ممارسة الامتيازات — موقف يعود بالنفع على الجميع في برامج دعوات معرض كانتون

غوانغجو، الصين، 2 أيلول / سبتمبر / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — الأعمال التجارية الناجحة تبنى على أكثر من المنتجات والخدمات الممتازة. بل هي متصلة أيضا بإقامة العلاقات وبذل الجهود التي تعود بالفائدة. وعلى هذا الأساس، فإن برامج دعوات معرض كانتون ذات الشعبية المتزايدة تقوم الآن بمنح المشترين والعارضين فرصة التواصل والمشاركة في نجاح المعرض.

فبرنامج المشتري المعتاد الذي يسمح للمشترين بدعوة أصدقائهم (RBIF)  وبرنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين (EIP)  التي تعني السماح بإقامة العلاقات في معرض كانتون لم تكن أكثر ربحية وفائدة مما عليه اليوم. فبرنامج المشتري المعتاد الذي يسمح للمشترين بدعوة أصدقائهم الذي أطلق في معرض كانتون الـ 107 يستهدف المشترين من الخارج وقد حظي بالكثير من الترحيب.

للمشاركة في برنامج المشتري المعتاد الذي يسمح للمشترين بدعوة أصدقائهم، ما على الحاضرين المنتظمين للمعرض سوى الدخول إلى أفضل برنامج أداة المشتري الأفضل الألكتروني (Buyer E-Service Tool) على موقع المعرض والقيام بإرسال رسائل دعوة إلى زملائهم أو أصدقائهم. المشترون الحاضرون للمعرض للمرة الأولى الذين يقدمون رسالة الدعوة هذه يحصلون على شارة دخول المعرض من دون رسوم. وكذلك يحصل الداعون والحاضرون الذين حصلوا على الدعوة من أصدقائهم على فرصة الفوز بقسائم تناول الطعام والقهوة، وكذلك فرصة حضور مآدب الغداء لكبار الشخصيات في المعرض، مجانا.

أما برنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين، الذي تم عرضه لأول في معرض كانتون 113، فيعطي العارضين الفرصة لدعوة المشترين القدماء والجدد من خلال منصة على الانترنتت. الشركات التي تتمكن من الوصول إلى العدد الأكبر من المشترين تتم مكافأتها وتقدير جهودها، ويستفيد الجميع في ذلك من المراسلات المهنية، وتعزيز الحضور وتوقيع المزيد من العقود في المعرض.

وعندما يتعلق الأمر بحشد الجهود لاستقطاب مؤسسات الأعمال الجديدة، فقد أثبت برنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين جدارته بالفعل. ففي معرض كانتون 113، تم توجيه ما مجموعه 7,684 خطاب دعوة من قبل العارضين. ونتيجة لذلك، حضر إلى المعرض 2,060 مشتريا مصطحبين معهم الدعوات التي وجهها إليهم العارضون، كان من بينهم أكثر من 250 من الحضور الجدد.

وقد أعرب العديد من العارضين المشاركين في برنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين عن ارتياحهم للمخطط الجديد.

وقال وانغ ديز، الرئيس التنفيذي لشركة سوليد توب كو المحدودة، وهو فائز على جائزة من البرنامج، إن “الوصول السهل إلى منصة الدعوة على الانترنت يجعل برنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين سهل الاستعمال. عندما يكون لدى العارضين الفرصة لدعوة الزبائن بطريقة مهنية فمن الواضح أن عددا أكبر من المشترين سيحضرون.”

وقد تم تعزيز برنامج العارضين الذين يسمح لهم بدعوة المشترين لمعرض كانتون الـ 114  الذي سيعقد في 15 تشرين الأول / أكتوبر هذا العام، مع التركيز على الدعاية وتحسين الحوافز. وعن طريق حضور المعرض من خلال برامج الدعوة التي يقدمها المعرض، فإن بمقدور المشترين المتكررين والمشترين الجدد والعارضين الآن التطلع إلى حدث مجز، كما يقول الفائزون بهذه الجوائز.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

Leave a Reply