منتدى ريادة الأعمال العالمي يعلن الفائزين بجوائز “رائد الأعمال للعام” 2013

سنغافورة،4 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير /    –

يمثل الفائزون من القارات الأربع الجوهر الحقيقي لريادة الأعمال التي تحقق الثروة والعدالة الاجتماعية أيضًا. تم الإعلان عن الفائزين بجوائز “رائد الأعمال للعام” 2013 في سنغافورة خلال مراسم الاحتفال بمنتدى ريادة الأعمال العالمي.

لعرض البيان الصحفي للوسائط المتعددة، يرجى النقر فوق:

http://www.multivu.com/mnr/63493-entrepreneur-for-the-world-awards-2013

المتحدث الرئيسي لمنتدى ريادة الأعمال العالمي في عامه الرابع كانت السيدة ثارمان شانموجاراتنام، نائب رئيس وزراء سنغافورة ووزير ماليتها.

تم منح الجوائز للفئات الست التالية:

  • “رائد الأعمال الشاب”: أشيش ثاكار – أوغندا

أشيش ثاكار هو مؤسس مجموعة مارا ومديرها الإداري، وتعمل المجموعة في 26 دولة ويعمل بها أكثر من 7000 شخص. نشأ أشيش في المملكة المتحدة وأوغندا، وقد نجا من الإبادة الجماعية في رواندا، وأسس أول شركة له عندما كان سنه 15 عامًا.

  • “المعلم”: دانيال إبستاين – الولايات المتحدة الأمريكية

دانيال هو مؤسس مجموعة أنريزونابل ومديرها التنفيذي. وهي تقوم سنويًا بتجميع رواد الأعمال المؤثرين من مختلف أنحاء العالم لتوفير التوجيه عالمي المستوى، وإمكانية الحصول على رأس المال الأولي، إلى جانب شبكة دعم عالمية. وقد اختارت مجلة فوربس دانيال في عام 2012 من بين “رواد الأعمال الثلاثين الأعلى تأثيرًا”.

  • “رائد الأعمال الاجتماعية”: جين بابتيست ريتشارداير – فرنسا

شارك دكتور ريتشارداير في تأسيس هانديكاب إنترناشونال عام 1982 لمساعدة لائجي كامبوديا الذين شوهتهم الألغام المضادة للأفراد. وبعد ثلاثين عامًا، أفادت أعمال هانديكب إنترناشونال عدة ملايين من الأشخاص في أكثر من 60 دولة، كما أنه تقاسم الفوز بجائزة نوبل للسلام في عام 1997.

  • “رائد الأعمال التجارية”: فادي غندور – الأردن

فادي هو مؤسس شركة أرامكس، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال اللوجيستيات والنقل يعمل بها 14000 موظف في أكثر من 354 موقعًا مختلفًا عبر 60 دولة. وهو أيضًا رئيس موقع WAMDA.com، والذي يُعد نظامًا لدعم ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنه مؤسس رواد التنمية ورئيسها، وهي مبادرة تساعد المجتمعات الفقيرة.

  • “صانع السياسات”: صاحبة السعادة السيدة إلين جونسون سيرليف، رئيسة جمهورية ليبريا

هي أول امرأة منتخبة كرئيسة دولة في القارة الإفريقية، وهي تقضي فترتها الثانية كرئيسة لجمهورية ليبريا، كما أنها تقاسمت الفوز بجائزة نوبل للسلام في عام 2011. وقد نجحت في إقامة علاقات قوية مع الشركاء الإقليميين والمجتمع الدولي، إلى جانب جذب الاستثمارات الأجنبية إلى بلدهها واستعادة مكانة ليبريا الدولية.

  • “رائد أعمال سلاسل الشركات”: السير ريتشارد برانسون – المملكة المتحدة

هو مؤسس مجموعة فيرجن، أحد أشهر الماركات العالمية، والتي تضم أكثر من 100 شركة حول العالم، ويعمل بها 60000 موظف في أكثر من 50 دولة. وقد تحدى برانسون نفسه في العديد من المغامرات القياسية، وكان دائمًا ما يجد طرقًا تجارية للحث على التغير الإيجابي في العالم.

حول منتدى ريادة الأعمال العالمي

تأسست في عام 2008 بواسطة مدرسة إملايون للأعمال وكي بي إم جي فرنسا، وانضم إليها لاحقًا مجتمع ريادة الأعمال وجامعة نانيانج التقنية في سنغافورة، وجريتر لايون وغرفة لايون للتجارة والصناعة في فرنسا، وجامعة زيجيانج في الصين، وقد ضم منتدى ريادة الأعمال العالمي أكثر من 600 عضو من 75 دولة لمعالجة قضايانا العالمية الأكثر إلحاحًا بحلول تجارية.

http://www.world-entrepreneurship-forum.com

جهة الاتصال الصحفية:
ستيفاني كيرجال
نائب مدير منتدى ريادة الأعمال العالمي
kergall@em-lyon.com
‎+33-(0)6-86-43-31-85

المصدر: منتدى ريادة الأعمال العالمي

Leave a Reply