مكتوم بن محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام

مكتوم بن محمد / اجتماع .

دبي في 13 يونيو / وام/ ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام اجتماع مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام الذي عقد في مقر المؤسسة صباح اليوم بحضور سعادة سامي ظاعن القمزي نائب رئيس مجلس الإدارة .

وجرى خلال الإجتماع استعراض ما تم انجازه من خطة عمل المؤسسة بشأن تطوير أداء وبرامج قنواتها التلفزيونية خلال الدورة التلفزيونية المنصرمة والدورة الرمضانية المقبلة .

وناقش المجلس عددا من المواضيع المتصلة بمقترحات أعضاء مجلس الإدارة الرامية لتحقيق أهداف المؤسسة في تحديث المشهد الإعلامي محليا وخارجيا بما يعكس الإنجازات التي تحققت في دولة الإمارات عموما ودبي خاصة وترجمة رسالتها إلى أفعال تتجسد على أرض الواقع مواكبة للأحداث والمتغيرات الإقتصادية والسياحية والثقافية التي تشهدها بلادنا على غير صعيد .

وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الإجتماع أهمية توظيف كافة الخبرات والقدرات الوطنية للعمل كفريق واحد من أجل تفعيل دور المؤسسة إعلاميا واجتماعيا وإنسانيا كوسيلة تواصل بين المؤسسات الحكومية والمجتمع ونقل صورة بلادنا الحضارية إلى الخارج بكل شفافية وواقعية بعيدا عن الابتذال والمبالغة .

ونوه سموه بضرورة بث البرامج المنوعة في دورة رمضان التلفزيونية التي تراعي عادات وقيم وروح مجتمعنا العربي المسلم في هذا الشهر الفضيل متمنيا سموه لمجلس الإدارة وكافة أجهزة المؤسسة النجاح في تقديم كل ما هو مفيد ومسل للجمهور والمشاهدين .

/و/ ع م م/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مص

Leave a Reply