا هاما في نجاح استراتيجية الشبكات غير المتجانسة للمشغلين حيث أنها تساعد على إبقاء التجربة المقدمة للعميل مع تحسين جودة الخدمة. وللنجاح  بشكل فعلي في استراتيجيتهم  المتعلقة بشبكات الواي فاي، فإنه يتعين على المشغلين استغلال استثماراتهم  الحالية في شبكات اتصالات الجيل الثالث ###3G###، وتوفير وصول أفضل، ودخول أسهل واتصال لشبكات الواي فاي يمتد على بعد ميل لمشتركيهم وفي الوقت  ذاته  الحصول على القدرة على تطبيق نفس السياسة  المقدمة في نظم البيانات الحالية واستخدام الشحن.

 وتعتمد منصة إلييتكور لإدارة شبكات اتصالات واي فاي على بنية تكاملية تركيبية ومرنة والتي يمكن أن تدمج بشكل سلس مع أنظمة التحكم بالسياسات ورصيد الشحن والقسائم الحالية لمشغل الاتصالات”.

  وتضيف منصة إلييتكور لإدارة شبكات اتصالات واي فاي قيمة لمشغلي الاتصالات الذين يستخدمون منتج ### EliteAAA###  المتوافق مع شبكات ### 3GPP### والتي تدعم تحميل جزئيا سلسا لشبكات واي فاي عبر التكامل مع ###HLR### مشتركي شبكات الجيل الثالث ###3G### و تقنية الإعتراض القانوني ###LI###  لتحقيق الإمتثال الأمني والتنظيمي وفي نفس الوقت استيثاق تطبيقات المحمول والبوابة المقيدة للمستخدمين في سيناريوهات التعامل مع أجهزة مختلفة مثل ###EAP-SIM###.وتزود بوابة الشحن في منصة إدارة الخدمات واجهة للاتصال بين مكونات الشبكة وتقنية المعلومات مع استخدام وسيلة  الذكاء التجاري من المراقبات والتحاليل وانماط الإيرادات والمرور، وأداء الشبكة وتفضليات المشترك.

نبذة عن “إيليتكور تكنولوجيز”:

تعتبر إليتكور واحدة من الشركات الرائدة  بين مزودي خدمات حلول الواي فاي . ولدى إليتكور أعلى  عدد من التكاملات والتشغيل البيني المؤكد بين معدات البائعين المتعددين من المستوى الأول وبين نظم شبكات واي فاي الإيكولوجية في جميع أنحاء العالم .

لمعرفة المزيد برجاء زيارة الرابط التالي : ###http://www.elitecore.com/telecompractices/service-provider-wifi.html###

إل كيه باتاك

   مساعد نائب رئيس الاتصالات المؤسسية

نقال رقم :  +91-9925012059

أو عبر البريد الإلكتروني : ### ###l.k.pathak @ elitecore.com

لمشاهدة الصورة برجاء النقر على الرابط التالي:

الصورة: ###http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701###

المصدر:إليتكور تكنولوجيز

Leave a Reply