ملك المغرب ومحمد بن زايد يحضران الافتتاح الرسمي لمركز ” الغاليريا “

ملك المغرب ومحمد بن زايد / مركز الغاليريا / افتتاح .

أبوظبي في 29 أكتوبر / وام / شهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الافتتاح الرسمي لمركز ” الغاليريا ” للتسوق في جزيرة المارية بأبوظبي .

كما شهد الافتتاح معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من المسؤولين والفعاليات السياحية والاقتصادية ورجال الأعمال .

وتأتي مشاركة الملك محمد السادس في مراسم افتتاح هذا المركز في جزيرة المارية في اطار زيارته الخاصة للدولة وذلك تقديرا من جلالته للأواصر المتميزة التي تربطه بكل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واعتزازا بعمق علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع البلدين الشقيقين.

وقام الملك محمد السادس والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بجولة في أروقة وردهات المركز التجاري الجديد اطلعا خلالها على المحلات التجارية التي توزعت على جنباته حيث يضم المركز 130 محلا تجاريا من اشهر العلامات التجارية العالمية والمطاعم الفاخرة كما التقيا بالزوار ومرتادي المركز التجاري وتعرفا من المسؤولين عن المركز على الخدمات التي تقدمها الوجهة السياحية الجديدة في ابوظبي للسياح والزوار .

يذكر أن مركز غاليريا للتسوق قام بتطويره كل من وحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية التابعة لشركة مبادلة للتنمية و شركة “جلف ريليتد” .

ويقع المركز الذي تبلغ مساحته 33 ألف متر مربع في جزيرة المارية التي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي بما تضمه من فنادق ومراكز ومنتجعات وغيرها من المرافق الترفيهية حيث تتميز بإطلالة فريدة وخلابة على الواجهة البحرية وأفق مدينة أبوظبي.

وام / ماس

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع م م/أ ظ/ز م ن

Leave a Reply