مغربي للبصريات تقدم إصدارا محدودا من نظارات راي-بان افياتور الذهبية الرائعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6 يناير/ كانون الثاني، 2014/بي آر نيوز واير / –  تقدم محلات مغربي للبصرياتMagrabi Optical لعملائها قمة الأناقة والفخامة، حيث أضافت هذه العلامة التجارية الرائدة للنظارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA إصدارا محدودا من النظارات الشمسية الكلاسيكية راي- بان افياتور Ray-Ban Aviator لمجموعتها ، وهي مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط ،وتتضمن دمج التكنولوجيا المتطورة مع عدسات البلورايد و الكريستال 15-.G

وقد أشار متحدّث باسم راي-بان إنّ أناقة الأسلوب الجديد واضحة لكلّ من يرى النظّارات أو يرتديها.  كما أضاف إنّ  أفيايتور سوليد غولد من راي-بان تنقل أناقة وعمليّة النظارات إلى بعد جديد تمامًا كما تمّ استيحاء النموذج الأوّل أفيايتور المبدع.

 وقال أحد المتحدثين باسم راي بان ” إن مكانة الإصدار الجديد من النظارات واضحة جدا لمن يراها – بل وحتى أكثر من ذلك لأولئك الذين يرتدونها”..مضيفا ” مثل الطيارين الذين كانوا مصدر الالهام  لإبداع النموذج الأول، فنظارة راي بان افيتور الذهبية الرائعة مهيأة لنقل النظارات الأنيقة والعملية إلى آفاق جديدة. “

  تأسست راي- بان من قبل بوش ولومب Bausch & Lomb (الشركة وراء العلامة التجارية راي-بان)  في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي بالتنسيق مع الطيار جون ماكريدي، وقد توسعت افياتور لتصبح عنصرا شهيرا للثقافة الشعبية، حيث يرتديها الجميع في الولايات المتحدة بداية من الجنرال دوجلاس ماك آرثر إلى النجم الأمريكي توم كروز .

ولكل زوج من هذه النظارات الذهبية  رقم مميز منقوش على جدار النظارة من الداخل، بالإضافة إلى نقش مميز،  كما أنها تأتي في حقيبة جلدية بنية اللون تحتوي ايضا على شهادة الأصالة Certificate of Authenticity فضلا عن كتيب للمنتج فريد من نوعه .

   وقد تم إنتاج 1200 زوج منها فقط، حصل مغربي للبصريات على 78 من هذا العدد (و 140 فقط من الأزواج متاحة في منطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا) . يمكنك زيارة أي متجر لمغربي للبصريات أو الاتصال بشركة راي- بان ذاتها باستخدام التفاصيل الموجودة أدناه إذا كنت ترغب في الحصول على هذه القطعة الخالدة من النظارات الفاخرة.

نبذة عن مغربي للبصريات:

مغربي للبصريات هى واحدة  من كبار المحلات التجارية الرائدة للبيع بالتجزئة في مجال البصريات على مستوى العالم، وتوفر منتجات وخدمات العناية الشاملة بالعين في كل أنحاء تركيا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتكرس سلسلة مغربي جهودها لتوفير أعلى مستوى من الجودة في خدمات تصحيح الرؤية للعملاء، مع مجموعة واسعة النطاق من أروع النظارات الطبية في العالم والنظارات الشمسية من الماركات العالمية ، فضلا عن مجموعاتها الحصرية الخاصة به ..

   للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

   مغربي للبصريات
البريد الالكترونى:  customercare@magrabi.com
المكتب الرئيسي بالمملكة العربية السعودية :
هاتف :+966-2-606 7261
الرقم المجاني : +800-2440199

    مكتب مصر :

    هاتف : +20-2-2772-57-00
مكتب دولة الإمارات العربية المتحدة :
هاتف : +971-4-3384221
مكتب تركيا الرئيسي :
الهاتف : +90-212-280-81-00

الموقع  الإلكتروني: http://www.magrabioptical.com

المصدر : مغربي للبصريات

 

Leave a Reply